الوضع الليلى
فن

حنان سليمان تصرح دفعت تمن التزامي

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا أنور 

حنان سليمان تصرح دفعت تمن التزامي

أعلنت الفنانة حنان سليمان، أن عائلتها كانت ترفض عملها في مجال الفن، ولكنها دخلت في تحدي كبير لكي تثبت لهم أنها تستطيع أن تمثل دون تقديم تنازلات، حيث وضعت احترام الناس هدفًا أمامها.

تصريحات حنان سليمان 

وتحدثت حنان سليمان خلال استضافتها في برنامج”الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع عبر قناة”CBC” عن فترة عدم عملها لفترة طويلة، لافتها أنها شعرت بإنكسار خلال تلك الفترة، لكنها تجاوزت ذلك برحمة الله وتصالحها مع نفسها،

وأكدت أن سبب عدم إقبال المخرجين والمنتجين عليها يعود إلى عملها في الأدوار التي تراها مناسبة فقط، مُوضحة أن هذا الأمر دفعت ثمنه فترة طويلة من عدم الظهور لكنها حاليًا لا تلاحق على الأعمال المناسبة لعمرها”.

حنان سليمان تتحدث عن زوجها 

وأوضحت سليمان أن زوجها توفي عام 1999، ولم تتزوج بعده مُوضحة أن ظروف حياتها لم تسمح لها بالزواج مرة أخرى على الرغم من أنها عاطفية، وأنها تتعامل على طبيعتها، وأن شخصيتها ليست مصطنعة.

شاهد .. فيديو مثير لــ هدير الهادي على موقع عالمي

واستعادت سليمان ذكرياتها في فترة الدراسة، لافتة أن مجموعها في الثانوية العامة هو السبب الرئيسي في دخولها لمعهد الفنون المسرحية،

كما أن التنسيق أتاح لها الدخول في معهد فني تجاري لكنها رفضت لكي تحصل على بكالوريوس مثل أصدقائها الذين سيحصلون على بكالوريوس مضيفة:”وكمان عشان اتجوز جوازة حلوة”.

يذكر ان حنان سليمان (22 أغسطس1960 )، ممثلة مصرية. شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات. وكانت بدايتها في مسرحية الجوكر مع الفنان محمد صبحي وفيلم يارب ولد مع الفنان فريد شوقي ومسلسل المال والبنون ومسلسل الضوء الشارد. كما شاركت في مسلسل أبو ضحكة جنان ومسلسل الأدهم.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى