فن

بعد نجاحها في الفتوة | مي عمر تُشارك في بطولتين دفعة واحدة 2021

مي عمر تُشارك في بطولتين دفعة واحدة 2021

5
(2)

كتبت / بسمة أبوبكر

مي عمر تستأنف تصوير مسلسل “لؤلؤ”

تستأنف الفنانة مي عمر  تصوير مشاهدها في مسلسل “لؤلؤ” استعدادا لعرضه في الموسم الشتوى الجديد 2021 والذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة ويشاركها في العمل كل من أحمد زاهر ونجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين.

مى عمر تُكثف ساعات تصوير “لؤلؤ” من أجل مسلسل “نسل الأغراب”

وبمتابعةراديو نجومنا فقد قررت مي عمر تكثيف ساعات تصوير مشاهدها حتى تنتهى من المسلسل في أقرب وقت وتتمكن من تصوير مشاهدها في مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ، والذي من المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل.

إقرأ أيضا:

ويذكر أن كل من أمير كرارة وأحمد السقا قد  رشحا مى للدور دون تدخل زوجها المخرج محمد سامى، ومن المقرر أنها ستقدم دور محورى يسبب صراع درامى كبير وأن مساحة دورها ستزيد عن الأعمال الماضية.
بعد نجاحها في الفتوة | مي عمر تُشارك في بطولتين دفعة واحدة 2021 1

أبرز أعمال مي عمر الدرامية 

شاركت مى في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة وكان أخرها : مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال وليلي أحمد زاهر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وإنعام سالوسة ورياض الخولى وأحمد خليل ومن تأليف هانى سرحان  وإخراج حسين المنباوى

وتدور احداث المسلسل حول الأحياء الشعبية التى ينظم هذه الأحياء ويدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم “الفتوة”، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

مي عمر

أخر الأعمال الفنية التى شاركت بها مى عمر

وظهرت موهبتها الكوميدية لأول مرة من خلال فيلم “تصبح على خير” التى شاركت به مؤخراً من بطولة تامر حسني ونور اللبنانية ودرة ومحمد البزاوى وعمر زهران ومى فخرى وبدرية طلبة ومى فخرى ومن تأليف وإخراج محمد سامى

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، حول  تدور مهندس ناجح وثري ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الواقعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

مي عمر

البدايات الفنية للفنانة “مى عمر”

بدأت الفنانة “مى عمر” مسيرتها الفنية من خلال مجال الإنتاج ، ثم اتجهت لمجال الإخراج،بعدها إكتشفت حبها للوقوف أمام الكاميرا حيث رشحها زوجها المخرج محمد سامى للتمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “حكاية حياة” ثم رشحها مرة ثانية لمسلسل “كلام على ورق”

وقدمت مى أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن ترشيح زوجها من خلال مسلسل “حالة عشق” وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية “بابا جاب موز” ،ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت