فن

نانسي صلاح تستأنف تصوير مسلسلها الجديد

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر

نانسي صلاح تستأنف تصوير مسلسلها الجديد

تستأنف الفنانة نانسي صلاح تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “طلقتك نفسي”، يتضمن المسلسل حلقات منفصلة وتقدم به أكثر من شخصية وهو مسلسل شبابي، وتدور أحداثه حول قضية الطلاق ويعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق ونتائجه.

فريق عمل مسلسل “طلقتك نفسي”

وبمتابعة راديو نجومنا يشارك في بطوله المسلسل نهال عنبر وهاجر أحمد ومحمد مهران وكارولين عزمى وهايدي موسي ومحمد عادل وأحمد عصام والعمل من تأليف أحمد عصام، وسيناريو وحوار أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح

أحدث أعمال نانسي الدرامية

وتشارك نانسي في مسلسل “أسود فاتح”، الذي تم عرض الحلقه الثانية منه أمس عبر منصة “شاهد”، وتم تصويرمشاهد من المسلسل في بيروت.

ويذكر أن مسلسل “أسود فاتح”بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور  ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين ، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل ، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي اجتماعي..

نانسي صلاح

نانسي صلاح تشارك في حكاية “أمل حياتى”

وشاركت نانسي أيضا في حكاية “أمل حياتى” ضمن مسلسل “إلا أنا” الذي يضم ست حكايات تتكون كل حكاية من عشرة حلقات مقتبسة من الواقع  وتناقش بعض قضايا المرأة وعلاقتها بالمجتمع ، وحكاية “أمل حياتى” من بطولةا الفنانة حنان مطاوع وبيومي فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود وشاهيستا سعد ورامى الطمباري  والعمل من إخراج أحمد حسن.

نانسي صلاح تستأنف تصوير مسلسلها الجديد 1

أبرز أعمال نانسى صلاح السينمائية

لم تشارك نانسى صلاح في الأعمال السينمائية سوى ثلاث أعمال فقط وكان أبرزهم فيلم “سكر مر” من بطولة أحمد الفيشاوى وهيثم أحمد زكى وأيتن عامر وشيرى عادل وناهد السباعي وأمينه خليل ونبيل عيسي وكريم فهمى وعارفة عبد الرسول والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج هانى خليفة 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة شخصيات كثيرة قد تتغير بشكل غير متوقع بسبب أحداث عديدة قد يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره. ويوضح أن هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكنلا تكتمل بسبب تلك المثالية وبعد ذلك تتوالى الأحداث بين العلاقات وتغييرها .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت