فن

مفاجأة .. سمية الخشاب و عصام كاريكا يجتمعان سويا 2021

سمية الخشاب و عصام كاريكا

4.2
(5)

كتبت / ندي جمال

 

ديو جديد يجمع الفنانة سمية الخشاب وعصام كاريكا

تشارك الفنانة سمية الخشاب الفنان عصام كاريكا في عمل فني جديد يجمعهما ، و من المقرر طرحه في العام المقبل 2021، حيث نشر  الفنان عصام كاريكا جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو وصورًا ظهر فيها مع الفنانة سمية الخشاب ، حيث علق عليها قائلاً : “على البركة إن شاء الله مع الجميله سمية الخشاب.. مفاجأة 2021”.

احدث الأعمال الغنائية للفنان عصام كاريكا

و بمتابعة راديو نجومنا يستعد  الفنان عصام  لطرح أحدث أعماله الغنائية بعد فترة غياب بعنوان ” النكدية “، خلال شهر أكتوبر الجاري عبر قناته الرسمية على موقع ” يوتيوب ” .

سمية الخشاب وعصام كاريكا

أقرا أيضاً : 

احدث أغاني الفنان ” عصام كاريكا “

و الجدير بالذكر انتهى الفنان عصام  مؤخرًا من تسجيل أغنيته الجديدة  “غراب الشلة”، من كلمات مصطفى محمد، وألحانه وتوزيعه، ومن مقتطفات بداية الأغنية :”قالت لك إيه بنت اللئيمة..غراب الشلة القديمة”.

يذكر أن الفنان كاريكا عاد خلال الفترة الأخيرة للتلحين مرة أخري ، بعدما انشغل فترة طويلة بالغناء والحفلات، ومنذ أيام قليلة انتهى داخل أحد استوديوهات المهندسين من تسجيل ديو يجمعه بالنجم حميد الشاعري والمطرب مصطفى شوقي، بعنوان “أوتومبيل الحلاوة”، من ألحانه، وكلمات محمد هلال، وتوزيع توما، ومهندس الصوت أحمد جودة.

سمية الخشاب وعصام كاريكا

عصام كاريكا احد ضحايا مرض ” كورونا ” 

كانت آخر  اعمال عصام كاريكا أغنية طرحها على “يوتيوب”، وكانت الأغنية عن كورونا لأنه كان احد ضحايا هذا المرض ، و من كلمات محمد هلال، وتقول كلمات الأغنية: “تعبنا من القاعدة آه ياعينى .. وجيوبنا أنضف من الصينى.. وتقولى بكرة هتتعدل صوتى يا أما وغطينى.. من سكوتي تعبت ومليت.. والمشى دايما جنب الحيط.. ويا حظ بطل تعمل مع الفقير أهبل وعبيط”.

سمية الخشاب وعصام كاريكا
اخر الأعمال الفنية الذي شارك فيها الفنان عصام كاريكا
كانت آخر أعمال الفنان كاريكا الفنية مشاركته في تسجيل أغاني العرض المسرحي “لوكاندة الأوباش”، الذي يشارك في بطولته كل من “الفنان ماجد المصري، مايا دياب، حسن الرداد، هالة فاخر، حمدى الميرغنى، سعد الصغير، بدرية طلبة، أوس أوس، حسن عبدالفتاح “، وضيف شرف المسرحية الإعلامية إنجي علي.
يذكر ان ولدت سمية الخشاب  في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1998.
كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.
مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت سمية الخشاب للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن،

وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف، وفي يوم 20 أكتوبر2017،

تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.2 / 5. عدد الأصوات: 5

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت