فن

نيللي كريم تشارك في بطولة ” العميل صفر “

5
(5)

كتبت / ندي جمال 

تعاقد الفنانة نيللي كريم علي فيلم ” العميل صفر” 

تعاقدت الفنانة نيللي كريم رسمياً علي بطولة فيلم “العميل صفر” لتقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان اكرم حسني ، حيث اختارها المخرج محمد سامي بقيام هذه البطولة في فيلمه الجديد ، ومن المقرر البدء في تصوير خلال الفترة المقبلة بقيادة المخرج محمد سامي.

محمد سامي يروج عن مشاركة نيللي كريم في عمله الجديد

وبمتابعةراديو نجومنا نشر المخرج محمد سامي، صورة تجمعه مع نيللي كريم وأكرم حسني والمؤلف وائل عبد الله، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ،

وعلق عليها قائلاً : “بسم الله، فيلم العميل صفر، تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج محمد سامي” ، وبدأت الفنانة نيللي كريم الاستعداد للشخصية التي تقدمها في العمل .

 الاستعدادات لفيلم ” العميل صفر” 

 الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج وائل عبد الله ، وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، بناء على قائمة الممثلين، الذين وضع أسماءهم مخرج العمل محمد سامى، حيث من المقرر البدء فى تصوير الفيلم مطلع شهر أكتوبر المقبل.

العميل صفر

أقرا أيضاً :  

اخر الاعمال السينمائية للفنانة نيللي كريم 

يذكر أن آخر الاعمال السينمائية للفنانة  نيللي كريم  فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي تم عرضه في عيد الأضحى العام الماضى، وحقق أعلى ايرادات في تاريخ السينما بوصوله إلى 104 ملايين جنيه، حيث شارك في بطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وهند صبرى، وإياد نصار، وتارا عماد، وشيرين رضا، وضيف الشرف خالد الصاوي، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

نيللي كريم

اخر الاعمال الدرامية للفنانة نيللي كريم 

و يذكر أن اخر الاعمال الدرامية للفنانة نيللى كريم  مسلسل “بـ100 وش” ، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020 ، وحقق نجاحاً كبيراً ، وشارك في بطولته الفنان  آسر ياسين، ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، و إخراج كاملة أبو ذكرى.

نيللي كريم

الاعمال الجديدة للمخرج محمد سامي بعد غياب 3 سنوات

وعلي صعيداً اخر عاد المخرج محمد سامي للسينما بعد غياب 3 سنوات، بفيلمه الجديد”العميل صفر”، بعد آخر عمل سينمائي له فيلم “تصبح على خير”.

حيث يعمل المخرج محمد سامي على التحضير لمسلسله الجديد “نسل الأغراب” الذي يكتبه ويخرجه ومقرر عرضه في شهر رمضان 2021، ويقوم ببطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويشاركهما البطولة مى عمر، وأحمد السعدنى، ونرمين الفقى، وفردوس عبدالحميد، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، وانتاج سينرجي . 

محمد سامي

اخر الاعمال الدرامية للفنان اكرم حسني 

وفي سياق اخر شارك الفنان  أكرم حسني شارك في مسلسل “رجالة البيت”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020،

و شارك في بطولته الفنان أحمد فهمى، و بيومي فؤاد وويزو وعارفة عبدالرسول ولطفى لبيب وأحمد فهيم والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وضيوف الشرف أيتن عامر وميرهان حسين وآخرون، والعمل تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 5

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت