فن

رازان مغربي تعود لتصوير”صابر وراضي” وتبحث عن أغنية جديدة 2020

رازان مغربي تُواصل تصور صابر وراضي

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر 

رازان مغربي تستأنف تصوير مشاهدها في صابر وراضي

وصلت اليوم الفنانة رازان مغربي القاهرة  لكى تستأنف تصوير مشاهدها في فيلم “صابر وراضي” بعد استبعادها عن التصوير فترة .وستبدأ رازان التصوير 20 سبتمبر الجارى

تفاصيل أحداث المسلسل

وبمتابعة راديو نجومنا فتقدم رازان شخصية فتاة تعمل سكرتيرة في إحدى الشركات والتى يمتلكها رجل معروف على كرسي متحرك وتقابل البطل لتحدث بينهما صراعات في إطار كوميدي ضمن أحداث الفيلم.

إقرأ أيضاً:”

وكان  المخرج “أكرم فريد ” انتهى من تصوير نصف أحداث الفيلم  ومن المقرر إستكمال التصوير خلال أيام ليصبح الفيلم جاهز لعرضه  في منتصف العام الدراسي.

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم النجم أحمد أدم  وسلوى عثمان ومحمد مهران ويسرا المسعودى ، والعمل من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد وإنتاج السبكي.

وفي سياق أخر تبحث رزان مغربي عن كلمات لأغنية وطنية جديدة تساند بها وطنها وتعود بها للساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة.

 

أشهر إنجازات رازان مغربي الغنائية

عملت  رازان كمغنية لعدة سنوات وبعدها تفرغت لتقديم البرامج والتمثيل ولكنها حاليا تطمح للعودة للساحة الغنائية وقد طرحت أغنية “لعب وجد وحب” عام 2002 ، وفي 2008 أطلقت ألبومها الأول “رازان” وكان من إنتاج شركة “بلاتينيوم ريكوردز” .

وطرحت رازان فيديو كليب لأغنية “لو حب ده” من إخراج سليم الترك وكليب “أنت بقي” من إخراج محمد بكير ،  وبعد ذلك أصدرت أغنية منفردة بعنوان “Breaking Me Down” مع الفنان “عمرو المليجي” وكانت من إخراج كريم محمد .   

تجارب رازان في تقديم البرامج

خاضت رازان مغربي تجربة تقديم البرامج والتى زادتها شهرة ونجاح وكان من أبرز البرامج التى قدتها :”لعبة الحياة”،”ألو رزان”،”ألبوم”،”الحياة حلوة”،”ضربة حظ”،”من روسيا مع التحية”،”اللعيب مع رازان ومهيب”، وأخرهم برنامج “إغلب السقا” برفقة الفنان أحمد السقا

وتم عرضه رمضان الماضي وهو برنامج مسابقات ترفيهي وتعتمد فكرته على استضافة عدد من نجوم الفن ليتنافسوا مع الفنان أحمد السقا، وتذهب الجوائز في النهاية تبرعات للجمعيات الخيرية المختلف

  رازان المغربي

تجارب رازان مغربي في التمثيل 

شاركت رازان مغربي في العديد من الأعمال الفنية والتى زادتها شهرة أكثر وأكثر ومن أشهر الأفلام التى شاركت بها:”عين الطير”،”حرب إيطاليا”،”حسن طيارة”،”الفرعون الأخير”،”خط الموت”،”صابر وراضي”

وعن نجاحاتها الدرامية فقدمت لنا على الشاشه المصرية :”العميل 1001″،”عدى النهار”،”شريف ونص”،”راجل وست ستات3″،”حواكة بوت”،”بيت العيلة”،”حكاية حياة”،”الكبير أوى3″،”رسايل”

بدايات الفنانة والإعلامية والمغنية رازان مغربي

بدأت رازان مشوارها الفنى كمقدمة برامج من خلال شاشة تلفزيون “المستقبل”، ولقبت بأصغر مقدمة برامج على التلفزيون اللبنانى وأول برامجها “الليل المفتوح” ، ثم انضمت إلى MBC في لندن وقدمت النسخة العربية من برنامج “Top of the pops”.

كما قامت بتغطية الأحداث الفنية العالمية كحفلات توزيع الجوائز العالمية الموسيقية في موناكو. وتُعرف بقدرتها المتميزة على إدارة الحوار مع الضيوف بالعربية والإنجليزية. كما قدمت برنامج “ألبوم”ثم عادت إلى تلفزيون المستقبل،وبعد ذلك انتقلت إلى قناة الحياة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت