فن

الزعيم عادل إمام يبكى على الفنان الراحل محمود ياسين

0
(0)

كتب:محمد المصرى 

الزعيم عادل إمام يبكى على الفنان الراحل محمود ياسين

نعى الزعيم عادل إمام وفاه النجم القدير محمود ياسين وذكرت مصادر مقربة من الزعيم عادل إمام لـراديو نجومنا عن حزنة العميق لوفاه فتى الشاشة الأول محمود ياسين قائلا لله الأمر من قبل ومن بعد ربنا يرحمك يامحمود ويصبر كل اللى بيحبوك على فراقك.

وفاة الفنان محمود ياسين

بكاء الزعيم عادل أمام على الفنان محمود ياسين

بعد غياب الفنان القدير  محمود ياسين  عن الأضواء لعدة أعوام لكنة قد تعاقد على مسلسل صاحب السعادة أمام الزعيم عادل إمام وصدم الزعيم عادل إمام عندما وجد النجم الراحل غير قادر على حفظ النص لإصابتة بالزهايمر وأيضا وجده غير قادر على الوقوف أمام الكاميرا ودخل الزعيم فى نوبة بكاء وتوقف التصوير وإنهمر فى البكاء بين أحضان الراحل محمود ياسين.

وفاة الفنان محمود ياسين

الزهايمر كان واضحا على الراحل محمود ياسين

تسبب مرض الزهايمر فى وقوع الفنان الراحل فى العديد من المواقف التى أثرت على حالتة النفسية بشكل كبير وتعرض الفنان الراحل لموقف محرج أثناء مهرجان الإسكندرية السينمائي عندما ذهبت النجمة إلهام شاهين لتصافحة ولكنة لم يتذكرها مما تسبب ذلك فى صدمة كبيرة للحاضرين وشعورهم بالحزن لمرض النجم الراحل محمود ياسين.

إقرأ أيضا

وفاة الفنان محمود ياسين

شهيرة ترثى حبيب العمر محمود ياسين بعد وفاتة

ونعت اليوم النجمة الكبيرة شهيرة زوجها الراحل محمود ياسين وكتبت شهيرة وداعا حبيب العمر وكانت الفنانة شهيرة ملازمة لزوجها طوال فترة مرضة وكانت تبعد عنه دائما أى أخبار تؤثر على حالتة النفسية وقد صرحت الفنانة شهيرة قبل ذلك أن مرض زوجها الراحل محمود ياسين لاعلاج له وتمنت الا تسوء حالتة أكثر من ذلك وأكدت أنة دخل فى حالة نفسية سيئة عقب وفاة نور الشريف وأصبحت تمنع عنة أى اخبار بخصوص وفاة اى صديق بالوسط الفنى.

وفاة الفنان محمود ياسين

أهم أعمال الفنان الراحل محمود ياسين فى السينما

شارك النجم محمود ياسين فى العديد والعديد من الافلام التى مازالت من علامات السينما المصرية والعربية ومن أهم أعمال النجم الراحل أغنية على الممر والوفاء العظيم والرصاصة لاتزال فى جيبى وأنف وثلاث عيون وأنتهبوا ايها السادة والباطنة والعاطفة والجسد والصعود إلى الهاوية وليل وقضبان وعلى من نطلق الرصاص وأذكرينى.

وفاة الفنان محمود ياسين

الظهور الأخير للراحل محمود ياسين

وكان أخر ظهور للنجم الراحل محمود ياسين من خلال فيلم جدو حبيبي بصحبة النجمة القديرة لبنى عبد العزيز والفنانة بشرى والفنان أحمد فهمى وسبقة بعدة أعوام شارك النجم الراحل بطولة فيلم الجزيرة أمام النجم أحمد السقا والنجم الراحل خالد صالح والنجم الراحل عزت أبو عوف والنجم خالد الصاوى والنجم محمود عبد المغنى والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

وفاة الفنان محمود ياسين

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت