فن

رانيا يوسف تستأنف تصوير ” شارع 9 “

5
(2)

كتبت /بسمة أبوبكر

رانيا يوسف تستأنف تصوير ” شارع 9 “

تستأنف الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهد مسلسل “شارع 9 ” في ديكور المعادى والشيخ زايد، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم الشتاء المقبل أو مطلع العام القادم 

سبب تأخر الإنتهاء من تصوير ” شارع 9 “

وبمتابعة راديو نجومنا فيتم تصوير مسلسل ” شارع 9 “على فترات متباعدة ولذلك تأخر التصوير، بالإضافة إلى إنشغال أبطال العمل بإلتزامات أخرى، حيث  يتم التصوير يوم ويتوقف أيام، على الرغم من بدء المخرج في مونتاج الحلقات الأولى للعمل.

إقرأ أيضاً:

شارع 9

تفاصيل دور “رانيا يوسف في المسلسل

وتقدم الفنانةرانيا يوسف في مسلسل “شارع 9” دور طبيبة نفسية في محاولة لحل مشاكل شباب المكان الذي تسكن فيه ، والذي يحمل إسم “شارع 9″ويهدف العمل إلى توجيه بعض النصائح المهمة للآباء وكيفية تربية الأبناء بالشكل السليم، بحيث يتفادون من خلاله مشكلة الإدمان نتيجة إهمال الأب أو الأم لأبنائهم وانشغالهم بأعمالهم فقط.

رانيا يوسف تستأنف تصوير " شارع 9 " 1

أحدث الأعمال الدرامية والسينمائية التى شاركت بها الفنانة “رانيا يوسف”

ويذكر أن اخر الأعمال الدرامية التى قدمتها الفنانة رانيا يوسف مسلسل “الحرامى” من بطولة رانيا يوسف ورنا رئيس وبيومى فؤاد وأحمد داش وكارولين عزمى ومن تأليف أحمد فوزى صالح وإخراج محمد سلامة.

وتدور احداث الفيلم حول عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، ليجدوا شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة وضع نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

أما عن أخر الأعمال السينمائية فقد شاركت الفنانة رانيا في فيلم:”صندوق الدنيا” من بطولة خالد الصاوى وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعلاء مرسي، ويدور أحداثه في إطار درامي حول منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة.

رانيا يوسف تستأنف تصوير " شارع 9 " 2

بدايات الفنانة “رانيا يوسف”

بدأت لفنانة رانيا يوسف مشوارها الفن من خلال الأدوار الصغيرة، وظهرت رانيا لأول مرة في مسلسل “العقاب” ثم فيلم “الناجون من النار”، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على مركز الوصيفة الأولى بعدها قدمت فيلم “دمى ودموعى وإبتسامتى”، ثم “القلب يخطئ أحياناً”، ” خلف الأبواب المغلقة “، ” النيل”، ” الكاشي ماشي”، “النساء قادمون”.

ولكن ظهر نجاحها الحقيقي في مسلسل “عائبة الحاج متولى”حيث شاركت فيه بدور عميق، و تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ بالتالى ساهم الكثير في انتشار إسمها، فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل “العطار والسبع بنات” ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون والسيت كوم

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت