فن

شاهد .. حكيم يفاجئ جمهوره في حفل الجلالة 2020

حكيم يشعل حفل الجلالة

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

حكيم يفاجئ جمهوره في حفل الجلالة

فاجئ  النجم حكيم جمهوره امس فى حفل الجلالة بإشعاله الحفل بالأغاني الوطنية، الذى أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة خلال اليومين الماضيين، احتفالاً بالذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيد، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويذاع على قناتى ON، وDmc.

حكيم أضاء سماء مدينة الجلالة وتفاعل معه الجمهور منذ بداية الحفل حتى نهايته، وشكر الدولة على المشروعات الجديدة التي نفذت بشكل عالمي مثل مدينة الجلالة وغيرها، وحث الجميع على العمل حتى نبني مصر الحديثة ونحقق عبورا جديدا في كل المجالات.

تصريحات حكيم فى حفل الجلالة

وبدأ حكيم الحفل بأغنيته الشهيرة “السلام عليكم”، وسط تفاعل الجمهور الحاضر، ليواصل تقديم فقرته الغنائية بتقديم أشهر أغنياته منها، كله يرقص، قلبي يا ناس، ليلة بمبى، جانى جانى، سيبونا في حالنا، هابوسه، حلاوة روح،

وحرص النجم حكيم على توجه كلمة خلال حفل المقام بمدينة الجلالة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، قائلا: تحيا مصر بسواعدها وبالفكر اللي نفذ وصنع وبكل مصري فخور ببلده، وإحنا بنفتخر بمدينة الجلالة والإنجازات المعمولة فى كل مكان فى مصر، ليقدم بعدها أغنية “مصر أهى“.

شاهد .. حكيم يفاجئ جمهوره في حفل الجلالة 2020 1

وبمتابعة راديو نجومنا استكمل حكيم كلماته قائلا، أنا فرحان وسعيد بأننا بنحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر، وعلى فكرة أنا فاكر اليوم ده كويس كنت في المدرسة وطلعنا الساعة 8 تقريبا وأنا فرحان وسعيد وبجري في الشارع من فرحتي بالنصر، وتحيا مصر بانتصاراتها.

أقرا ايضا 

 

وقال المطرب حكيم، في تصريحات سابقة، إن المشاركة في حفل انتصارات 6 أكتوبر، شرف لأي فنان مصري وعربي، لأنها حدث من الأحداث التاريخية للوطن العربي.

شاهد .. حكيم يفاجئ جمهوره في حفل الجلالة 2020 2

وأختتم حكيم حفله الغنائي المقام على أرض مدينة الجلالة بأغنية “تسلم الأيادي” والتي أهداها للجيش المصري، فيما رفع الحضور صور للرئيس عبد الفتاح السيسى وأعلام مصر تعبيرا منهم على حبهم لبلدهم.

وقال حكيم فى منشور عبر حسابه الرسمى بموقع “فيسبوك”: “سعيد إنى شاركت النهاردة فى احتفالات نصر أكتوبر العظيم على أرض مدينة الجلالة العالمية، وسعيد أكتر إنى شوفت الإنجاز الكبير ده على أرض مصر.. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

وكان النجم خالد سليم تألق خلال الفقرة الأولى من الحفل، حيث بدأ الحفل بأغنية ” حلم عمرى، وواصل تقديم باقة متنوعة من الأغانى التي نالت إعجاب الجمهور الحاضر منها، غايب عنى، بلاش الملامة، لكل عاشق وطن، لسه كبير، كل نظرة، هتروح بدرى ليه، عشنا قد ايه، كما غنى “أحلف بسماها” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

شاهد .. حكيم يفاجئ جمهوره في حفل الجلالة 2020 3

حفل الجلالة برعاية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

كانت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد بادرت برعاية هذا الحفل الكبير بتوجيه من خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة لما يمثله هذا الحدث من قيمة وطنية تحرص عليها الجامعة بشكل مستكر في إطار التزامها الدائم بمبادئ المسئولية المجتمعية والمساهمة الفعالة في المبادرات الوطنية الكبرى ؛
التى تستهدف في المقام الأول بث روح الانتماء بين الشباب وهو ما دفع الجامعة الى رعاية هذا الحفل الفنى الكبير من أجل احياء ذكري النصر العظيم التى تبعث في النفس الشعور بالانتماء للوطن الى جانب انه  يعكس وبشكل لافت للنظر الفخر بالانجازات الكبرى التي يتم حققها يوما. بعد الاخر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
شاهد .. حكيم يفاجئ جمهوره في حفل الجلالة 2020 4

الحفل من تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتى تحرص على مشاركة الشعب المصرى الاحتفال بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال عرض حفلات لمجموعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى، وهم النجم الإماراتى حسين الجسمى، والنجم خالد سليم، والنجم حكيم، والنجم محمود العسيلى، والنجم مصطفى حجاج، والتى تقام من داخل مدينة الجلالة بالعين السخنة.

طرح “حكيم” مؤخرا أغنية “صحاب أونطة”، وتصدرت تريند يوتيوب مصر، بعد أقل من 20 ساعة من طرحها عبر منصة الفيديوهات.

“صحاب أونطة”، كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع ديزل، ومدير تصوير وائل درويش، ومهندس ديكور كريم مهدي، ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وبروديوسر ماريان الألفي، ومدير إدارة الإنتاج محمد سعيد، وإشراف عام مديرة أعمال حكيم، نانسي إبراهيم، وإخراج حسام الحسيني.

Hakim - Sohab Awanta Official Video Clip 2020 (Nejmo AD.) l حكيم - صحاب اونطة الفيديو كليب الرسمى

ما لا تعرفه عن حكيم

يذكر  أن حكيم من مواليد (12 فبراير 1962 -) مطرب شعبي مصري واسمه الحقيقي عبد الحكيم عبد الصمد كامل ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته  وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء – فغنى في الملاهي الليلية والأفراح  ؛

وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح. في عام 1989 تعرف على الفنان / حميد الشاعري والذي قدمه إلى صاحب شركة سونار والتي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت