فن

أحمد مكي يستعد ل”الإختيار 2″ |تفاصيل

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر 

أحمد مكي يحدد تفاصيل دوره في “الإختيار 2”

يستعد الفنان أحمد مكي للإتفاق مع المخرج بيتر ميمي على التفاصيل البدائية لشخصيته في مسلسل الإختيار 2،حيث ينتظر مكى عودة الفنان كريم عبد العزيز لوضع خطة لبدء تصوير مشاهد المسلسل للإنتهاء منه سريعاً، ومن المقرر عرض “الإختيار 2 ” في شهر رمضان المقبل 2021، ووضعت شركة سينرجي ميزانية مفتوحة للعمل بإعتباره أضخم الأعمال في الموسم الرمضان المقبل.

تفاصيل سيناريو مسلسل “الإختيار 2”

وبمتابعة راديو نجومنا يستأنف السيناريست هانى سرحان كتابة الحلقات المتبقية من ” الإختيار 2 “عقب تسليمه ل أول 10 حلقات من العمل للجهه المنتجة، وفي ذات الوقت يفحص المخرج بيتر ميمي مواقع التصوير التى المقرر أن ينطلق منها أولى مشاهد المسلسل.

إقرأ أيضاً:

ودارت قصة المسلسل في الجزء الأول حول حياة العقيد الشهيد “أحمد صابر المنسي” قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

الإختيار 2

 الشاعر عنتر هلال يهاجم الفنان أحمد مكي

فوجئ الفنان أحمد مكى خلال الأيام الماضية بهجوم الشاعر عنتر هلال عليه، بسبب ما قاله عن “عدم أخذه مستحقاته المالية على تعاونه مع مكي في فيلم : “طير انت” الذى عرض قبل 11 عاما”.

حيث نشر عنتر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك:”لو أنت أحمد مكى.. أنا عنتر هلال.. الشاعر اللى أنت أخدت أغنيته سوا سوا في الخضرة والهوى.. بدون وجه حق ونزلتها في فيلم طير انت“.

أحمد مكي يستعد ل"الإختيار 2" |تفاصيل 1 

وتابع: “أنا عاوز المقابل المادي لذلك.. أنا كلمت إسعاد يونس وقالت إنك أخدت كل الفلوس.. لا أريد أن أصعد الموضوع في اتجاه الصحافة والمحاكم وجمعية المؤلفين وحق الأداء والملكية الفكرية.. ببساطة أعطني حقى وأعطيك تنازلا قانونيا وتنتهى المشكلة”.

حزلقوم

أحمد مكي في أولى تجاربه المسرحية 

خاض الفنان أحمد مكى تجربة المسرح للمرة الأولى بمسرحية “حزلقوم”، التى من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة في مصر بعد إعادة تشغيل المسارح بالكامل، وذلك بعد النجاح الذى حققته المسرحية عند عرضها فى موسم الرياض وحققت أعلى الإيرادات هناك

مسرحية “حزلقوم” يجسد بها مكى شخصية “حزلقوم” التى قدمها فى مسلسله “الكبير أوى” ويشاركه البطولة كل من  بيومي فؤاد و محمد سلام وميرنا جميل وسليمان عيد، المسرحية تأليف حسن المهدى ومحمد جلال وإخراج كريم سامى 

أحمد مكي يروى تفاصيل كواليس أحدث أغنياته “أغلى من الياقوت

اشتهر النجم أحمد مكي بتقديم أغاني راب وله العديد من الأعمال الشهيرة أبرزها أغنية “أغلى من الياقوت”، حيث روى الفنان أحمد مكي تفاصيل كواليس الأغنية، التى تدور قصتها حول أب يكتب وصيته لابنه من بعده، وأكد مكى  أن الأغنية تعبر عن شعور حقيقي بداخله وقال: “إن قصة الأغنية حقيقة وأن لحظة إنجاب طفله كانت من أسعد لحظات حياته، وفى الوقت نفسه تعجب من أن قطعة منه أصبحت تتنفس”.

Ahmed Mekky , Aghla Men Al Yaqout - أحمد مكى , أغلى من الياقوت , حصريا

وأضاف: “أنه تذكر طفولته وما مر به من صعوبات بسبب التفكك الأسرى، لأن حياته الأسرية كانت مميزة حتى سن الخامسة وبعدها تفككت أسرته إلى مائة جزء”.

وتابع: “أن فكرة الأغنية وكأنه يكتب وصيته لابنه ليعلمه كل شيء، حتى لا يعانى كما عانى هو”، مؤكدا أن هذه الوصية ليست لابنه فقط بل لكل طفل محروم من والده.

أحمد مكى

عن حياة الفنان أحمد مكى

وُلد الفنان أحمد مكى لأم مصرية وأب جزائرى، وله 4 أشقاء، عاش بداية طفولته في أبو ظبي والقاهرة، بعد ذلك تفككت العائلة تماماً بانفصال والده ووالدته، ومنذ لك الحين استقر مكى فى مصر “بحي الطالبية” ليبقى مع والدته وبدأ العمل فى سن مبكر.

عمل مكى في العديد من المهن إلى جانب دراسته وكان منها تجارة طيور الزينة والحمام بأنواعه فضلا عن العمل فى نوادى الفيديو، التى كانت سبب في حبه للسينما حيث قرر دخول المعهد العالى للسينما قسم إخراج وتخرج فيه سنة 2003.

وأثناء دراسته بالمعهد حصدت أفلامه القصيرة التى كتبها وأخرجها مثل “يابانى أصلى”، “الحاسة السابعة”، الكثير من الجوائز وشهادات التقدير داخل مصر وخارجها أيضاً، ومثل مصر فى أهم المهرجانات العالمية للأفلام القصيرة فى إيطاليا وألمانيا زفرنسا وعدد من الدول الأجنبية، كما قام بإخراج عدد من حلقات مسلسل “لحظات حرجة”.

بعد ذلك قام بعمل دور صغير في فيلم” إبن عز” مع علاء ولي الدين ثم فيلم “تيتو” مع أحمد السقا،ثم مسلسل “تامر وشوقية”ثم ظهر بدور أكبر في فيلم “مرجان أحمد مرجان” مع الفنان عادل إمام ثم قدم “إتش دبور” مع كبار النجوم من بينهم هالة فاخر والراحل حسن حسني ولطفي لبيب.

ثم بدأ بعد ذلك فترة إزدهار نجاحاته الجماهيرية مع الفنانة دنيا سمير غانم حيث قاما بعمل فيلم”طير أنت” وفيلم “لا تراجع ولا استسلام” ثم سلسلة مسلسلات “الكبير أوي” حتى 5 أجزاء الذي استمر بأجزاءه الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بين عامى 2011-2016، فضلاً عن بعض الأفلام التسجيلية التي حاز من أجلها الكثير من الجوائز.

أخر ظهور للفنان أحمد مكى في الأعمال الدرامية والسينمائية

وظهر مكى لأخر مرة في الأعمال الدرامية في مسلسل”خلصانة بشياكة” عام 2017 من بطولة دينا الشربيني وهشام ماجد وملك قدورة وويزو وشيكو وأوس أوس وبيومى فؤاد، من تأليف محمد المحمدى وإخراج هشام فتحي

تدور أحداث المسلسل حول صراع بين الرجال والنساء لحرب عالمية ثالثة، فيموت كل البشر، ما عدا عدد من الرجال والنساء كانوا تبقوا في مصر، بسبب فرق التوقيت، وتستمر الحرب بينهم، لكن ظهور زوجين بينهما ، جعل الحرب تتوقف عندما عقدوا هدنة بين قائد جيش الرجال وقائدة جيش النساء، لكن ما الذي سيحدث أثناء هذه الهدنة؟

أما عن أخر الأعمال السينمائية التى قدمها النجم “أحمد مكى” فيلم “سمير أبو النيل” وشاركه في بطولته كل من نيكول سابا ودينا الشربيني وبدرية طلبة ومحمد لطفي وحسين الإمام ويوسف عيد وعبد الله مشرف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب بخيل يقطن بحي شعبي، يقع في العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته تيجة لبخله الشديد،ويقرر إستغلال الثروه التى تركها له إبن عمه في إنشاء قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته بأصدقائه وأهل منطقته، وبعد تتوالى الأحداث في سياق كوميدي بعد إنشاء حزب سياسي يدعو له المواطنين.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت