فن

سارة الطباخ تحذف أغنية محمد الشرنوبى قلبى إرتاح 2020

أغنية محمد الشرنوبى قلبى إرتاح

5
(1)

كتب / محمد المصرى 

سارة الطباخ تحذف أغنية محمد الشرنوبى قلبي ارتاح

 

تم منذ قليل حذف أغنية قلبي ارتاح للفنان محمد الشرنوبى والذي طرحها أمس بعد تحذير المنتجة سارة الطباخ من عدم التعاون مع محمد الشرنوبى ألا بالرجوع إليها لأنها المنتجة الخاصة بالفنان وعقب ادعاء الشرنوبى بفسخ تعاقده ثبت كذبة وتم التأكد من كذب كلامة والتأكد من ثبوتية وقانونية تعاقده مع سارة الطباخ .

محمد الشرنوبى

الشركة تقرر حذف أغنية قلبى إرتاح

وبمتابعة راديو نجومنا قررت شركة الاتصالات بحذف الأغنية على الفور احتراما للمنتجة سارة الطباخ وقد تكررت هذه المشكلة من قبل مع شركة روتانا بنفس سيناريو الأمس وقامت روتانا بحذف الأغنية من على جميع مواقعها.

أقرا أيضا 

 

سارة الطباخ تحذف أغنية محمد الشرنوبى قلبى إرتاح 2020 1

لا يحق للشرنوبى التعامل إلا بالرجوع لشركة إيرث برودكشن

ومن المعروف أن المطرب محمد الشرنوبى مرتبط بعقد سارى مع المنتجة سارة الطباخ وشركتها إيرث برودكشن ولا يحق له التعامل فى أفلام أو أغاني إلا من خلال سارة الطباخ وشركتها إيرث برودكشن.

سارة الطباخ تحذف أغنية محمد الشرنوبى قلبى إرتاح 2020 2

 

سارة الطباخ تحذر من التعامل مع الشرنوبى

وكانت سارة الطباخ قد أصدرت بيانا تحذيري أمس لكل الشركات بعدم التعامل مع المطرب محمد الشرنوبى بشكل منفرد لأن ما يقوله بشأن فسخ عقده غير حقيقي ؛

وإذا حدث ذلك يظهر المستندات والسؤال إذا فسخ عقده لماذا يرفع قضية في المحكمة يطلب فيها فسخ العقد وما زالت متداولة قضائيا ولم يصدر أي حكم فيها.

سارة الطباخ

ما لا تعرفه عن محمد الشرنوبي 

يذكر أن محمد الشرنوبي (4 يناير 1995) ممثل ومغني مصري.

بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وايضا في مسلسل “في يد أمينة” بطولة الفنانة يسرا حيث كان يجسد شخصية أسامة ابن اختها (چيهان فاضل) في المسلسل، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: (قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس).

قام الممثل بعمل فيلم “H I V” يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التي تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير. وأضاف الشرنوبى في حواره مع جريدة “اليوم السابع” أنه يجسد شخصية “يوسف” خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التي تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

شارك(محمد الشرنوبي) في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” الذي تم عرضه في شهر مارس 2015 حيث يجسد دور “الأمير توفيق” وقد قامت الفنانه الشابه “مروة جمال” بمشاركته في مسلسل “سرايا عابدين” كخادمة يقع في حبها “الخديوي توفيق”.

قام الفنان (محمـد الشـرنوبي) بالمشاركة في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور (أبي) في مسلسل “العهد (الكلام المباح)” بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

وكان من أبطال مسلسل (بين السرايات) حيث قام بدور (وليد)، تدور أحداثه حول منطقة بين السرايات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهى، والمسلسل من بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة روجينا والفنانة سيمون والفنانة نجلاء بدر والفنان صبرى فواز والفنانة الشابة نسرين أمين والفنان عمرو عابد والفنان سيد رجب والفنانة آيتن عامر.

وشارك في مسلسل “أبو عمر المصري” مع الفنان أحمد عز بدور ابن خالته التي يعيش معهم “أبو عمر” عام 2018.

وشارك الفنان محمد الشرنوبي في بطولة مسلسل كأنه امبارح، حيث كان يجسد دور حسن الذي قام بانتحال شخصية علي ابن رانيا يوسف الذي تم خطفه منذ ان كان صغيرا وعاد بعد 20 عاماً، مسلسل كأنه امبارح عرض على قناة OSN خلال شهر رمضان 2018، وتم عرضه على قنوات CBC بعد رمضان في 27 أكتوبر 2018 وحقق نجاحاً كبيراً.

سارة الطباخ تحذف أغنية محمد الشرنوبى قلبى إرتاح 2020 3

ما لا تعرفه عن سارة الطباخ 

سارة الطباخ من مواليد الإسكندرية وهي ابنه لاعب النادي الأوليمبي الشهير سيد الطباخ ، وانتقلت للعمل بالقاهرة منذ أكثر من 15 عاما .

عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والدعاية في قنوات كبيرة مثل الحياة وروتانا والنهار ، بالإضافة الى عملها كمستشارة إعلامية لعدد من الفنانين.

سارة حاصلة على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية والاتصالات، وتمتلك شبكة علاقات واسعة في المجال الإعلامي والفني، ووفقا لتصريحات سابقة لها رفضت العمل كمذيعة في عدد من القنوات اقتناعا منها أن الإنتاج والتسويق هما مجالها الحقيقي .

وفقا لما أكدته من قبل فقد تعرفت سارة الطباخ على محمد الشرنوبي في أحد حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه  اسعاد يونس ، ووقتها تحمست لإنتاج أعماله ودعمه فنيا وإعلاميا ، واستمر التعاون بينهما لفترة حتى قررت إنتاج أول ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم “الفصول الأربعة” .

الإعلامية و الدكتورة سارة الطباخ المالكة لشركة “earth production المنتجة لأعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي والمسئولة عن أدارة أعماله . 

يذكر أن سارة الطباخ مالكة لشركة ايرث برودكشنهي، المنتجة لأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبي، الذي طرحه مؤخرا بعنوان “الفصول الأربعة” وضم 10 أغانٍ متنوعة ومختلفة. 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت