فن

اسمع .. مبطلناش أحساس للنجم تامر حسني 2020

1
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

مبطلناش أحساس للنجم تامر حسني 2020

أعلن الفنان تامر حسني اليوم، طرح أغنية «مبطلناش أحساس» من ألبومه الجديد «خليك فولاذي»؛

 

Tamer Hosny ... Mabatalnash Ehsas - 2020 | تامر حسني ... مبطلناش احساس

ونشر تامر حسني، على حسابه بموقع «فيسبوك»معلقا: «حبايب قلبي الغاليين استنوا ان شاء الله اليوم أغنية مبطلناش إحساس من البوم خليك فولاذي»؛ والأغنية من كلمات محمد القاياتي، والحان محمد حمزه، وتوزيع أمين نبيل، ميكساچ هاني محروس، ماستر چلال حمداوي.

 

وبمتابعة راديو نجومنا طرح السوبر ستار تامر حسنى اليوم البوستر  التشويقي الأول لأحدث ألبوماته خليك فولاذى الذى من المقرر طرحة خلال الأسبوع القادم

اسمع .. مبطلناش أحساس للنجم تامر حسني 2020 1
مبطلناش أحساس

ويضم الألبوم 12 أغنية تحمل العديد من المفاجأة لجمهور تامر حسنى.وعلق تامر حسنى عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام برسالة إلى جمهوره وكتب تامر حسنى ألبوم خليك فولاذى خلال أيام إن شاء الله ويحمل الألبوم العديد من المفاجأة وتعاون تامر حسنى مع كبار نجوم الملحنين والشعراء.

أسماء أغاني ألبوم خليك فولاذي

وننشر أسماء 11 أغنية من الالبوم، الأولى بعنوان “بحبك” من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما، والثانية “اختراع” دويتو مع محمود العسيلى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، والثالثة “قد الفراق” من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع إسلام زكى.

أقرا أيضا

والرابعة بعنوان” هقولها تانى” من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقى، والخامسة “دولوقتى ارتاح” من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم،

اسمع .. مبطلناش أحساس للنجم تامر حسني 2020 2

والسادسة “أنت لوحدك” من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامى دهيمة، والسابعة “تعرف فلان” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع يحيى يوسف.

والثامنة “فجأة افترقنا” من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر على، وتوزيع يحيى يوسف، والتاسعة “قولني كلام” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع على فتح الله،

والعاشرة “مبطلناش إحساس” من كلمات محمد القاياتى، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، والأغنية الحادية عشر عن تناقضات الحياة، من كلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس.

 

فريق عمل البوم خليك فولاذي

ويتعاون تامر حسنى مع عدد من نجوم الشعراء وهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد المالكي وتامر حسين ومحمد البوغة وأحمد راؤول وحمادة السيد ومحمد عاطف وبلال سرور ومحمد محسن ومحمد القاياتى.

وتعاون تامر حسنى فى أحدث ألبوماته خليك فولاذي مع كبار الملحنين منهم تامر على ومحمد يحيى وعزيز الشافعي وإسلام زكى ومحمود الخيامي وبلال سرور ومحمد حمزة وأحمد زعيم ومديح ومحمد سراج.

وتعاون تامر حسنى فى أحدث ألبوماته خليك فولاذي مع عدد من الموزعين الموسيقيين منهم توما وعلى فتح الله وأمير محروس وعادل حقى ورامى سمير ويحيى يوسف ووسام عبد المنعم وأحمد عبد السلام وطارق عبد الجابر وأمين نبيل.

اسمع .. مبطلناش أحساس للنجم تامر حسني 2020 3

تامر حسني يطرح مبطلناش أحساس 

ونشر الفنان تامر حسني فى وقت سابق  مقطع من أغنية جديدة سوف تطرح فى ألبوم خليك فولاذي بعنوان مبطلناش أحساس وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير وعلق تامر حسني معلقا :

_كبرنا في عينينا و دي الحاجه اللي تعنينا
_بقينا ندوس على الأوجاع تعلّينا
_بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس
_مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس
(بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس) من ألبوم #خليك_فولاذي
كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس و صديق العمر النجم محمود العسيلي و إحتفلنا بنجاحنا في أغنية #إختراع و سمعنا أغنيه جديده ليا إسمها : (مبطلناش إحساس ) من ألبوم خليك فولاذي الأفكار الحلوة جايه كتير إن شاء الله ركزوا في كلام الأغنيه.

View this post on Instagram

_كبرنا في عينينا و دي الحاجه اللي تعنينا _بقينا ندوس على الأوجاع تعلّينا _بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس _مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس (بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس) من ألبوم #خليك_فولاذي كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس و صديق العمر النجم محمود العسيلي و إحتفلنا بنجاحنا في أغنية #إختراع و سمعنا أغنيه جديده ليا إسمها : (مبطلناش إحساس ) من ألبوم خليك فولاذي الأفكار الحلوه جايه كتير إن شاء الله ركزوا في كلام الأغنيه?

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

يذكر أن تامر طرح مؤخرا كليب أغنية ” اختراع”، والذي شاركه غنائها الفنان محمود العسيلي، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، و توزيع وسام عبدالمنعم، والكليب إخراج تامر حسني.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 1 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت