فن

” باب السما “بداية سينمائية للفنانة شيري عادل 2020

بداية سينمائية للفنانة شيري عادل

5
(2)

كتبت / ندي جمال

ترشيح شيرى عادل لعمل سينمائي جديد

استقر المخرج محمود كامل علي ترشيح الفنانة شيري عادل لبطولة الفيلم السينمائى الجديد “باب السما “والمقرر البدء فى تحضيراته قريبا.

و وافقت الفنانة شيرى عادل موافقة مبدئية على هذا العمل الذى تنتظر انتهاء  تأليفه من المؤلف أحمد الملوانى.

وبمتابعة راديو نجومنا فهي بداية سينمائية للفنانة شيري عادل يصرح بها المخرج الكبير محمود كامل من خلال بعض المواقع الإلكترونية في “باب السما”.

تفاصيل عن العمل الجديد للفنانة شيرى عادل

“باب السما” تأليف أحمد الملواني و بطولة كلاً من : ” شيري عادل ، شريف سلامة، هاني عادل، محمد عادل ، وعدد من النجوم ” غير أنه لم تتم أي تعاقدات رسمية على الفيلم حتى الآن.

وأعلن المخرج محمود كامل في تصريح لاحد البرامج عن تفاصيل العمل ، فقال أنه فيلم سينمائي بعنوان “باب السما” وستكون البطولة فيه لشيري عادل، ومن المقرر أن يكون معها في العمل أيضا شريف سلامة، هاني عادل، محمد عادل ، وحتي الآن لم يتم التعاقد مع الأبطال بشكل رسمي ، والفيلم من تأليف أحمد الملواني، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير قبل نهاية العام.

 و أضاف أيضاً قائلاً  إن تجربة شيري عادل معه في مسلسل “إلا أنا” كانت موفقة جدا وناجحة مما دفعه للتفكير في تجربة سينمائية من إخراجه وتكون بطلته ، وذلك من خلال الفيلم الجديد “باب السما” الذي ربما يبدأ في تصويره  قبل نهاية العام.

باب السما

أقرا أيضاً : 

شيري عادل

اخر الأعمال المشتركة بين الفنانة شيري عادل والمخرج محمود كامل

و يذكر ان  قد عرض مؤخراً للمخرج محمود كامل وشيرى عادل حكاية “أمر شخصي” بطولة الفنانة شيري عادل ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” و التي حققت نجاحا جماهيريا كبيراً .

وكانت الفنانة شيري عادل قد حققت نجاحا كبيرا وتميزا بدورها في الدراما التليفزيونية التي عرضت لها مؤخرا في مسلسل “إلا أنا”، و”حكاية أمر شخصي”، الذي ظل على مدار أسابيع التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

" باب السما "بداية سينمائية للفنانة شيري عادل 2020 2
تفاصيل أحداث حكاية “أمر شخصي “

وحكاية”  أمر شخصي ” تعد جواز سفر جديد لشيري عادل لتمر به في قلوب محبيها ومتابعيها بعد عدة أخفاقات في بعض الأعمال السابقة ، حيث قدمها المخرج محمود كامل بصورة جديدة مختلفة أضاءت جوانب جديدة في موهبة شيري عادل الفنية.

يشار إلى أن حكاية “أمر شخصى” بطولة شيرى عادل، ونهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت