فن

الفنانة دينا الشربيني تتعرض لأزمة وقت |تفاصيل

دينا الشربيني تتعرض لأزمة وقت

الوضع الليلى
5
(2)

كتبت / بسمة أبوبكر

دينا الشربيني تتعرض لأزمة وقت

تحرص مؤخراً الفنانة دينا الشربيني على التواجد بإستمرار في الساحة الفنية مما دفعها نشاطها الفنى إلى التعاقد على عدد كبير من الأعمال السينمائية وهو ماسبب لها في نهاية المطاف أزمة في الوقت بسبب وجود مشكلات في خطة تصوير تلك الأعمال والإلتزام بهم.

الأعمال التى تعاقدت عليها دينا الشربيني

تعاقد دينا الشربيني في البداية على فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وقررت الدخول في أعمال سينمائية أخرى من خلال فيلم “30 مارس”  وستنتهى من تصوير مشاهدها به قريبا ولكنها تستمر في تصوير فيلمها الجديد “ثانية واحدة” وقد تبقي لها 4 أيام للإنتهاء من تصويره 

إقرأ أيضا:

دينا الشربيني

إعتذار دينا الشربينى عن أحد أدوارها

وكانت قد تعاقدت دينا على بطولة فيلم “قمر 14” ولكنها لم تستطع التنسيق في التصوير بين 3 أفلام دفعة واحدة، وكان الاعتذار هو الحل النهائي حتى لا تعطل فريق العمل.

دينا الشربيني

دينا الشربينى تستعد للموسم الرمضانى المقبل 2021

وبعد انتهاء دينا من تصوير أعمالها السينمائية ستستعد للمشاركة في موسم رمضانى جديد 2021 بعد أن أصبحت بطلة موجودة على الخريطة الدرامية على مدار السنوات الماضية، وهذا سيجعل أجندتها مشغولة على مدار العام.

أحدث أعمال دينا السينمائية والدرامية

أصبحت مؤخراً دينا الشربينى أحد أيقونات الدراما لنجاحها أكثر من عام متواصلين وكان أخر أعمالها الدرامية : مسلسل “لعبة النسيان ” شاركها في بطولته الفنانة الراحلة رجاء الجداوى وأحمد داود وأحمد صفوت وإنجى المقدم وعلى قاسم ومحمود قابيل والعمل من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق

أما عن أخر أعمال دينا الشربينى السينمائية : فيلم “بني أدم” من بطولة يوسف الشريف وأحمد رزق وهنا الزاهد ومحمود الجندى وصفاء الطوخى وكان من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمدنادر جلال.

دينا الشربيني

بدأت الفنانة دينا الشربينى مسيرتها الفنية كمذيعة من خلال برنامج “شبابيك” على قناة دريم ، ثم التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف “مروة جبري” وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم  وبدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل “المواطن X”

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت