الوضع الليلى
فن

شاهد .. فيلم “حبيبي” للفنانة شيرين عبد الوهاب 2021

شاهد فيلم "حبيبي"

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

شيرين عبد الوهاب تعود للسينما 

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للشاشة السينمائية مجددا بعد غياب فترة طويلة تُقارب ال 17 عاما، وكان آخر أفلامها “ميدو مشاكل” بطولة أحمد حلمي ورامز جلال ومحمد لطفي وحسن حسني ونشوي مصطفي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد النجار

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتعاقد على فيلم “حبيبي”

وبمتابعة راديو نجومنا تعاقدت شيرين على فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “حبيبي” بدلا من “السندريلا”، ويشاركها في بطولته الفنان وليد منصور ويتم حالياً اختيار باقي نجوم العمل لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى انتهاء المؤلف والشاعر أمير طعيمة من كتابة سيناريو الفيلم والأغنيات التي ستغنيها شيرين في الفيلم 

اقرأ أيضاً:

وتبدأ شيرين التحضيرات الأولية لتصوير مشاهدها في الفيلم خلال الأسابيع القادمة، بالإضافة إلى التحضير لألبومها الغنائي الجديد الذي تطرحه بداية العام القادم.

شيرين عبد الوهاب

أحدث أعمال شيرين الدرامية 

شاركت شيرين عبد الوهاب في عمل درامي وحيد هو مسلسل “طريقي” وشاركها في بطولته كل من أحمد فهمى وباسل خياط وسوسن بدر ومحمود الجندي ومحمد عادل وتميم عبده وندي موسي ومحمد ممدوح وبسمة ياسر وليلي عز العرب، تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير

وتدور أحداث المسلسل حول فنانة تكافح للصعود من الصفر، تواجهها عقبات عديدة على الصعيد المهني والشخصي، منذ كانت فتاة تعيش  فى إحدى القرى الريفية حيث والدها من أعيان البلد، وتسكن  فى سرايا وسط الفلاحين لأنها تعاني باستمرار من القهر من أفراد أسرتها بسبب عشقها للغناء، فكيف سيسير طريقها الفني؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين تلغي “ميدو مشاكل” من مسيرتها وتوثق “طريقي”

كشفت الفنانة “شيرين” عبر لقائها في برنامج صاحبة السعادة أنها توثق تجربة تمثيلية واحدة في حياتها وكانت في مسلسل “طريقى”، وأشارت إلى أنها غير راضية عن تجربتها في فيلم “ميدو مشاكل” لدرجة أنها قالت لإسعاد:”متجيبليش سيرة الفيلم”، وأوضحت أن الممثل لا ينجح بدون أدواته وهو ما تجده في “ميدو مشاكل”.

صاحبة السعادة | شيرين توضح لماذا نجحت فى مسلسل طريقى على عكس فيلم ميدو مشاكل

وأضافت شيرين: ” في حاجات تخص الفنان وعوامل تانية حواليه ، وفي “طريقي” كل الناس كانت بتشتغل حواليا وأنا ما أخدتش دروس تمثيل، اشتغلت بإحساسي والحقيقة بشكر الفنانة الكبيرة سوسن بدر على نصايحها ليا بشكر قناةCBC  وتامر حبيب ومحمد شاكر خضير وبشكر كل الممثلين  اللي كانوا معايا”.

ورغم النجاح الذى حققته شيرين في “طريقي” لم تكرر التجربة مرة أخرى رغم العروض التي تصلها دائماً لبطولة أفلام أخرى أو مسلسلات، لكنها دائماً ما كانت تُفضل التركيز فى الغناء أكثر.

شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند تويتر

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر في الأيام القليلة الماضية وذلك عقب تداول جمهورها عددا من الأغاني الخاصة بها أبرزها أغنية “على بالي”.

Sherine - 3ala Bali | شيرين - على بالي

 

وتقول كلمات أغنية “على بالي”: ” حبيته بيني وبين نفسي .. وماقولتلوش ع اللي في نفسي .. ماعرفش إيه بيحصلي لما بشوف عنيه.. مابقتش عارفة أقوله إيه .. ماعرفش ليه خبيت عليه .. بضعف أوي وأنا جنبه وبسلم عليه”.

كل حب الدنيا ديا في قلبي ليك .. ده أنت أغلى الناس علي روحي فيك .. كل حب الدنيا ديا في قلبي ليك .. ده انت أغلى الناس علي روحي فيك .. ده إنت لو قدام عنيا أشتاق إليك”.
على بالي ولا إنت داري باللي جرالي .. والليالي سنين طويلة سيبتهالي .. يا انشغالي بكل كلمة قولتهالي .. الكلام لو كان يعبر على الحنان .. كنت قولت إني بحبك من زمان”.

شيرين عبد الوهاب

شائعات حول  صراع بين شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب 

تتطور الأمور بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب من سيء الى اسوأ، حيث دبت بالامس خناقة بين الطرفين في مدينة الرحاب، وبالتحديد في فيلا حبيب نفسه، ووصلت الى حد التشابك بالايدي وتبادل الالفاظ الجارحة، ولم تهدأ الأمور بل ازدادت اشتعالا.

مما دفع شيرين للاتصال بالمطرب أحمد سعد والذي تجمعها به صداقة من أيام المعهد، ليتدخل محاولا تهدئة الأجواء، لكن باءت محاولاته بالفشل، ونشب خلاف بينه وبين حسام حبيب، انتهى بعراك وضرب كانت الغلبة فيه لاحمد سعد والذي نجح في انقاد شيرين وأخذها معه وانصرف تجنبا ل أى تصرفات أخرى تتسبب فى وقوع ضرر على شيرين.

وعقب فشل محاولات عدد من المقربين تتجه نية شيرين لتقديم بلاغ رسمي ضد حسام حبيب بسرقة مبلغ 64 مليون جنية، وتثبت اعتداء حسام حبيب عليها بالضرب، وطلبت شيرين الانفصال ولكن حسام حبيب رفض طلبها

شيرن وحسام حبيب ينفيان الشائعات حول صراعهما

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تلك الشائعات من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتبت “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش ‏مضبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

شيرين

في ذات الوقت الذي كتب الفنان حساب حبيب عبر حسابه على تويتر :”ونشر الآية القرآنية الكريمة: “فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”

حسام

بالإضافة إلى تدخل محمد عبد الوهاب شقيق شيرين لنفي الخبر وكتب عبر تويتر: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري.. كل ده هري وهبل و مفيش أي حاجة من دي خالص. شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها”.

أحمد سعد

أما النجم احمد سعد الذي جاء اسمه في الخبر المتداول كوسيط للصلح بين الزوجين، فنشر صورة تجمعه بحسام حبيب وشيرين عبر حسابه على موقع فيسبوك وأرفقها بتعليق: “أصحابي وحبابيي”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى