فن

المخرج هاني خليفة يتراجع عن اخراج مسلسل نيللي كريم

هاني خليفة يرفض اخراج مسلسل نيللي كريم

الوضع الليلى
5
(4)

كتبت / ندي جمال

تراجع المخرج هاني خليفة عن اخراج مسلسل نيللي كريم

قدم  المخرج هاني خليفة اعتذار عن إخراجه مسلسل الفنانة نيللي كريم الجديد الذي تشارك به سباق رمضان 2021 المقبل، بعد محاولات معه خلال الفترة الماضية ،  والعمل يكتبه لها المؤلف مدحت العدل ،من انتاج شركة العدل جروب بالاشتراك مع شركة سينرجي .

تكرار اعتذار المخرجين عن مسلسل نيللي كريم

وبمتابعة راديو نجومنا جاري الاستمرار في البحث عن مخرج يتولي هذا المسلسل للفنانة نيللي ، بعدما أصبحت في مشكلة بسبب اعتذارات المخرجين المتكررة، سبق و اعتذر أيضاً المخرج أحمد نادر جلال .

تفاصيل احداث مسلسل نيللي كريم

استقرت الفنانة نيللى كريم على تقديم مسلسل أكشن بعد تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “بـ 100 وش” ، الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، وحقق نجاحاً  كبيراً.

مسلسل جديد ومختلف عن ما قدمته نيللي كريم من قبل، وتدور أحداثه  في إطار الأكشن لأول مرة، ومن المقرر أن يفصح فريق العمل عن كل التفاصيل، وموعد تصوير أول المشاهد خلال الأيام المقبلة ، ومن المقترح مشاركة الفنان ظافر العابدين البطولة  ، لكنه مازال يصور في مسلسله عروس بيروت .
ليست هذه المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي كريم مشاهد أكشن، فقد شاركت في فيلم ” كازابلانكا ” بطولة الفنان امير كرارة كضيفة شرف .
نيللي كريم

أقرا أيضاً : 

اخر الاعمال الدرامية للفنانة نيللي كريم 

يذكر أن اخر الاعمال الدرامية للفنانة نيللى كريم، بطولة مسلسل “بـ100 وش” مع الفنان أسر ياسين ، الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، وحقق نجاحًا كبيرًا ، من تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

نيللي كريم

اخر الاعمال السينمائية للفنانة نيللي كريم 

وعلي صعيد الذكر ان اخر اعمال الفنانة نيللى كريم السينمائية فيلم ” الفيل الازرق 2 ” ، من اخرام مروان حامد  ومروان عبد المنعم ، وتأليف احمد مراد . 

نيللي كريم

بدأت الفنانة نيللى كريم مسيرتها الفنية من خلال ظهورها لأول مرة على شاشات التلفزيون عام 1995 كراقصة باليه في مسلسل “ألف ليلة وليلة “، ثم بدأت بلعب أدوار مهمة في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم ” سحر العيون ” عام 2002 .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت