فن

مصطفى قمر سعيد بأحدث ألبوماته و يبحث عن منتج لفيلمه الجديد “حريم كريم2”

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر

مصطفى قمر يستكمل عمله منذ 22 عاماً وسعيد بعودة أخيه للغناء

أعرب الفنان الكبير مصطفى قمر أن ألبوم “لمن يهمه الأمر 2” يعتبر استكمال لألبوم لمن يهمه الأمر الذي طرحه منذ 22 عاماً، لكن بشكل جديد وألحان وكلمات مختلفين

وعبر عن سعادته بعودة أخيه “ياسر قمر”  للغناء معه من خلال هذا الألبوم، بعد غيابه لسنوات طويلة، وغنوا معاً أغنية “مسافر” ضمن أغانى الألبوم..

مصطفي قمر يُجهز مفاجأة مع حميد الشاعرى

وبمتابعة راديو نجومنا قرر مصطفى قمر مفاجأة جمهوره بتقديم عدة أُُغنيات مع الفنان حميد الشاعرى ، خلال الفترة القادمة منهم أغنيه “زحمة الأيام” مع هشام عباس وايهاب توفيق ، وتلك أخر أغنية قدمها سامح العجمى وأشرف سالم قبل وفاتهما.

إقرأ أيضاً:

مصطفي قمر يُشيد بصداقته مع حميد الشاعرى 

وأضاف مصطفي قمر : “أعتبر حميد الشاعرى شقيقى وتجمعنا صداقة وعشرة عمر، وهو من قدمنى للجمهور بنجاحات وتوزيعات مختلفة وجديدة، ويعد صاحب فضل كبير علىّ بعد الله سبحانه وتعالى”.

مصطفى قمر

مصطفي قمر يجهز ألبوم جديد

كشف مصطفي قمر أنه يسعتد لتسجيل ألبوم جديد حالياً  بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ويضم عددًا كبيرًا من الأغانى،ومن المقرر طرحه خلال شهور.

مصطفى قمر

مصطفي قمر يوقف تصوير فيلم “حريم كريم 2”

وتوقف مصطفي قمر عن تحضيرات فيلم “حريم كريم2″ بسبب وفاة أحد أبطال الفيلم الفنان طلعت زكريا، وانسحاب الشركة المنتجة من إنتاج الفيلم ، وأضاف:”السيناريو جاهز وجميع الأبطال موافقون على المشاركة، ويتبقى الإختيار للشركة المنتجة للعمل” ، وأشار إلى أن التعامل مع شركة إنتاج متخصصة أفضل..

مصطفى قمر

مصطفى قمر لم يتعاقد على دور “محمد فوزى” في عمل درامى

ونفى مصطفي الإشاعات حول متعاقده على دور البطل فى العمل الدرامى الذى يقدم السيرة الذاتية للفنان الراحل محمد فوزى، والعمل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج عمرو عابدين.

وأحب قمر فكرة تقديم عمل فنى عن سيرة الراحل “محمد فوزى”، حيث أن حياته مليئة برسائل مهمة وبالأحداث الممتعة والنافعة للأجيال الحالية، حيث أنه يعتر من مدرسة فوزى في الغناء ، ويعتبره من أفضل المطربين ، لذلك سيوافق على الدور إذا تم عرضه  عليه، وأوضح: “تلقيت عرضًا سابقًا لتجسيد شخصية محمد فوزى من إحدى شركات الإنتاج، لكن المشروع لم يكتمل”.

تيام مصطفي قمر

مصطفى قمر يُشيد بأداء نجله “تيام قمر”

وأشاد الفنان مصطفي قمر بنجلهتيام قمر من حيث أدائه التمثيلى وأثبت ذلك خلال مسلسل “خيانة عهد الذى تم طرحه رمضان الماضي بطولة الفنانة يسرا،وتمنى له التوفيق ونفي أنه منع نجله في التمثيل بل رشحه لأخر أفلامه “فين قلبي” وفيلم “حريم كريم 2”

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت