فن

محمد سامي يتعرض لانتحال الشخصية عبر الفيس بوك

محمد سامي يرفع بلاغاً لانتحال شخصيته عبر الفيس بوك

الوضع الليلى
5
(3)

كتبت / ندي جمال

محمد سامي يرفع بلاغاً ضد مجهول ينتحل شخصيته عبر الفيس بوك

قدم المخرج محمد سامي بلاغاً رسمياً  للنائب العام ، ضد مجهول بتهمة انتحال اسمه وشخصيته  عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  وإنشاء صفحة وهمية باسمه، للتحدث مع بنات راغبات في الدخول إلى عالم الفن، ويطلب منهن صورًا عارية حتى يبتزهن بعد إرسالها، ويطلب من آخرين مبالغ مالية للدخول للوسط الفني.

استغلال شهرة المخرج محمد سامي

وبمتابعة راديو نجومنا قال المحامي شعبان سعيد، وكيل المخرج محمد سامي ، إن موكله فوجئ بتلك الصفحات الكاذبة وإن انتحال اسمه وصفته وسيلة سهلة للنصب باسمه والابتزاز، مما يضر باسمه و مما يضر باسمه وسمعته وأسرته، وإذ نصت المادة 336 من قانون العقوبات على أن يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة ، وطالب البلاغ بسرعة القبض على الجاني والتحقيق معه.

محمد سامي

أقرا أيضاً :

الاعمال السينمائية الجديدة للمخرج محمد سامي

ويذكر ان المخرج محمد سامى يعمل على التحضير لفيلمه الجديد ” العميل صفر ” بطولة الفنان أكرم حسني ، ومن تأليف وائل عبد الله والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.
محمد سامي
الاعمال الدرامية الجديدة للمخرج محمد سامي

و يستعد سامى  أيضاً لمسلسله الرمضانى الجديد ” نسل الاغراب ” الذى يكتبه ويخرجه ويجمع فيه النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويشارك فى بطولته مى عمر، أحمد السعدنى، فردوس عبد الحميد، نرمين الفقى، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة و نخبة من النجوم .

محمد سامي

اخر الاعمال الدرامية للمخرج محمد سامي
ويذكر ان اخر اعمال المخرج محمد سامى مسلسل ” البرنس ”  الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020 م  ، حيث تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.
عرف محمد سامي  كمخرج للأغاني المصورة والتي شهدت بعضها نجاحًا ملحوظ ، منها أغاني الفنانة هيفاء وهبي والفنان تامر حسني، و امتد نشاطه لتتنوع أعماله بين السينما والتليفزيون، فقدم مسلسلات وأفلام .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت