فن

شاهد .. خناقات تامر حسنى في الوسط الفني واخرهم احمد السقا

5
(3)

كتبت / ندي جمال 

خلاف السقا وتامر حسنى

وقع خلاف مؤخرًا بين الفنان أحمد السقا و تامر حسني بسبب فيلم “الفلوس” الذي خاض بطولته الفنان تامر حسني، وهو ما كشف عنه السقا ببرنامج “السيرة” في أولى حلقاته التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “DMC”.

سبب زعل السقا من الفنان تامر حسنى

وبمتابعة راديو نجومنا قال الفنان أحمد السقا ببرنامج السيرة: “أنا زعلان من تامر حسني.. أنا بحب تامر جدًا ولو مش بحبه مش هزعل منه”.

وأضاف: “زعلان منه عشان هو في فيلم (الفلوس) كلمني وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، وهو الحقيقة كان جاملني في مسلسل (ولد الغلابة)، وبعد ما عملتله المشهد فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر حسني  وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قولتله إيه اللي بيحصل ده، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش حد منهم يا تامر أنا معرفش غيرك، ودي أثرت عليّا جدًا نفسيًا وفي شغلي”.

وأضاف السقا: “لو تامر حسنى قابلنى وقال لى كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعى مسامح، قائلا: “مسامحك يا تامر”.

رد الفنان تامر حسنى علي تصريحات السقا من برنامج ” السيرة ” 

رد الفنان تامر حسني على كلام الفنان احمد السقا عبر حسابه الرسمي علي خاصية ” ستوري ” علي موقع ” انستجرام “، قائلاً : “حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا، كنت أتمنى إنك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط، لأن الحاجات دي لا يمكن تفوتك، وأنا كنت أتمنى ماكتبش الكلام ده هنا، بس عشان بعد كلامك في التليفزيون، الجمهور الكريم بقى ليه حق إنه يفهم الصح”.

وتابع: “عشان أفكرك بس، أنت كلمتني وقلت لي فيه خبر في موقع، وعليه صورة افتراضية للفيلم، وكاتبين أنك بطل في الفيلم، وأنا رديت عليك إن دي اجتهادات صحفية والصورة من تصميم محبين اللي أكيد فرحوا بالخبر إننا مع بعض، حتى أنا مقولتش إن دي الشركة المنتجة، لأنها شركة كبيرة، ولا يمكن تعمل كده، لأن الفيلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسني، نزل والناس كلها شافته، وأنت مش فيه ولا فيه اسمك، كل الأبطال طالعين مرسومين، ومعرفش زعلك من إيه الحقيقة، كان ممكن تزعل لو الكلام ده نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة”.

تامر حسني

واستكمل: “أنا شرحتلك ده من سنة واتكلمنا بعدها، مرة عيدت عليك في عيد ميلادك والتانية بخصوص برنامجك، ولو كنت لسه زعلان كنت هتقولي ساعتها، الفيلم بقاله سنة يا أحمد”.

وأضاف أيضاً : “إنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر، عشان كدا أنا اللي مش هزعل منك، معلش طولت في الكلام، لأن برضو زعلك يعز عليا”.

تامر حسني

احمد السقا يعتذر لتامر حسنى 

عاد الفنان أحمد السقا، ليعتذر للفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “رسالة إلى صديق عزيز، صديقي وأخي العزيز تامر حسني، إنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد أكون أخطأت إني اتكلمت في الموضوع على الهوا، ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا”.

وأضاف: “مش هاطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وانت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسني إحنا اللي بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا، وميعادنا الحفلة اللي جاية”.

رد تامر حسنى على اعتذار السقا

و رد الفنان تامر حسني، عبر  خاصية “استوري”  عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام “، و علق قائلاً : “حبيبي يا صاحبي حصل خير.. أنا عمري ما أزعل منك، ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كلها .. جايز كان في النص بينا ولاد حلال كتير .. أنت السقا حبيب قلبي وكدا الجمهور هيستنانا الحفلة الجاية بجد.. سخّن صوتك واستعد للدويتو القادم يا أغلى وأنضف الناس”.

تامر حسني

أقرا أيضاً : 

و يذكر  ان قبل خلافه مع أحمد السقا، قد اختلف تامر حسني مع أقرب الأشخاص إليه في الوسط الفني:

خلاف الفنانة زينة مع تامر حسنى

في عام 2010 صرحت الفنانة زينة عبر برنامج “بلسان معارضيك” ، و قالت إن تامر حسني لم يقف بجانبها في محنتها الأخيرة، عندما اُتهمت شقيقتها في قضية مخدرات، رغم وقوفها بجانبه أثناء محاكمته في قضية الهروب من أداء الخدمة العسكرية.

وقالت زينة حينها: “لا أنظر إلى هذه الصغائر، خاصة أنه قد يكون لديه ظروف، أو يكون مشغولا بفيلمه الجديد”، ولم يستمر الخلاف طويًلا، حيث ظهرت معه في فيلم “الفلوس” عام 2019، كما أحيا الفنان تامر حسني عيد ميلاد شقيقتها الأخير.

تامر حسني

خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع تامر حسنى

بدأت أزمة تامر حسني مع المطربة شيرين عبدالوهاب عندما عاتبها على ” عدم مساندته في محنته أثناء قضائه عقوبة التهرب من أداء الخدمة العسكرية” عام 2009، حيث نفت  الفنانة شيرين التخلي عن صديقها وقت محنته، مؤكدة في لقاء لها في برنامج ” البيت بيتك”  أنها واظبت على زيارته.

لم تكتفي الفنانة شيرين برفض عتاب صديقها، بل اتهمته حينها بـ”الابتذال”، قائلة: “بعض كلمات أغاني تامر غير مناسبة، والمفروض أنه نجم، ويجب أن يكون قدوة للشباب، وأنا لا أحب الألقاب التي يطلقها على نفسه مثل (نجم الجيل) و(عندليب القرن)”.

و سرعان ما تجاوز الثنائي خلافهما، وظهرا سويا في حفل بأحد الفنادق بالقاهرة، وعندما وصلت شيرين طلب منها تامر أن تشاركه إحدى الأغنيات لكنها رفضت، فقام تامر بزيادة فقرته على حساب فقرتها ما جعلها تنتظر، وعندما بدأت فقرتها وصعدت للجمهور قالت مازحة: “فيه دباديب ناقصة ولا حاجة؟”.

تامر حسني

خلاف الفنان تامر حسني مع المنتج نصر محروس 

حدثت مشكلة مع تامر حسني في مشكلة مع المنتج نصر محروس، الذي أنتج أول ألبوماته، وتطورت المشكلة باللجوء إلى القضاء، عندما طالبه ” نصر محروس” بدفع 81 مليون قيمة الشرط الجزائي بسبب تعاونه في تصوير فيديو كليب مع شركة إنتاج أخرى.

وتحدث تامر حسني عن تلك الأزمة لاحد المصادر عام 2009، وقال: “تسلمت إنذارا على يد محضر من نصر محروس يطالبنى فيه بدفع ٨١ مليون جنيه، وهى قيمة الشرط الجزائى المكتوب في العقد الموقع بيننا”.

أضاف حينها: “فوجئت بالإنذار لأننى أعتبر نصر أخا وصديقا قبل أن يكون منتجا، نصر محروس يرتب لذلك منذ فترة، فسمح لى أن أصور كليب إنتاج مشترك بينى وبين محسن جابر، وسبق أن سمح لى بتصوير كليب لصالح قناة ميلودى”.

تابع قائلًا: “نصر محروس فكر أنه لن يحصل منى على ٨١ مليون جنيه خلال عامين وهى الفترة التي ينتهى فيها عقدى مع شركته، وحاولت الأتصال بنصر لحل الخلاف لكنه رفض، وقال لى: لنضع المشاعر خارج الشغل، وهدد بأنه لن يتنازل عن الدعاوى القضائية”.

وانتهت هذه الأزمة مع الفنان تامر حسني و نصر محروس بعد تدخل أصدقائهما، لكنها لم تبق على التعاون بين الاثنين، حيث انتقل تامر حسني إلى شركة “عالم الفن” التي يرأسها المنتج محسن جابر، وبعد فترة عاد  تامر حسني للتعاون مع نصر محروس وتعاقد معه على ألبوم “بحبك أنت” عام 2013.

تامر حسني
احدث الاعمال السينمائية للفنان تامر حسني

ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “مش أنا”، الذي تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته”.

فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق. الفيلم انتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

أحدث أغاني الفنان تامر حسنى

أغنية “اختراع” تأتى بعدما طرح النجم تامر حسنى أغنية “لينا حياة بعدين” عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهى تتر مسلسل “مدرسة الحب 3″، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكى، ألحان شريف بدر، توزيع موسيقى هيثم راضى.

تفاصيل احداث فيلم ” الفلوس ” 

يدور فيلم ” الفلوس ” حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة، و هو  فيلم تشويقي وإثارة مصري عرض في تاريخ 24 ديسمبر 2019،  الفيلم من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني ودولار فيلم، ومن بطولة تامر حسني، و زينة، و خالد الصاوي، و عائشة بن احمد، و محمد سلام .

وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير “تخاريف”، ويعتمد برنامج ” السيرة ” على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معهم عن المحطات التي مروا بها في حياتهم، سواء الفنية أو الشخصية  وتتضمن قائمة الضيوف عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرون.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت