فن

تعرف علي زوج الفنانة انغام الخامس

انغام تتزوج للمرة الخامسة

الوضع الليلى
5
(3)

كتبت / ندي جمال

 

زواج الفنانة انغام من المايسترو هاني فرحات

انتشرت خلال الساعات الماضية  ان  الفنانة انغام تم التأكد من مصدر قريب الصلة انها وافقت علي زواجها من المايسترو هاني فرحات قائد فرقتها الموسيقية ، منذ ما يقارب ثلاث أسابيع والذى تجمعهم صداقة كبيرة وتحولت إلى  قصة حب مؤخراً .

رد الفنانة انغام علي خبر زواجها من هاني فرحات

وبمتابعة راديو نجومنا  نفت هذه الأخبار المنتشرة خلال الفترة الأخيرة عن زواجها من المايسترو هاني فرحات،

وذلك عبر حسابها  الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، حيث كتبت فيها قائلة : “الأخبار المتداولة عنى غير صحيحة رجاء للمواقع (المحترمة)عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر”.

 

أقرا أيضاً : 

انغام

نبذة مختصرة عن الفنانة انغام وزيجاتها الأربعة

ويذكر ان قد تزوجت الفنانة انغام من المهندس “مجدي عارف” وانجبت منه ابنها “عمر” ، ثم تزوجت بالموزع الموسيقي ” فهد محمد الشلبي” سنة 2004 بعد علاقة عمل دويتو جمع الثنائي ثم جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005

وانجبت منه ابنها” عبد الرحمن ”  ، وفي أكتوبر 2014 نشر لها عقد زواج رسمي لها وللممثل أحمد عز مؤكدين  الخبر و مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها ، وأخفيا هذا الأمر عن الإعلام ،

ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014  ، وفي فبرايرعام 2019، تزوجت الفنانة انغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم ، الذي تعاون معها في ألبومها “حالة خاصة جدا” ، وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020 م.

انغام

اخر اعمال الفنانة انغام 

كانت أنغام قد طرحت منذ أيام، أحدث أغنياتها “بحبك وبرتحلك” من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم والفيديو كليب من إخراج عادل جمال. وحققت الأغنية مشاهدات تصل لمليون ونصف مشاهدة.

يذكر أن آخر أعمال أنغام شاركت بغناء أغنية تتر مسلسل “جمع سالم” الذي عرض في رمضان 2020، وهو بطولة زينة، ودلال عبد العزيز، ومحمد شاهين، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد.

انغام

بداية اعمال الفنانة انغام

ومن اول اعمالها ألبوم (الركن البعيد الهادي) عام1987، ومن بعده توالت ألبوماتها منها (أول جواب) عام 1988، (لا ليلي لالي) عام 1989،(راح تذكرني) عام 2018، (حالة خاصة جدا) عام 2019 وغيرهم.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت