فن

باسم سمرة يكذب محمد رمضان “ماوقعتش على مسلسل موسي”

باسم سمرة ومحمد رمضان

الوضع الليلى
0
(0)

كتب / محمد المصرى

باسم سمرة لــ محمد رمضان ماوقعتش على مسلسل موسي

نفى الفنان باسم سمرة معرفتة عن إعلان الفنان محمد رمضان عن مشاركتة فى مسلسل موسي وقال باسم سمرة ماعرفش حاجة عن اللى محمد رمضان قاله ولم يعرض على مسلسل موسي وماعرفش أى حاجة عن الكلام دة ولكن إذا عرض على المسلسل سأقرأ السيناريو أولا وعقب ذلك أحدد موقفى بالقبول أو الرفض.

أزمة باسم سمرة ومحمد رمضان

وقد إشتعلت أزمة بين باسم سمرة ومحمد رمضان عقب فيديو خلال أحد الأفراح وظهر باسم سمرة وهو يدفع محمد رمضان بيده أثناء غناء رمضان فى أحد الأفراح؛

أٌقرا ايضا 

 

وتفاقمت الأزمة عقب تصريحات محمد رمضان ضد سمرة قائلا أكيد باسم مكانش فى وعيه وإن كان فى وعيه كانت يدى اليسرى جاهزة للرد.

مناظرة سينمائية 

وعقب تصريحات محمد رمضان خرج باسم سمرة قائلا أنا ماقدرش أرد علية لأنى ابن ناس محترمة وطلب باسم سمرة أن يشاركة محمد رمضان فيلم روائي قصيرة مدته 10 دقائق ولو انت نمبر وان نخلى الحكم للجمهور.

أزمات محمد رمضان تتواصل مع ياسمين رئيس

ولم تكن أزمة باسم سمرة الأخيرة فتكرر نفس الأمر مع الفنانة ياسمين رئيس التى نفت أيضا صحة كلام محمد رمضان عن تعاقدها لمسلسل موسي حيث أكدت أنها لاتعلم شئ ولم يعرض عليها التعاقد على المسلسل.

قوت القلوب عمل عظيم

وكان الظهور الأخير للفنان باسم سمرة فى مسلسل قوت القلوب الذى حقق أعلى نسبة مشاهدة والمسلسل من بطولة ماجدة زكى وخالد زكى ومحمد أنور وسهر الصايغ ونورهان ورانيا فريد شوقى وباسم سمرة وكارولين عزمى وإسلام جمال ومن تأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

يذكر أن باسم سمرة (24 مايو 1971 )، ممثل مصري حاصد جوائز كثيرة عن أدائه أدواراً متنوعة من مهرجانات عالمية. يقيم في القاهرة.

ولد في محافظة الدقهلية يوم 24 مايو 1971. تخرج من كلية التربية قسم تعليم صناعى وعمل مدرساً للرسم الصناعي للمرحلة الثانوية بمدرسة الصف الثانوية بجنوب الجيزة فترة قصيرة قبل توجهه للتمثيل.

بدأ مشواره الفني بالمشاركة في الفيلم القصير “القاهرة منورة بأهلها” للمخرج يوسف شاهين، ومن بعدها فيلم “مرسيدس” وفيلم “صبيان وبنات” للمخرج يسري نصر الله.

أمضى باسم سمرة قرابة الخمس سنوات لا يعمل إلى أن عاد ليلعب بطولة فيلم “المدينة” عام 2000 للمخرج يسري نصر الله، فحقق نجاحاً واسعاً حصد من خلاله جائزة أيام قرطاج السينمائية.

وتكرر التعاون مع نصر الله ليشارك سمرة في أدوار أصغر في باب الشمس – الرحيل والعودة (2004) وجنينة الأسماك (2008). اشتهر كذلك في دور عبد ربه عسكري الأمن المركزي في فيلم عمارة يعقوبيان (2006) من إخراج مروان حامد.

عمل في العديد من الأفلام التسجيلية منها “أمير من مصر”. من أفلامه أيضاً: “أنا مش معاهم”، “الشبح” إخراج عمرو عرفة، الجزيرة (2007) إخراج شريف عرفة، وقبلات مسروقة إخراج خالد الحجر، الذي حصل عنه على جائزة أحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإسكندرية، بالإضافة إلى أفلام “الفرح” و”إبراهيم الأبيض” و”البيه رومانسي” و”المشتبه” و”أحاسيس” و”بصرة” الذي حصل عن دوره فيه على جائزة أحسن ممثل في مهرجان روتردام. وفيلم بعد الموقعة (2012) ليسري نصر الله والذي عرض في مهرجانات كان وتورونتو وغيرها.

شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها: “ملح الأرض” و”قلب حبيبة” و”صرخة أنثى” و”على مبارك” و”بنت من الزمان ده” و”الوديعة والذئاب” و”هالة والستخبي”

و”الحارة” و”فتاة ليل” و”الريان”، و”بنت اسمها ذات”.والوالده باشاوفى عام 2014 قام ببطولة مسلسل صديق العمر للراحل ممدوح الليثى الذي جسد فيه شخصية المشير عبد الحكيم عامر.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت