الوضع الليلى
فن

راغب علامة يفاجئ جمهوره بأغنيتين جديدتين .. قريباً 2020

الوضع الليلى
5
(3)

كتبت / ندي جمال 

يطرح الفنان راغب علامة أحدث أغانيه 

يستعد الفنان راغب علامة لطرح أغنيتين سنجل جديدتين وهما ” ليه سايبني ” و ” كنا حبايب “، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات الشهير  ” يوتيوب ” ، خلال ايام ومن المقرر طرحهم علي فترات متباعدة الأيام القادمة علي موقع “اليوتيوب ” .

انتهاء الفنان راغب علامة من تسجيل أغانيه الجديدة 

وبمتابعة راديو نجومنا انتهى الفنان راغب مؤخراً من تسجيلهما ، حيث يتعاون الفنان راغب مه الملحن أحمد  زعيم في الأغنيتين، و الاغنية الاولي ” ليه سايبنى” من كلمات أحمد قطوط، ‏وتوزيع الموسيقى جان ماري رياشي ، و الاغنية الثانية ” كنا حبايب” من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جان مارى رياشى.

وعلي صعيد أخر  ، يضع  الفنان راغب علامة اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المصريين.

راغب علامة

أقرا أيضاً : 

اخر اعمال الفنان راغب علامة 

ومن جانب أخر فإن اخر اعمال الفنان راغب علامه كليب “ردلى كلماتى ” الذي تم عرضه وتوزيعه عام 2019 ، من إخراج بيك كودز  ،  وكلمات الشاعر محمود عيد ، و ألحان طوني ابي كرم ، وتوزيع كلاً من ” محمود عيد و اليا ناستا ” .

راغب علامة

أشهر أعمال الفنان راغب علامة 

يذكر أن  قد احدث راغب علامه حالة نجاح كبيرة بأغنيته الذي احدثت ضجة في ذلك الوقت “اللي باعنا خسر دلعنا”، والتي طرحها عام 2019 باللهجة المصرية ، ومن مقطتفات الاغنية : ” اللي باعنا خسر دلعنا راح لحاله يلا يودعنا  بالسلامة والقلب ناسيه واللي سابنا قفلنا بابنا يلا بينا وفرنا تعبنا الحياة مش واقفة عليه …” .

راغب علامة

بداية المسيرة الفنية للفنان راغب علامة

أول أغنية قدمها الفنان راغب علامه أغنية (اتفرج عالحلاوة) احدثت ضجة في وقتها هذا ، ثم ظهر  مع فاروق وميسم درزي في إذاعة لبنان العربي وغنى على الهواء (يا بنت السلطان) ، ومن أول ألبوماته الغنائية ألبوم (بكرة بيبرم دولابك) الذي استقبله سوق الكاسيت في لبنان في منتصف الثمانينات .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى