الوضع الليلى
فن

شاهد.. مفاجأة الفنانة عارفة عبد الرسول بالمايوه 2020

الفنانة عارفة عبد الرسول بالمايوه

الوضع الليلى
5
(2)

كتبت / رشا أنور 

مفاجأة الفنانة عارفة عبد الرسول بالمايوه

نشرت الفنانة عارفة عبد الرسول،صورة لها بالمايوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ساعات قليلة تصدرت عارفة عبد الرسول تريند جوجل.

وبمتابعة راديو نجومنا تعرضت عارفة عبد الرسول لرد غير متوقع وتفاعل أعداد كبيرة من جمهورها مع الصورة التى نشرتها بالمايوه على البحر عبر حسابها على ” فيس بوك” وكتبت على الصورة ” لقيت الطبطبة” .

تصريحات جمهور عارفة عبد الرسول 

وتمنى لها جمهورها حياة سعيدة وعمرا طويلا وحرصوا على الدفاع عنها أمام آخرين قاموا بانتقاد الصورة ووجهوا للفنانة عارفة تعليقات مسيئة.

 

أقرا أيضا

انضمت عارفة إلى العديد من الأعمال الفنية التي ساهمت في شهرتها، أبرزها “رجالة البيت” مع أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومسلسل “قابيل” مع محمد ممدوح ومحمد فراج.

عارفة عبد الرسول

والجدير بالذكر،تشارك عارفة في فيلم “النمس والأنس” بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

ويجسد هنيدى خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبي التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

 

تصريحات عارفة عبد الرسول 

كانت عبد الرسول، قد كشفت عن سبب تسميتها بهذا الاسم، قائلة:” سميت بـ عارفة على اسم جدتي”.
وأضافت عبد الرسول في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج ” قهوة أشرف ” المذاع على قناة الحياة “: “والدة جدتي كانت تدعى بلطية وقابلت مشاكل كثيرة بسبب الاسم”.
وتابعت عبد الرسول: “لما كان المدرس يسألني في الفصل ومعرفش أجاوب كان يفضل يسخر من اسمي، ووالدتي سمتني ميرفت، ولكن في الأوراق الرسمية اسمي عارفة”.
وأكملت عبد الرسول: “أنا مقيمة في محافظة الإسكندرية وكنت أعمل في المسرح بها لمدة 30 عامًا، وبدأت أظهر في الأعمال الفنية بعد الانتقال للقاهرة”.
كما استضافت يافا جويلي الفنانة عارفة عبد الرسول عبر تطبيق سكايب للحديث والحكي عن الفن لتستمر التجربة الفنية الجديدة التي يقوم بها الزوجان المصريان المقيمان بكندا يافا جويلي وكايزر موسى.

ما لا تعرفه عن عارفة عبد الرسول 

تعرف عارفة عبد الرسول هي ممثلة وقاصة مصرية من مواليد 19 فبراير 1954 ؛من مواليد حي الحضرة الواقع بمدينة الإسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، وعملت في البداية من خلال إذاعة الإسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية؛

حيث قدمت أشهر عروضها الحكاية على الإطلاق (حكايات بنت البقال) التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية، وبجانب المسرح والحكي، شاركت في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في مدينة القاهرة، منها: (موجة حارة، بدون ذكر أسماء، امبراطورية مين، تحت الأرض) ؛انتقلت للعيش في مدينة القاهرة بعد تجاوزها سن الثانية والخمسين.

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى