الوضع الليلى
فن

X6 لـ عمر كمال تشعل السوشيال ميديا

عمر كمال يشعل السوشيال ميديا

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

X6 لـ عمر كمال تشعل السوشيال ميديا

نشر  عمر كمال مطرب المهرجانات، صورة له عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، مع سياراته الجديدة “BMW x6″، معلقًا عليها: “وركبت الـ x6”.

وجاءت صورة عمر كمال مع سياراته الجديدة x6 ، بعدما حققت أغنيته بالمشاركة مع المطرب حسن شاكوش،وهي من مقطع أغنيته الحديثة مهرجان “هنعمل لغبطيطا”؛

وجاءت كلمات الأغنية :”وركبت الاكس 6 ،بطلت اركب انا تاكس ،وعملت السيكس باكس وحققت الاغنية أعلى نسب مشاهدة تتعدى 27 مليون مشاهدة خلال الأسابيع الأخيرة.

 

مهرجان هنعمل لغبطيطا ( ركبت ال X6 ) عمر كمال وحسن شاكوش - توزيع اسلام ساسو | Mahragan LGHBATITA 2020

تفاصيل حفل عمر كمال

على صعيداً أخر ،كان كمال قد أحيا حفلاً غنائياً في تونس ،وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وتفاعلا من الجمهور مع الأغاني المصرية التي قدمها.

يأتي هذا الحفل بعد محاولات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، لإلغاء الحفل، إذ تواصل مع مسئولي نقابة الموسيقيين التونسية هاتفيا، من أجل وقف الحفلات التي كان المقرر إقامتها في تونس لمطربي المهرجانات، ولكن الجمهور التونسي أصر على إقامة الحفل.

 

X6
X6

وينتمي طراز BMW x6 الجديدة لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، المزودة بسعة المحرك 4400 سي سي تربو، لينتج قوة 350 حصان، وعزم دوران 750 نيوتن / متر، ويتصل بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيك،

كما تبلغ السرعة القصوى 250 كم في ساعة والتي يمكنها من التسارع وضع الثبات حتى 100 كم/ الساعة في غضون 4.8 ثانية.

وتتمتع السيارة بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها وسائد هوائية، و نظام فرامل مانعة للانغلاق ASB، و نظام التحكم بالثبات الديناميكي، ونظام المكابح و مثبت سرعة مدعم بخاصية التوقف، ونظام عادم رياضي M، ونظام الدخول الذكي، وغيرهم.

وتحتوي BMW x6 على بعض التجهيزات والكماليات، أبرزها حساسات ركن أمامية وخلفية، ومرايات جانبية كهربائية و فتحة سقف بانورامية، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مزودة بخاصية توصيل Apple Car Play،

بالإضافة إلى شاشتين للترفيه بالكراسي الخلفية مقاس 10.2 بوصة، كما يوجد بها كاميرا خلفية، زجاج جانبي و خلفي معتم، ومصابيح أمامية وخلفية LED، و زجاج عازل للحرارة والصوت، وجنوط رياضية 21 بوصة، وغيرهم.

 

عمر كمال

ويستعرض نجومنا مواصفات سيارة عمر كمال X6 :

مواصفات bmw x6 2020 :

1-السيارة تتمتع بشاشة امامية بها العديد من الأنظمة المختلفة.

2-توفير شاشة ديجتال تقوم بتغير وضعية القيادة حسب القيادة التي تحتاجها السيارة من خلال كشف الطرق من زوايا الكاميرات الموجودةبالمصابيح.

3- السيارة متوفر بها مفتاح يحمل علامة bmw  مع الثلاثة الوان المعروقلشركة بي ام دبليو وكذلك توفير فتحة شنطة من خلال ريموت التحكم.

4- السيارة تعطي نظام ووضع قيادة رياضي والذي يظهر بشكل واضح من حيث التصميم الداخلي من الأبواب والفرش وكذلك تصميم التارة.

مميزات bmw x6 2020 :

1- توفير كاميزا تعمل بزاوية 360 درجة.

2-نظام led  الموجود في المصابيح يتم من خلاله إعطاء اضاءة أقوى في الليل وخفت الإضاءة إن كان هناك سيارة تأتي بجهة الأمام ومن ثم تقوم بعلو الضوء بعد مرور السيارة.

3-توفير جنوط 17 اتش .

4-توفير عزل صوت جيد جدا من خلال غلق الزجاج فإن الهواء في الجهة الخلفية يكون منعزل بشكل تام.

5-السيارة مزودة بعجل يعمل من خلال حساسات يتم من خلالها توفير القوة التي تؤديها السيارة أي أنه إن حدث عطل في أحد إطارات العجل تقوم السيارة بتوزيع قوة العجلة هذه من خلال العجلة الأخرى بشكل تلقائي كذلك في الملفات توزع قوة العجل الأمامي على العجل .

6-توفير مساحات خلفية بالشنطة تصل إلى 570 لتر مع إمكانية طي الكنبة الخلفية التي تصل إلى 1600 لتر.

7- مساحات الرؤية في السيارة جيدة حيث أن الجهة الامامية تعطي وضع رؤية لكشف الطريق بشكل كامل كذلك الجهة الخلفية تعطي نفس مساحات الرؤية الكبيرة.

ماتور bmw x6  :

السيارة مزودة بموتور 8 سليندر vet 4500 سي سي ، وتعمل من خلال فتيس سيبترونيك ثلث في القيادة في الانتقال من سرعة على السرعة الأخرى ، وتصل معدل السرعة إلى 280 كيلو متر في الساعة الواحدة ، وتعمل بقوة حصان 470.

الامان :

السيارة مزودة ب4 اير باج ، مع وجود نظام abs  التي تعمل على انزلاق السيارة اثناء السير في الطرق التي بها زيوت وكذلك امطار غزيرة ، وتوفير خاصية ebd  التي تعمل على توزيع الفرامل بالسيارة بشكل متساوي من الجهة الامامية والخلفية معاً.

ما لاتعرفه عن عمر كمال 

يذكر ان عمرو كمال بدير الصاوي هو ممثل ومطرب مصري، من مواليد 30 سبتمبر 1985 بمدينة القاهرة مصر.

ععمر كمال حاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة في عام 2006 ، ثم بعدها ألتحق بعدة ورش للتمثيل أهمها: ورشة مركز الإبداع الفني – الدفعة الثانية، وورشة استوديو ذات.

المطرب عمر بدأ رحلته الفنية من مركز الإبداع الفني وعمل في عدة عروض بداخل المركز على مستوى الغناء أو التمثيل وأيضاً على مستوى العروض الإستعراضية وانتهى بالعرض المسرحي “قهوة سادة” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى الوطن العربي والذي مثل مصر في العديد من الدول العربية، أيضاً على مستوى الغناء فهو عضو في نقابة المهن الموسيقية، ومطرب بفرقة أيامنا الحلوة، وفرقة أنغام الشباب.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى