فن

قرار جديد من المحكمة في قضية احمد عز وشقيقة الفنانة زينة

قضية احمد عز وشقيقة الفنانة زينة

5
(2)

كتبت / ندي جمال 

حكم المحكمة في قضية تعدي احمد عز علي شقيقة الفنانة زينة

حكمت محكمة “جنح مستأنف العلمين ” بتأييد تغريم نسرين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة زينة ، لتعديها على الفنان احمد عز في القضية الشهيرة إعلامياً  “مشاجرة العلمين”، وقبول استئناف النيابة بإلغاء عقوبة حبسها ستة أشهر ، و براءة  الفنان أحمد عز من اتهامه بالتعدي على زينة وشقيقتها داخل فندق بالعلمين.

عقوبة نسرين رضا اسماعيل شقيقة الفنانة زينة

وبمتابعة  راديو نجومنا ألغت المحكمة الحكم الصادر سابقاً بحبس شقيقة الفنانة زينة  6 اشهر ، واكتفت بتغريمها مبلغ وقدره عشرة آلاف جنيه والمصروفات الجنائية ومبلغ خمسة وسبعون جنيها ومبلغ تعويض مدني مؤقت للفنان أحمد عز بمبلغ وقدره عشرة آلاف وواحد جنيه، ورفض استئناف المستأنفة الأولى نسرين رضا إسماعيل وشقيقها محمد رضا إسماعيل مرسي شلبي ؛
فيما يخص تعدي عز عليهما ، كما خفضت قيمة الغرامة على محمد رضا اسماعيل شقيق زينة من 10 الآف جنيه إلى 75 جنيه، وذلك في واقعة المشاجرة بالساحل الشمالى التي وقعت بين نسرين والفنان أحمد عز.

ويواصل المحامي أشرف عبدالعزيز، وكيل الفنان أحمد عز بالنقض  ،و إجراءات دعوى تعويض لموكله الفنان احمد عز ضد نسرين وشقيقها بمبلغ لم يتم  تحديده حتى الآن.

احمد عز و زينة

أقرا أيضاً : 

احمد عز و زينة

تفاصيل الواقعة بين الفنان احمد عز و نسرين رضا اسماعيل

ويذكر ان بدأت وقائع القضية خلال تواجد الفنان أحمد عز  في  11 أغسطس العام الماضي بأحد الفنادق بمنطقة الساحل الشمالي بمحافظة مطروح  ، حيث كانت تتواجد شقيقة الفنانة زينة ” نسرين ” في ذات الوقت بالفندق ، وكان الفنان أحمد عز في حوار مع أحد الصحفيين،

عن بطولته في فيلم “ولاد رزق 2 ” فوجئ بشقيقة زينه، وشخص آخر – تبين بعد ذلك أنه شقيقها  ” محمد رضا اسماعيل ” ،  حيث تبادل السباب  والقذف بين الطرفين ، وقام أحمد عز بمغادرة المكان المتواجدين فيه بعد ظهور الفنانة ” زينه ” واولادها في الفندق ، وقام بتحرير محضر في شرطة السياحة اتهم فيها شقيقة زينة وشقيقها بتهمة التعدي عليه والسب والقذف أثناء جلوسه بالفندق .

احمد عز و زينة

نسرين رضا اسماعيل تتهم أحمد عز بالتعدي عليها

وقدمت أيضاً شقيقة  الفنانة زينة محضرا اتهمت فيه ” أحمد عز” بالسب والقذف ، حيث قدم كل منهما الأزمة للنيابة أثناء إجراء التحقيق معهما وأخلت النيابة سبيلهما ؛

واستمرت التحقيقات حتى انتهت إلى قرار إحالتهما للمحاكمة أمام الجنح بتهمة السب والقذف، وصدر حكم اول درجة ببراءة أحمد عز، وتم تأييده .

يذكر أن أحمد عز  مواليد (23 يوليو 1971 -)، ممثل مصري. ظهر لأول مرة مع المغنية أصالة في كليب “لما جت عينك في عيني”، وظهر أيضاً بمشهد صغير في فيلم فيلم كلام الليل للمخرجة إيناس الدغيدي، التي أتاحت له الفرصة فيما بعد للقيام بطولة فيلم مذكرات مراهقة.

في 2004 لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي، وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب. ابتعد بعد ذلك عن الأدوار الرومانسية واتّجه لأفلام الحركة والإثارة والتشويق.

كان يحلم بالتمثيل من أيام المدرسة وبعدها الجامعة وكان يتابع الوسط الفني من بعيد، لكّنه لم يفكّر في دراسة التمثيل لأن الإنتاج السينمائي وقتها كان محدوداً جداً، وخشي من عدم وجود فرصة بعد ذلك للعمل، فدرس الأدب الإنجليزي في كلية الآداب جامعة عين شمس، وبعد تخرّجه عمل في مجال الفنادق.

عمله بمجال الفنادق لم ينسه حلمه بالتمثيل فبدأ بالعمل في مجال عروض الأزياء، على أمل أن تفتح له أبواب السينما، لكنّه اكتشف أن ذلك العمل لا يكفي، فبدأ بالتردّد علي مكاتب الإنتاج بحثاً عن فرصة حتى ذهب لمكتب المخرجة إيناس الدغيدي فرشّحته لدور صغير في فيلم كلام الليل ولكنها لفتت نظره إلى ضرورة دراسة التمثيل.

بعد ذلك التحق بعدد من ورش إعداد الممثل مثل أستوديو الممثل محمد عبد الهادي ومحمود حميدة ليدعم موهبته بالدراسة. ظل يزور المخرجة إيناس الدغيدي بين وقت وآخر ليطلعها علي ما يفعله وحينما بدأت التحضير لفيلم مذكرات مراهقة اختارته ليقوم بدور البطولة أمام هند صبري.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت