فن

سارة سلامة تكشف قصة حبها مع الفنان محمد انور

5
(2)

كتبت / ندى جمال 

سارة سلامة ضيفة في ” الراديو بيضحك”

تعد الفنانة سارة سلامة ضيفة الإعلامية فاطمة مصطفى فى برنامج “الراديو بيضحك” على راديو 9090 من السادسة إلى الثامنة مساء الثلاثاء.

سارة سلامة تروي عن احدث  اعمالها الفنية 

وبمتابعة راديو نجومنا  تكشف الفنانة سارة سلامة فى اللقاء كواليس تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد “إسعاف يونس” التي تشارك في بطولته مع الفنان محمد أنور،

سارة سلامة تكشف قصة حبها مع الفنان محمد انور 1

و تدور  أحداث المسلسل حول فتاه “سارة سلامة ” تجسد دور شخصية ساحرة فى سيرك يتعرف عليها محمد أنور  الذى يجسد شخصية دكتور من خلاله ذهابه إلى السيرك أكثر من مرة ويجمع بينهما قصة حب، كما تتحدث عن رأيها فى عرض “إسعاف يونس” قريبًا على منصة WATCH IT الرقمية.

سارة سلامة

وتتحدث أيضًا سارة سلامة عن دورها فى شهر رمضان الماضي بمسلسل “يا أنا يا جدو” الذى تم تأجيله، ويشارك  فى بطولته كل من ” محمد نجاتي وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح”، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر‎.

و تناقش أيضًا عن دورها فى فيلم “خلى بالك من اللى جاى”، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخري، تأليف حمدي يوسف، وإخراج حمدي يوسف وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض حتى الآن. 

أقرا أيضاً: 

سارة سلامة

ضيوف شرف مسلسل ” اسعاف يونس”

وتعتمد أحداث مسلسل ” اسعاف يونس ” على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، ويذكر ان انتهى جميع ضيوف الشرف من تصوير مشاهدهم، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، ، مصطفى خاطر، عبير صبرى، محسن منصور وغيرهم.

سارة سلامة

أحداث مسلسل ” اسعاف يونس “

يخوض الفنان محمد انور أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

يذكر  ان سارة أحمد سلامة مواليد (6 ديسمبر 1992 -)، ممثلة مصرية. وهي نجلة الفنان أحمد سلامة. شاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى واتصالات وأيضاً شاركت في العمل في بعض المسلسلات.

ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية، ومن أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت).

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت