فن

بهاء سلطان يعلن فسخ تعاقده ونصر محروس يرد

بهاء سلطان يعلن فسخ تعاقده

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا أنور 

بهاء سلطان يعلن فسخ تعاقده

أعلن الفنان بهاء سلطان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى بالفيس بوك فسخ تعاقده مع شركة فري ميوزيك ؛

و نشر قائلا “الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس)”.

تدخل إسعاد يونس فى خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

وبمتابعة راديو نجومنا كانت الفنانة إسعاد يونس، قد ناشدت المنتج نصر محروس بإنهاء الخلافات والنزاعات القضائية بينه وبين المطرب بهاء سلطان، والتي منعت الأخير من الغناء لفترة طويلة.

 

وأكدت إسعاد أنها مستعدة أن تذهب لنصر وتقبّل رأسه حتى يتم الصلح بينه وبين بهاء، مضيفة: “يا نصر إنت حبيبي وعارف أنا بحبك وبعشقك قد إيه، إنت أخويا وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك ده بقى.. خلاص كبرنا، يمكن اللي جاي مش قد اللي راح، عشان كده أنا أرجوك إننا نقعد سوا ومستعدة اجي وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان”.

تابعت رسالتها: “لازم الدنيا تكمل لأن السوق ناقص صوت بهاء.. واحنا كلنا واحشنا بهاء زي انت ما بتوحشنا لما بتغيب وتغيب عن اكتشاف الأصوات الجميلة اللي بتقدمها، ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا والكلام ده؟!.. وحياة السنة الجديدة حرام إن الصوت ده يقعد في البيت”.

 

أقرا ايضا 

 

رد نصر محروس على بهاء سلطان

و علق المنتج الغنائى والمخرج نصر محروس على ماذكره المطرب بهاء سلطان منذ قليل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك،

حيث كتب سلطان: “الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فرى ميوزيك نصر محروس”، ووهو مانفاه محروس تماما،

وقال لـ”راديو نجومنا “: إن ما كتبه بهاء سلطان مغاير للحقيقة وعكس الحكم القضائى تماما،

فحكمت المحكمة المختصة أمس الثلاثاء بتاريخ 15 سبتمبر برفض الدعوى الفرعية، التى تقدم بها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت”.

وأضاف محروس، أن المحكمة حكمت أيضا بإلزام بهاء سلطان بالتنفيذ العينى وملحقه، وهو تقديم الألبومين المتبقيين مع شركة فري ميوزك”، وأعرب محروس عن دهشته مما ذكره المطرب بهاء سلطان، وإعلانه لعكس مضمون الحكم الصادر ضده.

كانت سلسلة طويلة من الخلافات والاختلافات في وجهات النظر قد استمرت سنوات عديدة بين المطرب بهاء سلطان والمنتج الغنائى والمخرج نصر محروس، انتقلت إلى ساحة القضاء.

ما لاتعرفه عن بهاء سلطان 

يذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان كانت من خلال أغنية مسلسل “ولد الغلابة” الذي عرض في رمضان الماضي.

يعرف ان بهاء سلطان مواليد (1 أكتوبر 1972 -)، مغني مصري.

ولد بمنطقة حدائق القبة في القاهرة لأب مصري وأم بحرينية، التحق بالشعبة العلمية في مرحلة الثانوية العامة، وحصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية، التقى بالفنان مصطفى كامل وأُعجب بصوته جدا ووجد فيه مشروع نجم غنائي سيغيّر من الغناء العربي ويرتقي به،

فعرّفه على المنتج نصر محروس وسرعان ما اقتنع بموهبته  انطلاقته الأولى من خلال ألبوم فري مكس 1 بأغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل عام 1998 تلته أغنية بيننا من ألبوم فري مكس 2 عام 2000 تلته أصدرات عديدة.

واحتل في عام 2011 المركز الأول بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على محرك البحث “جوجل” وتعاون مع كبار الشعراء مثل: مصطفى كامل ، بهاء الدين محمد ، مجدي النجار ، نادر عبد الله ، مصطفى مرسي ، ، خالد الشيباني ، هاني عبد الكريم ؛ محمد عاطف ، وكبار الملحنين: مثل حسن أبو السعود ، رياض الهمشري ، حسين محمود ؛ وليد سعد ، محمد رحيم ، وائل عقيد ، أحمد محي .

تزوج في نوفمبر عام 2013 من خارج الوسط الفني وزوجته جيرمين مجدي تصغره بخمسة عشر عاما ورزق بإبنتيه التوأم كاندي وكادي في يناير 2015.

ما لاتعرفه عن نصر محروس

ويعرف نصر محروس ملحن ومؤلف ومخرج مصري، وهو مالك شركة فري ميوزيك التي ساهمت في إنتاج عدة ألبومات غنائية ناجحة منذ فترة الثمانيات وحتى الآن،

وأيضاً ساهم في اكتشاف العديد من المطربين المشهورين مثل: خالد عجاج وشيرين عبد الوهاب وتامر حسني وبهاء سلطان وغيرهم.

شارك أيضاً في تأليف العديد من الأغاني الناجحة والتي حققت رواج جماهيري.

ولد نصر محروس في 7 يناير 1969 بالقاهرة، مصر ؛ بدأ العمل في عالم الغناء والموسيقى في سن مبكر جداً عندما كان يساعد والده محروس عبد المسيح،

وكان السيد محروس في الستينيات والسبعينيات أيضاً من كبار صُنَّاع الموسيقى في القاهرة وفي القرى المجاورة. وكان ينتج أعمالاً لكبار الفنانين مثل محمد رشدي، كارم محمود، محرم فؤاد ومحمد قنديل وكما عمل مع فنانات مثل نادية مصطفى وصابرين وغيرهم.

عمل نصر محروس في بداية الثمانينيات بتوزيع شرائط الكاسيت التي كان ينتجها والده، وكان معه شقيقه أمير محروس، كان الشقيقين يتنقلان من محافظة إلى أخرى ليقوما بالتوزيع في جميع أرجاء مصر.

و في أواخر الثمانينيات قرر نصر محروس إنشاء شركته الخاصة بعدما اكتشف احساسه العالي بالموسيقى وقدرته على صنعها من جميع نواحيها وفعلاً قام بإنشاء شركة فري ميوزيك. و ابتدأ باكتشاف الأصوات والمواهب وكان أول من عمل معه هو المطرب أمين سامي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت