الوضع الليلى
فن

احدث الاعمال الدرامية ” موسي ” للفنان محمد رمضان 2021

مسلسل موسي

الوضع الليلى
5
(3)

كتبت / ندي جمال 

احدث الاعمال الدرامية

تحضيرات مسلسل ” موسي ” للفنان محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان خلال هذه الفترة  لتصوير أحدث أعماله الدرامية “موسى” ، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021 م .
حيث عقد المخرج محمد سلامة ، جلسات عمل مكثفة مع الفنان محمد رمضان والسيناريست ناصر عبد الرحمن، خلال الفترة الحالية للاستعداد لتصوير مسلسل “موسى” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

ترويج الفنان محمد رمضان عن عمله الدرامي الجديد

وبمتابعة راديو نجومنا نشر  الفنان محمد رمضان صورة جديدة من كواليس الاستعداداتلتصوير المسلسل جمعته بمخرج ومؤلف العمل عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وعلق عليها قائلًا: “جمعة مباركة وموفقة علينا جميعًا جلسات عمل موسى رمضان 2021 المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبدالرحمن انتاج سينرجي”.

حيث أوضحت الصورة أن الفنان محمد رمضان قد تسلم 15 حلقة من العمل المنتظر تصويره بداية نوفمبر المقبل.
محمد رمضان
احدث الاعمال الدرامية

أقرا أيضاً :

محمد رمضان

تفاصيل أحداث مسلسل ” موسي ” 

احدث الاعمال الدرامية
ويذكر ان سيجسد الفنان محمد  في أحداث مسلسل “موسى” شخصية السفاح “خط الصعيد” ، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين ، حيث يعتمد المسلسل علي الإثارة والتشويق.

ومسلسل “موسى” سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المنتظر البدء في تصويره بداية شهر نوفمبر  المقبل ، من إنتاج شركة سينرجى، وقد اعلن الفنان محمد رمضان خلال أحد البرامج العربية ، أن عددا من الممثلين سيشاركون معه فى بطولة المسلسل وهم” باسم سمرة، شيرين رضا، وأخرون ” . 

وقد أجل المخرج محمد سلامة ، هذه الجلسات من قبل بسبب انشغال محمد  بتصوير كليبه الأخير “يا حبيبى” مع المغنى العالمى ميتر جيمس فى دبى.

يشار إلى أن محمد  قرر البدء في مسلسله “موسى”، بعد قرار تأجيل  مسلسل “الامبراطور” الذي يحكي سيرة الفنان المصري الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة .

محمد رمضان
احدث الاعمال الدرامية
اخر الاعمال الدرامية للفنان محمد رمضان 
يذكر أن اخر الاعمال الدرامية للفنان محمد رمضان مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، حيث حقق نجاحا كبيراً ، والذي تدور أحداثه حول عائلة “البرنس”، “رضوان البرنس” الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش، و”رأفت” أحمد فهيم زوج أخته.من بطولة كلا من “أحمد زاهر ونور ومحمد علاء وريم سامي وروجينا وعدد آخر من النجوم و” ، و تأليف وإخراج محمد سامي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى