فن

زينة تشارك في السباق الرمضانى 2021

الفنانة زينة

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر

زينة تنتظر سيناريو مسلسل الرمضانى الجديد

تنتظر الفنانة زينة تحضير المؤلف مدحت العدل سيناريو مسلسلها الرمضاني الجديد لبدء تحضيرات العمل، والذي لم تٌصرح  عن تفاصيله لضمان عنصر المفاجأة .

زينة تبحث عن مخرج لمسلسلها

وبمتابعة راديو نجومنا تبحث زينة عن  مخرج مناسب للقصة التي ستقدمها في السباق الرمضانى القادم ، والتى من المقرر أن تناقش من خلالها إحدى القضايا الهامة.

إقرأ أيضاً:

وعلم راديو نجومنا أن زينة تجتمع بمدحت العدل وجهه الإنتاج  للاتفاق على جميع تجهيزات وتحضيرات العمل وترشيح باقي أبطال المسلسل

زينة

 

أبرز الأعمال الدرامية التى شاركت بها “زينه”

وقد شاركت زينه في السباق الرمضانى الماضي من خلال مسلسل “جمع سالم ” الذي دارت احداثه حول قضية التبني والمشاكل الأسرية في مجتمعنا المصرى ، من خلال قصة دكتورة القلب التي تواجه عديدة في حياتها العملية والشخصية، وتضعها في مفترق الطرق.

وشارك زينه في البطولة كل من دلال عبدالعزيز وملك قورة وريم البارودي ومحمد علاء ومحمد عادل ومحمد شاهين ومن تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

زينة

أحدث أعمال الفنانة زينه السينمائية

وشاركت الفنانة زينه في بطولة فيلم “الفلوس” من بطولة تامر حسني وسوسن بدر وخالد الصاوى وعائشة بن ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي

زينة

بدايات الفنانة “زينه”

بدأت زينه مسيرتها الفنية كموديل في الكليبات الغائية  بعدها اكتشقها المخرج داود عبد السيد ورشحها لفيلم “أرض الخوف” وكان اسمها الحقيقي وسام رضا والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية. ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم ” الشبح”،”كابتن هيما”،”المصلحة”،”الجزيرة” ، أما عن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل “حضرة المتهم أبي”،”على ياويكا”،”ليالى

لقبها يوسف شاهين ب”صوفيا لورين العرب” بعد فيلم ” منتهى اللذة” وفازت بلقب أحسن ممثلة للعامين 2005، و2006 وفازت بجائزة الأداء المتميز عن مسلسل “حضرة المتهم أبي” 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت