فن

موعد عرض مسلسل “طلقتك نفسي”

مسلسل طلقتك نفسي

4.3
(6)
كتبت / ندي جمال 

موعد عرض مسلسل ” طلقتك نفسي “

تعرض شبكة تليفزيون « النهار » مسلسل ” طلقتك نفسي ” بداية من 19 أكتوبر الجارى ، و من المقرر عرض المسلسل ابتداء من الاثنين 19 أكتوبر الجارى، على قناة «النهار» الساعة السابعة مساء  ، و«النهار دراما» الساعة ١١ صباحا.

احداث مسلسل ” طلقتك نفسي ” 

وبمتابعة راديو نجومنا تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي واجتماعي مكون من 30 حلقة منفصلة ،و لكل حكاية حلقتان ترصد مشاكل الزواج السريع و ظاهرة  الطلاق ، و هي حلقات منفصلة متصلة حول  قصة شابين و بنتين منفصلين  و تناقش أسباب الطلاق في المجتمع المصري  ، و  خاصةً بعد ارتفاع نسبة الطلاق في الفترة الأخيرة و تشارك مصر في قائمة الأكثر الدول ارتفاعاً في نسبة الطلاق.

مسلسل طلقتك نفسك

أقرا أيضاً : 

تفاصيل احداث مسلسل ” طلقتك نفسي ” 

و يضم المسلسل 15 قصة مختلفة ، كل قصة تتضمن حلقتين تدور في إطار كوميدي حول أسباب انتشار الطلاق بين الشباب من كذب و خيانة و تدخل الأهل و ضعف الخبرة و غيرها من الأمور التي تفجر بعض المواقف الطريفة خلال العمل ، و النتيجة غالباً ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالباً الأولاد و هي “انتي طالق” لفظ واحد صغير يتوقف عليه مصير عائلة بأكملها.

مسلسل طلقتك نفسك

الابطال الذين يشاركون في مسلسل ” طلقتك نفسي “
الجدير بالذكر مسلسل “طلقتك نفسي” يشارك فى بطولته عدد من النجوم الشباب منهم  الفنانة هاجر أحمد و الفنان أحمد شامي و الفنان ميدو عادل و الفنانة نانسي صلاح و محمد مهران و كارولين عزمي و هايدي موسى.
مسلسل طلقتك نفسي
كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد و نهال عنبر و عايدة رياض و آخرون ،أخرج العمل محمد النقلي و أنتاج أحمد مجدي ، المسلسل قصة أحمد عصام  و سيناريو و حوار أحمد عصام  و أحمد صبحي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.3 / 5. عدد الأصوات: 6

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت