فن

ليلى أحمد زاهر عالقة في العالم السفلى |تفاصيل

مسلسل وادى الجن

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر

ليلى أحمد زاهر عالقة في العالم السفلى 

كشفت منصة  VIU لخدمات المشاهدة المباشرة على الإنترنت إقليمياً، عن أحدث إنتاجاتها العربية، مسلسل “وادى الجن” و تدور أحداث المسلسل فيى إطار تشويقي خيالى حول  4 طلاب جامعيين يستكشفون كهف في وادى الجن الغامض ولكنهم يعلقون في عالم خفي تسيطر عليهم قوى شريرة ، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة VIU خلال الشهور القليلة المقبلة. 

ويضم المسلسل عدد من المواهب الصاعدة في الوطن عربي على رأسهم ليلى أحمد زاهر وهنا داوود ويوسف عثمان وحسن مالك.

ليلى أحمد زاهر

فريق عمل مسلسل “وادى الجن”

وبمتابعة راديو نجومنا فمسلسل “وادى الجن” من بطولة ليلى أحمد زاهر ويوسف عثمان وخالد كمال وريهام سعيد ومحسن منصور وهنا داود وحسن مالك وسينثيا خليفة وفراس سعيد ، من تأليف محمد هشام عبية ومنة إكرام وعمر خالد وإنتاج شركة “آي بروداشكنز”.

والعمل من إخراج هند حيدر وأشرف جابر وملابس إيناس عبد الله ومونتاج رامز عاطف بدعم من شركة”تريند في إف إكس” لضمان جودة المؤثرات الصوتية والبصرية.

إقرأ أيضاً: 

ليلى أحمد زاهر

أخر أعمال ليلى أحمد زاهر الدرامية 

شاركت الفنانة الشابة “ليلى أحمد زاهر” في المارثون الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل ” الفتوة” من بطولة ياسر جلال ومى عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وإنعام سالوسة وهنادى مهنا وأحمد خالد صالح والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسن المنباوى.

وتدور احداث المسلسل حول الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، يطلق عليهم “الفتوة”بوذلك يتحمل مسؤولية الأهالى ، حيث قدمت ليلى دور إبنة وحفيدة أحد الفتوات التى تقع في غرام نجل الفتوة العدو وتغار من زوجة والدها الذي تحاول وتحاول الثأر له بعد خبر وفاته ثم تلتقي به حياً ويتغلبون معاً على الشر ويعيشون بسلام. 

ليلى أحمد زاهر

أبرز الأعمال السينمائية التى شاركت بها الشابة ليلى أحمد زاهر

لم تشارك ليلى أحمد زاهر في العديد من الأعمال السينمائية من بعد شهرتها الواسعة هى وشقيقتها ملك في فيلم “عمرو وسلمى 2.3” ولكن من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “عنتر وبيسة” من بطولة أمينة ومحمد لطفي وحسن عبد الفتاح وخشام إسماعيل وصوفيناز ويوسف عيد وفاطمة كشرى ومن تأليف سيد السبكى وإخراج محمد الطحاوى. 

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة سيئة الحظ تعمل مغنية بملهي ليلي، وتحب اللص الخارج من السجن ويفشلون في سرقة سيارة فيختطفون طفلة للحصول على فدية، ويفشلون في هذا أيضاً لكنهما سيحبان الطفله “ليلي أحمد زاهر” ويتعلقان بها للنهاية.

ليلى أحمد زاهر يلمع نجمها منذ بداياتها 

لمع نجم ليلى أحمد زاهر منذ بداية مسيرتها الفنية لموهبتها وروعة أدائها في أعمالها فهى إبنة الفنان الموهوب “أحمد زاهر”وكان قد صرح والدها أنه يمنعهما من أدوار الإاغراء وماشابه ذلك وأكد أن قرار دخولهما الوسط الفنى كان بإقناع تامر حسني منذ 13 عام وظهرا معه في سلسلة أفلام عمرو وسلمي وتركتا الفن لحين تخطى فترة المراهقة وتوالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت