فن

شاهد “حلوة الدنيا سكر” بطولة الفنانة هنا الزاهد

0
(0)

كتبت / بسمة أبوبكر

هنا الزاهد بطلة مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد على بطولة مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فور عرض المسلسل عليها، ولم تفكر كثيراً، لأنه عمل من نوع جديد بعيد عن المألوف.

هنا الزاهد تروى تفاصيل دورها “حلوة الدنيا سكر” 

وبمتابعة راديو نجومنا صرحت الفنانة هنا الزاهد عن فكرة المسلسل وقالت:”المسلسل فكرته جديدة وفيها أحداث كتير درامية وكوميدية و بيتكون من 9 حكايات مختلفين وكل حكاية 5 حلقات”.

وأضافت :” أنا بقدم شخصية مختلفة تماماً عن أ شخصية قدمتها، وأنا بظهر في المسلسل بشكل جديد وأسلوب جديد  هيفاجئ الجمهور، وأتمنى المسلسل ينال إعجاب الجمهور” 

إقرأ أيضاً:

حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد تُحضر لدور البطولة في مسلسل “حلوة الدنيا سكر

وأوضحت هنا :”التحضير للبطولة المطلقة مش سهل وبيحتاج جهد كبير في التصوير..وأنا دايما بسعي للتمرد على الأدوار اللى بقدمها عشان أغير الأدوار مكررهاش”.

وختمت:” في عوامل كتير لفتت إنتباهى لشخصيتي في المسلسل، خصوصا ان فيها مشاعر وتفاصيل كتيرة في الشخصية، ودا غير التفاصيل اللى الجمهور سيلاحظها أثناء مشاهدة المسلسل”.

هنا الزاهد

تفاصيل مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

وعلم راديو نجومنا أن المسلسل ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي درامى كوميدي، وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف، وهنا الزاهد بطلة جميع قصص المسلسل، وسيشارك به عدد كبير من نجوم الكوميديا في سماء الساحة الفنية

ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي المقبل،”حلوة الدنيا سكر” من فكرة يسري الفخراني، وتأليف 8 كُتاب شباب، وإخراج خالد الحلفاوي، والمسلسل يعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة “هنا الزاهد”

حنان سليمان

حنان سليمان والدة هنا الزاهد في “حلوة الدنيا سكر”

بدئت الفنانة حنان سليمان تصوير مشاهدها في مسلسل “حلوه الدنيا سكر” ،حيث تظهر  خلال العمل في إحدى حكاياته، بينما تجسد دور والدة هنا الزاهد التي تخوض تجربة البطولة المطلقة في عالم الدراما لأول مرة، وأشارت إلى أن فريق عمل المسلسل قد بدأ تصوير أول المشاهد خلال الأسبوع الجاري

أحمد فهمى يهنئ زوجته “هنا الزاهد” بأول بطولة مطلقة 

حرص الفنان أحمد فهمى على تهنئة زوجته هنا الزاهد بأول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي بدأت تصوير أول مشاهدها.

شاهد "حلوة الدنيا سكر" بطولة الفنانة هنا الزاهد 1

حيث نشر عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أحمد فهمي صورة بصحبة زوجته هنا الزاهد،  وكتب فهمى على الصورة: “ألف مبروك يا حبيبتي أول بطولة مطلقة.. واثق إنك هتكسري الدنيا كالعادة إن شاء الله”.

هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا

أشعلت الفنانة هنا الزاهد السوشيال ميديا في الأيام الماضية بسبب رقصة، حين حرصت هنا على حضور إحدى حفلات الزفاف برفقة زوجها أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، وظهرت الفنانة هنا وهى ترقص منسجمة على أغنية “لغبطيطا” لمطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش مع عدد من الفتيات.

هنا الزاهد ترقص بطريقه مثيرة تشعل السوشيال ميديا في أحد الأفراح

وقد نشر الفيديو الفنان محمد عطية والذي كان من ضمن حضور الحفل، وتم تداول الفيديو في نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ظهرت فيه الفنانة هنا الزاهد وهي ترقص بحالة هيسترية.

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من الجمهور والمتابعين بعدد كبير من التعليقات التي انتقدت هنا الزاهد وصديقاتها وعلق البعض على فستان هنا الذي كان قصيرا جداً، حيث كان من أبرز التعليقات:”فستان ده ولا شورت”.

هنا الزاهد

مرتضى منصور يُسبب أزمة لهنا الزاهد

هاجم مرتضى منصور، الفنان أحمد فهمي، بعد أزمته مع شيكابالا، حيث وجه رسالة لأحمد فهمى عبر قناة الزمالك: “كومبارس للعفريت بتاع إعلان المحمول، وعيل جاهل.. ما فعله الكومبارس أحمد فهمي أساء لجماهير الأهلي”.

وأضاف:”بقول لشيكابالا  متزعلش فإنت سبب شهرتهم لما تتكلم معاهم بس،  وهذا ليس جمهور الأهلي المحترم الذي عاهدناه”واستمر في هجومه على أحمد فهمي:”طالع اسمه شحات في مسلسل، وفيلم تاني اسمه فيه كلب بلدي”.

ووجه حديثه في النهاية لهنا الزاهد:” هشتكي أحمد فهمي لزوجته السيدة الفاضلة، وأتمنى أن تقوم بالتعدي عليه ضربًا زى ما عملت في مسلسل كوميدي معاه”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت