فن

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020

خليك فولاذى 2020

0
(0)

كتب / محمد المصري

خليك فولاذى

تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020

طرح السوبر ستار تامر حسنى اليوم البوستر  التشويقي الأول لأحدث ألبوماته خليك فولاذى الذى من المقرر طرحة خلال الأسبوع القادم ويضم الألبوم 12 أغنية تحمل العديد من المفاجأة لجمهور تامر حسنى.

 

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020 1

روتانا تبدأ الترويج لألبوم تامر حسنى خليك فولاذي

وبمتابعة راديو نجومنا طرحت روتانا اليوم عبر حساباتها الرسمية البوستر التشويقي للنجم تامر حسنى فى إعلان منها عن بداية حملتها الترويجية لأحدث ألبومات السوبر ستار تامر حسنى خليك فولاذى معلقة جاهزين.

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020 2

تامر حسنى يؤكد طرح الألبوم خلال أيام

وعلق تامر حسنى عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام برسالة إلى جمهوره وكتب تامر حسنى ألبوم خليك فولاذى خلال أيام إن شاء الله ويحمل الألبوم العديد من المفاجأة وتعاون تامر حسنى مع كبار نجوم الملحنين والشعراء.

أقرا ايضا 

 

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020 3

تامر حسنى يتعاون مع كبار الشعراء

ويتعاون تامر حسنى مع عدد من نجوم الشعراء وهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد المالكي وتامر حسين ومحمد البوغة وأحمد راؤول وحمادة السيد ومحمد عاطف وبلال سرور ومحمد محسن ومحمد القاياتى.

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020 4

الملحنين فى ألبوم تامر حسنى خليك فولاذي

وتعاون تامر حسنى فى أحدث ألبوماته خليك فولاذي مع كبار الملحنين منهم تامر على ومحمد يحيى وعزيز الشافعي وإسلام زكى ومحمود الخيامي وبلال سرور ومحمد حمزة وأحمد زعيم ومديح ومحمد سراج.

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020 5

تامر حسنى يتعاون مع كبار الموزعين الموسيقيين

وتعاون تامر حسنى فى أحدث ألبوماته خليك فولاذي مع عدد من الموزعين الموسيقيين منهم توما وعلى فتح الله وأمير محروس وعادل حقى ورامى سمير ويحيى يوسف ووسام عبد المنعم وأحمد عبد السلام وطارق عبد الجابر وأمين نبيل.

أسمع .. تامر حسنى يطرح خليك فولاذى 2020 6

وطرح المطرب تامر حسني مؤخرا ديو غنائي خلال الأيام الماضية مع المطرب محمود العسيلي بأغنية «أختراع» والتي حققت نسبه مشاهده عاليا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» .

خلاف تامر حسني

يذكر  ان وقع خلاف مؤخرًا بين الفنان أحمد السقا و تامر حسني بسبب فيلم “الفلوس” الذي خاض بطولته الفنان تامر حسني، وهو ما كشف عنه السقا ببرنامج “السيرة” في أولى حلقاته التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “DMC”.

وبمتابعة راديو نجومنا قال الفنان أحمد السقا ببرنامج السيرة: “أنا زعلان من تامر حسني.. أنا بحب تامر جدًا ولو مش بحبه مش هزعل منه”.

وأضاف: “زعلان منه عشان هو في فيلم (الفلوس) كلمني وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، وهو الحقيقة كان جاملني في مسلسل (ولد الغلابة)، وبعد ما عملتله المشهد فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر حسني  وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قولتله إيه اللي بيحصل ده، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش حد منهم يا تامر أنا معرفش غيرك، ودي أثرت عليّا جدًا نفسيًا وفي شغلي”.

وأضاف السقا: “لو تامر حسنى قابلنى وقال لى كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعى مسامح، قائلا: “مسامحك يا تامر”.

رد الفنان تامر حسني على كلام الفنان احمد السقا عبر حسابه الرسمي علي خاصية ” ستوري ” علي موقع ” انستجرام “، قائلاً : “حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا،

كنت أتمنى إنك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط، لأن الحاجات دي لا يمكن تفوتك، وأنا كنت أتمنى ماكتبش الكلام ده هنا، بس عشان بعد كلامك في التليفزيون، الجمهور الكريم بقى ليه حق إنه يفهم الصح”.

وتابع: “عشان أفكرك بس، أنت كلمتني وقلت لي فيه خبر في موقع، وعليه صورة افتراضية للفيلم، وكاتبين أنك بطل في الفيلم، وأنا رديت عليك إن دي اجتهادات صحفية والصورة من تصميم محبين اللي أكيد فرحوا بالخبر إننا مع بعض، حتى أنا مقولتش إن دي الشركة المنتجة، لأنها شركة كبيرة،

ولا يمكن تعمل كده، لأن الفيلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسني، نزل والناس كلها شافته، وأنت مش فيه ولا فيه اسمك، كل الأبطال طالعين مرسومين، ومعرفش زعلك من إيه الحقيقة، كان ممكن تزعل لو الكلام ده نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة”.

واستكمل: “أنا شرحتلك ده من سنة واتكلمنا بعدها، مرة عيدت عليك في عيد ميلادك والتانية بخصوص برنامجك، ولو كنت لسه زعلان كنت هتقولي ساعتها، الفيلم بقاله سنة يا أحمد”.

وأضاف أيضاً : “إنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر، عشان كدا أنا اللي مش هزعل منك، معلش طولت في الكلام، لأن برضو زعلك يعز عليا”.

عاد الفنان أحمد السقا، ليعتذر للفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “رسالة إلى صديق عزيز، صديقي وأخي العزيز تامر حسني، إنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد أكون أخطأت إني اتكلمت في الموضوع على الهوا، ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا”.

وأضاف: “مش هاطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وانت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسني إحنا اللي بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا، وميعادنا الحفلة اللي جاية”.

و رد الفنان تامر حسني، عبر خاصية “استوري” عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام “، و علق قائلاً : “حبيبي يا صاحبي حصل خير.. أنا عمري ما أزعل منك، ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كلها .. جايز كان في النص بينا ولاد حلال كتير .. أنت السقا حبيب قلبي وكدا الجمهور هيستنانا الحفلة الجاية بجد.. سخّن صوتك واستعد للدويتو القادم يا أغلى وأنضف الناس”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت