فن

شاهد .. أمير شاهين يفاجئ الجميع بخطوبته 2020

أمير شاهين يفاجئ الجميع بخطوبته

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور 

أمير شاهين يفاجئ الجميع بخطوبته

أعلن امس الفنان أمير شاهين بخطوبته من منة جاب الله فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك وسط مجموعة من الأصدقاء المقربين بالساحل الشمالي.

وهنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقها أمير بمناسبة خطوبته من منة حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي انستجرام، صورا من حفل خطوبة أمير شاهين معلقة عليها :”مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحنى بولادك يا أغلى الناس”.

وحضر حفل الخطوبة الفنانة هالة صدقي، وهنا شيحة، والمذيعة بوسي شلبي، إلى جانب أسرة الفنانة إلهام شاهين.

أمير شاهين

وبمتابعة راديو نجومنا شاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة من حفل خطوبة الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، موجهة التهنئة للعروسين قائلة: “ألف مبروك خطوبة أمير شاهين الغالي على منة جاب الله”.

وسرعان من انهالت الإعجابات والتعليقات على أول صورة من خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله بعدما نشرتها الإعلامية بوسي شلبي، فيما قدم العديد من المتابعين التهاني للعروسين.

بالإضافة نشرت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، فيديو من خطوبة الفنان ، وعلقت قائلة: “لقيت الطبطبه.. مبروك لحبيبي واخويا وابني وصاحبي أمير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسه  اطيب قلب”.

كما نشرت الإعلامية بوسى شلبى فيديو لهالة صدقى وهى تطلق زغرودة احتفالا بالعروسان، وترد عليها صديقتها إلهام شاهين مازحة :”يا رافعة راسى”.

يشار إلى أن الفنان شارك في الكثير من الأعمال الفنية أثناء طفولته من بينها (السجينتان، آه يا بلد آه)، لتستمر مسيرته الفنية بعد أن أصبح شاب بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الأخرى ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وكان من بينها (شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل.

وفي وقت سابق، شارك الفنان ، متابعيه في مارس الماضي خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، مقطع فيديو له من إحدى مشاركاته عبر تطبيق تيك توك،

وهو يجسد شخصية الزعيم عادل أمام، من فيلم السفارة في العمارة، وهو يقول “أنا هخرج دلوقتي حالاً”، فيما يرد عليه الأمن “ممنوع مفيش خروج قبل الساعة خمسة”، وسرعان ما يرد هو قائلاً “يعني إيه أنا محبوس في بيتي”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت