فن

شاهد .. فيفي عبده ترتدي الحجاب

فيفي عبده ترتدي الحجاب

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر

فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا 

شاركت الفنانة فيفي عبده مؤخراً بعض الصور لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وكانت فيفي قد أثارت بتلك الصور الجدل بين رواد السوشيال ميديا لظهورها بإطلالات شبابية لا تليق بمكانتها وسنها، فضلاً عن عدد من الفيديوهات التي ترقص فيها على عدد من الأغاني المشهورة.

فيفي عبده

فيفي عبده

اقرأ أيضاً:

فيفي عبده ترتدي الحجاب 

وبمتابعة راديو نجومنا تصدرت فيفى عبده مؤشرات بحث جوجا عقب ظهورها بالحجاب، حيث نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل لاإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مقطع فيديو لها “مرتدية الحجاب”.

وبدأت فيفي الفيديو بقولها:”يا مساء الفل والياسمين والهنا”، وتابعت فيفي :” أنا أسفة جدا بعتذر لحبيبة قلبي أختي وحبيبتي إلهام شاهين على فرح أمير شاهين أنى مقدرتش أروحه لأن أنا أسفة كان عندي إنفلوانزا جامدة جداً مقدرتش أروحه،وأنا مقدرش اتأخر عليكي، بقولهم ألف مبروك وأسفة جدا”.

 

وأضافت :”الحاجة التانية إن إنتوا وحشتوني جدا، كل مرة بقولكم هتطلع أون لاين ومبطلعش طبعا أكيد في حاجة بتخليني مطلعش، إى هى؟، أنا مكنتش بقدر أتكلم وكنت تعبانة جدا جدا جدا، والحمد لله دلوقتي ربنا شفانى وعفانى، وإن شاء الله كل شوية نطلع من الصالون ونقول من مصر أم الدنيا ونبتدي نقول كل اللى إحنا عاوزينه في الأون لاين إن شاء الله”

وختمت:”أو أطلع معاكم في الصالون عشان أبقي معاكو، طب 5مواه 5 هاوا نيو و5 يلا بقي وأيوة بقي إسكوزمى إنجوى خليك جود بوى “

 

فيفي عبده

أخر ظهور للفنانة فيفي عبده

 كان آخر ظهور لفيفي برنامج المقالب “خلى بالك من فيفي” الذى تم عرضه رمضان الماضي 2020 على شاشة “إم بى سى مصر”. 

أخر ظهور للفنانة فيفي عبده في الدراما والسينما

وعن أخر ظهور لها في الأعمال الدرامية كان من خلال مسلسل “مملكة الغجر” الذيشارك في بطولته  كل من حورية فرعلي وعزة مجاهد وأحمد كرارة وميار الغيطي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وصبري عبد المنعم ومحمد حمزة وعدد من النجوم، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد

وظهرت فيفي لأخر مرة على شاشة السينما في فيلم “مهمة في فيلم قديم” من بطولة إدوارد و مادلين مطر وبدرية طلبة ولطفي لبيب ونهلة زكى و شادى شامل و أوشا وسامح بسيونى ومن تأليف محمد فاروق وإخراج أحمد البدري.

ما لا تعرفه عن فيفي عبده 

يذكر  ان فيفي عبده  مواليد (24 أبريل 1953 )، راقصة شرقية وممثلة مصرية.

وُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت