فنحوادث

شاهد .. المذيعة نوليا مصطفى تنشر فيديوهات جنسية

المذيعة نوليا مصطفى

3
(4)

كتبت / رشا أنور

 

المذيعة نوليا مصطفى تنشر فيديوهات جنسية

تصدرت المذيعة نوليا مصطفى تريند مواقع التواصل الأجتماعي مذيعة برنامج نفسنة الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تلقت بلاغا من النيابة العامة بداعي نشر مقاطع فيديو “مخلة بالآداب العام”.

بلاغ ضد المذيعة نوليا مصطفى

وذكرت مصادر لــ راديو نجومنا أن المحامي سمير صبري أعلن انه تقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات المختصة ضد المذيعة نوليا مصطفى؛ بتهمة “نشرها فيديوهات إباحية” على منصات التواصل الاجتماعية.

 

وبمتابعة راديو  نجومنا جاء في بلاغ صبري المحامي المعروف بملاحقته للمشاهير ونجوم الفن وقال إن البلاغ يحمل رقم 1493 لسنة 2020، قائلا :“نلتمّس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي، انتشرت على مواقع التواصل العديد من الفيديوهات التي تحوي مقاطع للمبلغ ضدها”.

 

أقرا أيضا 

 

وصرح المحامي سمير صبري إنها تظهر في المقاطع “بطريقة حقيرة وفجة ومبتذلة وتظهر فيها شبه عارية تماماً لتظهر مناطق حساسة من جسدها، بخلاف إلقائها كلمات وحركات تحوي أقذر وأحط العبارات والإيحاءات الجنسية متعمدة الإثارة وتحريك الغرائز”.

يا شاكوش يا جامد .. تفاعل خطير من الجمهور والخطيب والمذيعات على أغنية وداع يا دنيا وداع 🔥💃

نوليا مصطفي وحسن شاكوش

وبدأت نوليا مصطفى تتصدر التريند، عقب الحلقة التي شهدت استضافة الفنان الشعبي حسن شاكوش، حين غنائه أغنية (بنت الجيران)، حيث بدأت بالرقص بطريقة لم تعجب بعض المتابعين.

ولم تكن نوليا مصطفى الوحيدة التي ترقص على أغنية حسن شاكوش إنما المذيعتين إيمي وهدى، إلا أنها كانت الأبرز بسبب الحركات التي وصفت بالمثيرة التي قامت بها.

يذكر أن نوليا مصطفى مذيعة مصرية عملت في قناة ART وقدمت برامج “مكسرات” و”برج الأفلام”. وهي إحدى مذيعات برنامج «نفسنة».ـ كما قدمت برنامج «سوالفنا الحلوة» على فضائية «دبي»، عام 2004. بالاضافة عملت في قناة LBC وقدمت برنامج (بنات هوى). ساهمت في برنامج مثل (actors).

 

صبايا مع ريهام سعيد - خاص: نوليا مصطفي تروي قصة خطف طليقها نجلهما وفيديوهات تعرض لأول مرة!

قصة خطف طفل نوليا مصطفى

يذكر  ان كشفت الإعلامية نوليا مصطفى، تفاصيل اختطاف نجلها وتأجير بلطجية لاختطافه، مشيرة إلى أنها يوم الحادث كانت ذاهبة ونجلها إلى منزل خالتها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “صبايا”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامية ريهام سعيد، أنها شعرت أن هناك سيارات تسير خلفها، لافتة إلى أنها توقفت مرات وأبطأت خلال سيرها بالسيارة، وظنت أن ذلك مجرد “تهيؤات”.

وذكرت أنها لمحت طليقها يجرى ناحيتها، وتركت نجليها بالسيارة وأغلقت “لوك” السيارة، لافتة إلى أنها كانت تصرخ لإنقاذها، وخرج حارس العقار، وتم التعدى عليه.

وأوضحت أنها سمعت صراخ نجلها، وصرخ البلطجية: “دا أبوهم، واللى هيقرب يورونى”، لافتة إلى أن معها حضانة من المحكمة وصيغة تنفيذية، وتابعت :”عملت محاضر كتير فى طليقى، وكان فيه محضر قبل كده، كسر علينا باب الشقة، ووالدتى اتضربت”.

وأردفت :”بلطجى خد ابنى ورماه فى العربية ومشى، ولغاية دلوقتى جسمى بيترعش، أنا شوفت أيام خلتنى باخد مهدئات”، موضحة أن طليقها يريد أن يعيش الأولاد معه، مستطردة: “كان متجوز قبل كده، ومراته متزوجة دلوقتى وولاده كبار، طيب ما بتاخدهمش ليه”.   

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد فيديو لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى وكسر زجاج سيارتها.

وبعد 48 ساعة أمرت نيابة أكتوبر بحبس “م.أ” رجل أعمال، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بخطف طفله من طليقته الإعلامية نوليا مصطفى؛ كما أمرت النيابة بضبط وإحضار الشخصين الذي ساعدوه في اختطاف الطفل من سيارة والده، وإتلاف سيارة والدة الطفل، بحسب هيثم الصانع محامي الشاكية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا من والدة الطفل”، يفيد بتعرض ابنها للاختطاف من قبل طليقها؛ خلال زيارتها لأحد أقاربها بمنطقة الشيخ.

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط طليق الإعلامية نوليا مصطفى، بعد 48 ساعة فقط من قيامه بخطف نجلها، من أمام أحد العقارات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، الكائنة بمحيط منزل رئيس الوزراء.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى