فن

شاهد الإعلان التشويقي لمسلسل “نمرة 2” بطولة عمرو يوسف

"نمرة 2" بطولة عمرو يوسف

5
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

 

منصة “شاهد” تطرح الإعلان التشويقي لمسلسل “نمرة 2”

طرحت منصة “شاهد.نت ” الإعلان التشويقي لمسلسل “نمرة 2” حيث ظهر الفنان عمرو يوسف  في الإعلان الخاص بالمسلسل، ويقوم عمرو ببطولة حكاية “الناحية الثانية” ضمن حكايات مسلسل “نمرة 2″، ومن المقرر عرض الحكاية قريباً.

عمرو يوسف يثير الجدل في الإعلان التشويقي لمسلسل “نمرة 2”

وبمتابعة راديو نجومنا قال عمرو في الفيديو :”يا ترى أنهي أهم؟.. إن الواحد يبقى عارف هو عايز إيه؟ ولا يبقى عارف هو مش عايز إيه؟”.
وبهذا السؤال أثار عمرو الكثير من الجدل حول أحداث قصته، والحكاية تتكون من حلقة واحدة من تأليف سما عبد الخالق وإخراج طارق العريان وهى أول حلقة تلفزيونية يتولى إخراجها المخرج طارق العريان وأول تجربة إخراجية لعمل درامى له، ويُعد مسلسل “نمرة 2” التعاون الثاني بين عمرو يوسف وطارق العريان والأول كان أفلام “ولاد رزق”.

اقرأ أيضاً:

اعلان مسلسل نمرة اتنين

تفاصيل تصوير مسلسل “نمرة 2”

ويذكر أن تم تصوير مشاهد مسلسل “نمرة 2″في 6 دول عربية، وتدور أحداثه خلال 8 حلقات، تضم كل حلقة مؤلف ومخرج ونجوم مختلفين،ويقوم ببطولة المسلسل عمرو يوسف ومنى زكى ونيللي كريم وآسر ياسين وأمينة خليل وشيرين رضا وإياد نصار وعادل كرم  وصبا مبارك وأحمد مالك و ماجد الكدوانى.
 
نمرة 2
عمرو يوسف يشارك في رمضان 2021 

يذكر أن عمرو يشارك في السباق الرمضاني القادم 2021 من خلال مسلسل “الملك” والذي من المقرر بدء تصوير مشاهده نوفمبر المقبل حيث يثدم شخصية الملك أحمس الذي طارد الهكسوس، والمسلسل يروى “كفاح طيبة”، “الأقصر حالياً” لنجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوي.

ويعتبر المسلسل من أضخم إنتاجات شركة سينرجي وشركة أروما للموسم الرمضانى،حيث يتضمن الكثير من الحروب والخيل والملابس والديكورات، وتدور أحداثه حول قصة أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل أول عمل فرعوني للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

عمرو يوسف

أحدث الأعمال السينمائية التى قدمها الفنان “عمرو يوسف”

شارك الفنان عمرو يوسف مؤخراً في فيلم “أولاد رزق2” من بطولة أحمد عز وأحمد داوود وكريم قاسم وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان

وتدور أحداثه بعد بعد مرور 3 سنوات من نهاية أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الأخوة الأربعة  بكل الطرق للحفاظ على عهدهم بالابتعاد عن السرقة والجرائم، لكن حدث واحد غير كل ما في حياتهم وأدخلهم في عالم جديد في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

عمرو يوسف

محطات من الحياة الفنية للفنان عمرو يوسف بدأ عمرو مشواره الفني كممثل إعلانات تليفزيونية، ثم انضم إلى شاشة قناة روتانا سينما زوعمل بها كمذيع لمدة عامين.ظهر عمرو يوسف في أولى أعماله في التمثيل من خلال  مسلسل “الدالى1″،”الدالى 2″، وفي 2009 شارك في بطولة مسلسل “هانم بنت باشا” مع الفنانة المعتزلة “حنان ترك” بنفس العام قدم أول  أعماله السينمائية فيلم “مقلب حرامية “

وتميز عام 2010 لدى عمرو يوسف، حيث شارك في بطولة مسلسل “القطة العميا” مع الفنانة حنان ترك، وشارك في مسلسل “لحظات حرجة2″، وشارك أيضا كضيف شرف في مسلسل “عايزة أتجوز” بطولة الفنانة هند صبري وسوسن بدر ، كما قدم تانى أفلامه فيلم “نور عيني” بطولة تامر حسني ومنة شلبية ومنى فضالي وعبير صبري 

وكانت النقلة الحقيقية في مشوار عمرو  حين قدم عمرو فيلم “واحد صحيح” مع الفنان هانى سلامة وفيلم “ردة فعل” مع الفنان محمود عبد الغني ومسلسل “المواطن إكس” الذى كان سبباً في نقله إلى عالم الأبطال والنجوم المشاهير بالإضافة إلى أنه قدم مسلسل “الدالى 3” وشارك كضيف شرف في مسلسل “نونة المأذونة” مع الفنانة حنان ترك.

ويعد عام من النشاط الفنى المذهل عرض له فيلم “برتيتا”، ومسلسل “طرف ثالث” كما اعتبره الجمهور والنقاد من أهم الأعمال الدرامية التي قدمت في عام 2012، ومسلسل “المنتقم” الذي كان مسلسل سوبر الأوبرا أو ما يسمي بالدراما الطويلة وفي العامن التالى شاركك في مسلسل “نيران صديقة” من بطولة الفنانة رانيا يوسف وكندة علوش

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت