فن

مفاجأة .. جمال يوسف ينتصر على السرطان

جمال يوسف ينتصر على السرطان

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

جمال يوسف ينتصر على السرطان

صرح اليوم الفنان خالد عبدالسلام، صديق الفنان جمال يوسف، شفائه تمامًا من مرض السرطان الذي عانى الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

وعلمت مصادر راديو نجومنا ان الفنان جمال يوسف تم تعافيه من مرض السرطان بعد ظهور نتيجة أشعة المسح الذري، والتي كان قد أجراها، الخميس الماضي، داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ونشر الفنان خالد صورة لجمال يوسف، معلقًا “بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها”.

مفاجأة .. جمال يوسف ينتصر على السرطان 1

واستكمل حديثه ” جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة”.

وأضاف خالد “مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولاً وآخراً “.

 

تصريحات جمال يوسف عن شفاءه

وبعد الاعلان عن تعافيه ؛أكد الفنان يوسف شفاءه من مرض السرطان الذى عانى منه خلال الفترة الماضية، مشيدا بكل من وقف بجانبه وخاصة الأطباء والممرضات.
وأعلن يوسف لـ راديو نجومنا، إنه خضع لأكثر من 30 جلسة إشعاع، وهذا أثر على البلع والأحبال الصوتية، وهو ما ظهر فى صعوبة التحدث وعدم وضوح كلامه بشكل كامل، إلا أنه فى الأيام الماضية وبعد الاستشفاء أصبح يتحدث بشكل واضح وطبيعى.
مفاجأة .. جمال يوسف ينتصر على السرطان 2

أكتشاف اصابة جمال يوسف بالسرطان

يذكر أن كان المخرج تامر حمزة كشف عن مرض يوسف في 9 سبتمبر الماضي، عندما قال إن حالته الصحية متأخرة، ولم يعلن حينها عن تفاصيل المرض الذي هاجمه.

وبعد أيام خرج الفنان يوسف عن صمته، وقال إنه يعاني من سرطان البلعوم، وأنه أجرى مسحا ذريا، وتبين تورم الغدة الليمفاوية خلف أذنه، وعلى أثر ذلك خضع لـ35 جلسة علاج إشعاعي.

وأوضح وقتها أن جلسات العلاج تركت أثرا واضحا على أحباله الصوتية، وحركة رقبته، كما أصابت جسده بالنحافة الشديدة، وقال في مقابلة تلفزيونية على قناة مصرية إنه فقد الأمل في الشفاء، وطلب من نجله عدم الاهتمام بالعلاج، لكن نجله تمسك بالأمل في الشفاء.

مفاجأة .. جمال يوسف ينتصر على السرطان 3

دعم الفنانين 

وحرص عدد من النجوم على دعم يوسف منهم  لقاء الخميسي التي نشرت صورة تجمعها بالفنان جمال يوسف عبر خاصية الاستورى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 
وعلقت لقاء الخميسي على الصورة التى نشرتها برفقة جمال يوسف، قائلة: “انت قدها .. هاترجع ضحتك تملي البيت هاترجع جمال اللي عرفناه هاترجع زى الفل”. 
وحرص بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى للسينما والفنانة لقاء الخميسي على زيارة جمال يوسف في منزله، وذلك بعدما أعلن الأخير إصابته بمرض سرطان البلعوم.
وعبّر لهم الفنان جمال يوسف عن سعادته بهذه الزيارة، التي رفعت كثيرًا من روحه المعنوية، وكشفت عن محبة أصدقائه، وجمهوره.
ما لاتعرفه عن جمال يوسف 
يذكر أن  الفنان يوسف واحدا من الوجوه المميزة في الدراما التلفزيونية فقد قدم عدد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم والمخرجي، وكان بدأ مشواره الفني بفترة التسعينيات في الدراما التلفزيونية كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية، وتستعرض “الوطن” أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان جمال يوسف.

يعد من الأعمال الهامة والتي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري مسلسل “أم كلثوم”، الذي سرد قصة حياة كوكب الشرق وقد شارك فيه الفنان جمال يوسف والمسلسل من تأليف الكاتب محفوظ عبد الرحمن وإخراج إنعام محمد على وتم عرضه في عام 1999 وجسدت شخصية أم كلثوم الفنانة صابرين.

مفاجأة .. جمال يوسف ينتصر على السرطان 4

كما شارك الفنان جمال يوسف في مسلسل “زيزنيا” الجزء الثاني للكات أسامة أنور عكاشة والمخرج جمال عبد الحميد وضم المسلسل مجموعة من كبار النجوم “يحيي الفخراني، فردوس عبد الحميد، هالة صدقي وهدى سلطان وتم عرضه عام 2000، وفي عام 2001 شارك مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “فارس بلا جواد” والذي حقق نجاحا كبيرا حينما تم عرضه.

وفي عام 2001 شارك أيضا الفنان يوسف مع كل من الفنان الكبير أحمد زكي والمخرج محمد خان في فيلم “أيام السادات” والذي سرد السيرة الذاتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما شارك أيضا في فيلم “عايز حقي” من بطولة هاني رمزي و هند صبري في عام2003.

كما شارك أيضا الفنان يوسف في مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الفنان الراحل نور الشريف ومن تأليف الكاتب محمد جلال عبد القوي إخراج رباب حسين وتم عرضه عام 2006، كما شارك في مسلسل “ريا وسكينة” من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب ومن إخراج جمال عبد الحميد وتم عرضه عام 2005.

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان يوسف في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “يا أنا يا جدو” من بطولة أحمد بدير وإخراج عادل الأعصر، كما شارك في مسلسل “ونسني” والذي شارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت