فن

شاهد مسلسل “ورد” بطولة حنان مطاوع في رمضان 2021

5
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل “ورد”

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل “ورد” الذي تم تغير اسمه من “ضربة معلم ” لاسمه الحالي، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل2021، وتسعى الجهة الإنتاجية للعمل لإنهاء تعاقدات الفنانين المشاركين بالعمل حتى يتم البدء بتصويره مبكرا وتسويقه لعدد من القنوات الفضائية.

حنان مطاوع تبدء تحضيرات مسلسل “ورد”

وبمتابعة راديو نجومنا بدأت الفنانة حنان مطاوع تحضيرات مسلسلها الجديد “ورد” ، حيث انتهى الكاتب فتحي الجندي من كتابة 4 حلقات المسلسل ،و “ورد” من إخراج شادي أبو شادي، وإنتاج شركة “آسر” بإدارة أحمد أبو عزوز.

اقرأ أيضاً:

وتدور أحداث المسلسل في إطار  اجتماعي درامي حول تفاصيل تغير الحالة الاجتماعية للبطلة نتيجة تخبطات ومفارقات حدثت لها.

ورد

حنان مطاوع تترشح لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا2020

يذكر أنه تم ترشيح الفنانة حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن دورها في فيلم “قابل للكسر”من خلال المخرج أحمد رشوان كما أعلنت أكاديمية “سوتيجي” في دورتها الخامسة للجوائز السنوية وذلك بالتعاون مع مهرجان “فيسباكو” ببوركينا فاسو في دورته الخامسة سنوياً.

وكان المخرج أحمد رشوان سعيد بترشيحه لحنان لتلك الجائزة وتمنى لها الفوز بها حيث أثبتت حنان مؤخراً موهبتها وقدرتها على تنوع أدوارها وأن دورها في فيلم “قابل للكسر” كان بمثابة تحدي لها واستطاعت التغلب على نفسها في ذلك التحدي.

حنان مطاوع

أحدث الأعمال الدرامية التى قدمتها “حنان مطاوع”

قدمت حنان في الفترة مؤخرا أعمال درامية ناجحة تختلف عما سبق ومن أبرزها مسلسل “إلا أنا”الذي يضم ست حكايات تتكون كل حكاية من عشرة حلقات مقتبسة من الواقع  وتناقش بعض قضايا المرأة وعلاقتها بالمجتمع.

وقدمت حنان بطولة الحكاية الثالثة بعنوان “أمل حياتي” وشاركها في الحكاية بيومي فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود ونانسي صلاح وشاهيستا سعد ورامى الطمباري .

حنان مطاوع

أبرز الأعمال السينمائية التى شاركت بها “حنان مطاوع”

أثبتت حنان موهبتها السينمائية في أحدث أفلامها “يوم وليلة”من بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوى ودرة وخالد سرحان ومحمد عادل ومحمد أوتاكا ومحمد جمعة وسامى مغاوري وجيهان أنور ومن تأليف يحيي فكرى وإخراج أيمن مكرم

وتدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة حيث يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية ، وخاصة القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة ، والمشاكل التي يتعرضون لها

حنان مطاوع

لمحات من حياة الفنانة حنان مطاوع

تُعرف حنان  انها ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

بدأت حنان مسيرتها الفنية من خلال مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتليفزيون، ومن أعمالها السينمائية:”إوعي وشك”،”الغابة”،”هليوبوليس”،”صياد اليمام”،”وقدمت من المسلسلات (محمود المصري، الست أصيلة، لا أحد ينام في الإسكندرية).

ويذكر أنه قد نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب، ذلك تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس2016ورزقت بأول مولود لها  عام 2019

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت