الوضع الليلى
فن

شاهد .. نيللي كريم تفسخ خطوبتها وتلغي زفافها

فسخ خطوبة نيللي كريم

الوضع الليلى
4
(1)

كتب / محمد المصري 

 

نيللي كريم تفسخ خطوبتها وتلغي زفافها

تأكد بشكل رسمي انفصال النجمة  نيللي كريم عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام عقب عدد من الخلافات قد وقعت بينهما مؤخرا وتم انتهاء العلاقة بينهما بلا رجعة وتدخل العديد من الأصدقاء لإعادة الحياة بينهما إلا أن نيللي كريم قد رفضت العودة رفضا نهائيا.

نيللي كريم تؤكد عدم زواجها مره أخرى

وبمتابعة راديو نجومنا فقد أكدت النجمة نيللي كريم فى تصريحات مع الإعلامية وفاء الكيلانى قائلة أنا خلاص مش هتجوز تانى كرهت الرجالة كلهم وهعيش لنفسي بس ولولادى ولشغلى فكرة الجواز بالنسبة ليا بقت مستحيلة ومش هتتكرر تانى.

أقرا أيضا 

نيللى كريم تؤكد الجواز ملهوش كتالوج

وأكدت النجمة نيللى كريم أن الجواز ملهوش كتالوج الجواز عامل زى البطيخة ياحمرا ياقرعة وأنا جوازاتى كلها الحمد لله طلعت قرعة ومستحيل أفكر فى الجواز تانى فى حاجات أهم أحب نفسي وولادى وشغلى.

معاناة نيللى كريم مع الخيانة الزوجية

أكدت النجمة نيللى كريم أنها تعرضت للخيانة الزوجية مؤكده أن الخيانة شئ مرعب ومخيف مؤكدة أنها تحملت كثيرا ولكن زيادة المشاكل واختلاف وجهات النظر والخيانة بعد الزواج كانت من أهم الأسباب فى إنهاء زواجي الثاني من هاني أبو النجا.

نيللى كريم تتزوج بدون علم أهلها فى سن ال 17 عاما

أكدت النجمة نيللى كريم أنها تزوجت لأول مرة وهى فى سن 17 عام بدون علم والدتها وعقب علمها بالزواج لطمت وأكدت نيللى كريم أن الزواج استمر 9 سنوات وكان فارق السن بينها وبين زوجها 10 سنوات.

أولاد نيللى كريم من زيجاتها 

أنجبت نيللى كريم من زوجها الأول بهاء صبري فقد أنجبت  كريم ويوسف وعقب زواجها من خبير التغذية هاني أبو النجا فقد أنجبت سيليا وكندة وتقترب نيللى كريم من إتمام عامها ال 46 فى ديسمبر القادم.

تعرف نيللي كريم  انها مواليد (18 ديسمبر، 1974 –ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك،

بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام؛

حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية،

فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة.

أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وانجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى