فن

شاهد .. ياسمين صبري تستعرض ثرائها وجمالها

4.6
(10)

كتبت / ندي جمال 

 

السبب الذي جعل الفنانة ياسمين صبري تريند علي ” تويتر “

قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام “، حيث ظهرت الفنانة ياسمين صبري من خلال تلك الصوره و هي تقوم بالإبحار على مركب ؛

و يبدو أن أجازتها لم تنتهي حتى الآن حسب ما تقوم بنشره من صور و فيديوهات على حساباتها الرسمية بالسوشيال ميديا، و اكتفت بوضع قلوب “حمراء” دون أى تعليق.

ياسمين صبري تستعرض جمالها 

و تألقت الفنانة ياسمين صبري بأطلاله جذابة على يخت، أثناء قضائها العطلة الصيفية، و ظهرت مرتدية قبعة باللون الأبيض ، فيما حرصت على وضع المكياج الهادئ لإبراز جمالها، و تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

و بمتابعة  راديو نجومنا نلاحظ مشاركة الفنانة ياسمين جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة بفيديوهات و صور لها من خلال الطبيعة الخلابة و الأماكن التي تبحر إليها.

أقرا أيضاً : 

ياسمين صبري تشبه نفسها بالفنانة الأسبانية ” جورجينا رودريغيز” 

كانت الأنظار مؤخراً على الفنانة ياسمين صبري بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة و حياة الرفاهية التي تعيشها، من السيارة و القوارب الفخمة وصولاً للمجوهرات و الساعات الثمينة و التنقل بالطائرات الخاصة، الأمر الذي جعل ياسمين صبري تشبه نفسها ب ” جورجينا رودريغيز ” .

ياسمين صبري

النجمة تستعرض ثرائها و جمالها مع زوجها رجل الأعمال ” ابو هشيمة” 

و يذكر  ان قد نشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” ، صورة و هي تستمع بقهوتها على متن طائرة خاصة و المملوكة لزوجها و التي تتنقل بها، و علقت ياسمين على الصورة كاتبة:”صباح الخير”.

و منذ أشهر انتشرت صور لها مع زوجها ” ابو هشيمة ” يستعرضان ممتلكات باهظة الثمن، بالوقت الذي يعاني فيه أشخاص كثيرون من الجوع .

و قد انتشرت في الأيام الماضية أخبار حول انفصالهما، و عن انتظارهما مولودهما الأول، لكن ياسمين نفت من خلال صورة لهما نشرتها عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مع زوجها رجل الأعمال ” ابو هشيمة”، بغاية الانسجام و الحب، و بدت هي في الصورة ببطن مسطحة و بكامل رشاقتها، لتنفي بذلك شائعة حملها أيضاً.

ياسمين صبري

أخر  أعمال الفنانة ياسمين صبري 

و جدير بالذكر أن آخر أعمال صبري مسلسل ” فرصة تانية ” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020، و المسلسل من معالجة دراما محمد سيد بشير و من تأليف مصطفى جمال هاشم و من إخراج ‏مرقس عادل.

المسلسل من بطولة ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

ياسمين صبري

كيف بدأت العلاقة بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الاعمال ” ابو هشيمة ” 

و تزوج رجل الأعمال أحمد  ابو هشيمة الفنانة ياسمين صبري قبل شهر رمضان الماضي بعد فترة خطوبة لم تتجاوز الشهرين، و بدأت القصة بينهما بعدما نشر أبو هشيمة منذ شهور صورة ليده تمسك في يد أخرى، و تبين بعد ذلك أن هذه اليد تعود صبرى، و أن هناك قصة حب بينهما و لم يمر أيام لنجد ابو هشيمة يعلن خبر الخطوبة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.6 / 5. عدد الأصوات: 10

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت