رياضةفن

شاهد .. خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

5
(3)

كتبت / ندي جمال 

خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

وقعت مشاجرة بين الفنان أحمد فهمي ومحمود عبدالرازق الشهير بـ”شيكابالا“، لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أثناء حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، والذي أقيم مساء اليوم الجمعة 9 أكتوبر بأحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

شاهد .. خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

تفاصيل خناقة احمد فهمي وشيكابالا

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء دخول فهمى وزوجته الفنانة هنا الزاهد إلي حفل الزفاف، حيث التقيا مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، الذي تحدث مع الفنان ؛

 

نجومنا نيوز | خناقة شيكابالا و احمد فهمى

 

قائلاً: “شيكا هنا.. تعالى سلم عليه عشان الموضوع يخلص”، وذلك على خلفية وجود خلاف سابق بينهما بعد استياء فهمى من استفزاز شيكابالا لجمهور  النادى الأهلي وقيامه بحركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري الأخيرة بركلات الجزاء الترجيحية، وما كتبه الفنان بمواقع التواصل الاجتماعي تجاه اللاعب تعليقاً على تلك التصرفات.

استجاب فهمى لرغبة العمارى وتوجه نحو شيكابالا الذى كان واقفاً رفقة زوجته، وبدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو ما دفع فهمي للاشتباك معه، مشيراً إلى أن قائد الزمالك لم يستطيع التحكم في انفعالاته أثناء المناقشه التي دارت بينه وبين فهمي.

ما يدور فى خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

و بمتابعة راديو نجومنا يظهر في الفيديو الفنان أحمد فهمي وهو يلقي التحية على شيكابالا في الزفاف قبل خناقة أحمد فهمى وشيكابالا ، ليفاجيء بسلام الأخير عليه بشكل غير لائق، إلا أن أحمد فهمي تجاوز الموقف، حيث قال شيكابالا له: “إنت مزودها أوي يا (فهمي)”، ليرد عليه الأخير: “مش مزودها.. إنت اللي عملت إشارة مايصحش تعملها لناس تخصني”، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي.

وررد “شيكابالا”: “مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..”، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلًا: “عيب.. ماتشتمش.. خليك محترم”، اندهش فهمى من سباب شيكابالا للنادى الأهلى وجمهوره، حيث سأله: “أنت بتشتم النادى الأهلى وجمهوره وأنا واقف؟”، ليعاود اللاعب سباب القلعة الحمراء وجمهورها من جديد.

حيث وجه احمد فهمى السباب أيضاً لشخص شيكابالا من دون التعرض لنادى الزمالك وجماهيره، فتدخل المشرف علي الكرة بفريق الزمالك “أمير مرتضي منصور ” و “مصطفى سيف العمارى” لفض الاشتباك بين الثنائي الذي كاد ان يصل إلي المشاجرة بالأيدي، وتوجه حازم إمام، نجم نادى الزمالك الأسبق والمنتخب الوطنى، لفهمى لتهدئته.

أقرا أيضاً : 

محاولة الصلح بين الفنان احمد فهمي وشيكابالا

لم تنجح محاولات الصلح بين محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد ولاعب وسط نادي الزمالك، والفنان أحمد فهمي، و قد تدخل مصطفى سيف العماري، و كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين بجانب بعض من الحضور.

خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة حرصوا على حضور حفل زفاف شريف منير حسن، كما أحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى