اخبار مصرحوادثفن

شاهد.. حادث مصرع ابن شقيقة أحمد يونس

5
(3)

كتبت / ندي جمال 

وفاة ابن شقيقة الاعلامي أحمد يونس

أعلن الإعلامي أحمد يونس عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” ، عن وفاة نجل شقيقته ” مصطفي” إثر إصابته في حادث اتوبيس مدرسة مناشداً جمهوره الدعاء له بالمغفرة ولأسرته بالصبر،

 

حيث نشر صورة ” لمصطفي ” وعلق عليها قائلاً : ” انا لله وانأ أليه راجعون ابن اختي مصطفي محمد حلمي في ذمة الله في حادث اتوبيس مدرسة .. مع السلامة يا ملاك ياحتة مني يابني يا ضنايا يا روحي اسالكم الدعاء له ولامه وابوه واحنا بالصبر ” .

أحمد يونس

ونشر أيضا قائلاً : ” انا لله وانا اليه راجعون ابن أختي مصطفي في ذمة الله في حادث اتوبيس مدرسة .. في طريقي الي دفنك ياحبيبي اسالكم الدعاء له بالمغفرة و لأمه و لأبيه و لنا بالصبر ” .

أحمد يونس

تفاصيل حادث مصرع ابن شقيقة أحمد يونس

وبمتابعة راديو نجومنا  لقي الطفل مصرعه في القاهرة الجديدة في تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وآخر تابع لإحدى المدارس الخاصة، نتيجة السرعة الزائدة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائقي الأتوبيسين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وتبين من التحريات أنه أثناء سير أتوبيس المدرسة اصطدم بأتوبيس آخر لنقل الركاب، ما أسفر عن مصرع طفل و إصابة 3 من زملائه بإصابات متفرقة، ثم تبين أن الطفل هو ابن شقيقة الإعلامي أحمد يونس،

وجرى نقل الطفل إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه لكنه توفي في الحال، وتم نقل المصابين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، و تلقى المقدم تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا بوقوع تصادم بين أتوبيسين بطريق القاهرة السويس .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ، وتبين من التحريات أن أتوبيس اصطدم بـأتوبيس مدرسة بدائرة قسم التجمع الأول، وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل وقوع الحادث لكشف ملابساته وبيان السائق المتسبب فى الحادث، و تم تحرير محضر واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شهود العيان والمصابين.

أقرا أيضاً :

الأعمال الذي يقدمها الاعلامي أحمد يونس

يذكر أن أحمد يونس يقدم برنامج ” كلام معلمين ” علي الراديو 9090، و يحظي بنسبة استماع كبيرة، كما حقق البرنامج نجاحا مستمرًا منذ أن كان يقدمه عبر إذاعة “نجوم إف إم” وكان يحمل اسم ” على القهوة”.

ويقدم أحمد يونس حاليا برنامج برنامج “صباحك ومطرحك” المذاع على الراديو 9090، يوميا من الأحد للخميس، من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة صباحا.
ويقدم ايضاً برنامج “أتوبيس السعادة” على قناة DMC، ويدور في إطار اجتماعي حول قصص النجاح والإرادة من الحياة الواقعية للمجتمع المصري، ويعرض يوم الأحد من كل أسبوع.
أحمد يونس

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت