فن

محمد الكيلاني أحدث المنضمين لمسلسل “حلوة الدنيا سكر”

مسلسل "حلوة الدنيا سكر"

5
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

محمد الكيلاني ينضم لمسلسل “حلوة الدنيا سكر” 

تعاقد الفنان محمد الكيلاني على مسلسل “حلوة الدنيا سكر” منذ أيام، والعمل من بطولة الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني.

محمد الكيلاني يستعد لتصوير “حلوة الدنيا سكر”

وبمتابعة راديو نجومنا يستعد الفنان محمد الكيلاني لبدء تصوير أول مشاهده خلال أيام، وسيبدأ المخرج خالد الحلفاوي بمرحلة المونتاج لكل الحلقات التي ينتهي من تصويرها على الفور، خاصة الحلقات الأولى، لتكون جاهزة للعرض قبل حلول نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

وعلم راديو نجومنا أن المسلسل ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي درامي كوميدي، وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف، وهنا الزاهد بطلة جميع قصص المسلسل، وسيشارك به عدد كبير من نجوم الكوميديا في سماء الساحة الفنية

ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي المقبل،”حلوة الدنيا سكر” من فكرة يسري الفخراني، وتأليف 8 كُتاب شباب، وإخراج خالد الحلفاوي

محمد الكيلاني

محمد الكيلاني يستعد لطرح الموسم الثاني من مسلسل “الأنسة فرح”

أعلن الفنان محمد الكيلانى عن قرب موعد طرح “الأنسة فرح 2”  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” خلال نشر صورة من كواليس مسلسل “الأنسة فرح2″ وكتب عليها :”الأنسة فرح قرب أوى”

حيث تستعد شبكة قنوات MAC ومنصة SHAHID لعرض الموسم الثاني من مسلسل الأنسة فرح في نوفمبر المقبل.

ومسلسل “الآنسة فرح” مقتبس من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” ومن المقرر عرضه في 4 أجزاء وقد حقق حصل الجزء الأول نسبة مشاهدة عالية، وأكتسب شهرة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا،وحصل على إشادات كثيرة من النقاد والجمهور.

والعمل من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، وتامر فرج وأحمد خالد صالح ونبيل نور الدين مريم الخشت ومحمد عمروسي وتأليف محمود عزت وإخراج أحمد الجندى

وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول انفصال “شادي”و”فرح”بعد أن يعلما أن الطفل الذى أنجبته فرح ليس ابن شادي ، وتتوالى أحداث العمل، وبعد مرور بعض الحلقات، يعرض شادي على فرح الزواج مرة أخرى، وتكوين أسرة جديدة، لكن نادين لم تتركهما وتبدأ في التخطيط لإفساد حياتهما الزوجية.

محمد الكيلاني

وجود الفنان محمد الكيلاني في السباق الرمضاني الماضي  2020

شارك الفنان محمد الكيلاني في رمضان الماضي في مسلسل “فلانتينو” من بطولة عادل إمام  ودلال عبد العزيز وداليا البحيري وفاء صادق طارق الإبيارى هدى المفتى رانيا محمود ياسين إلهام عبد البديع سليمان عيد بدرية طلبة وأحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تدور أحداثه  في إطار كوميدي إجتماعي حول “نور محمد أحمد فلانتينو “الشهير بـ”فلانتينو” وزوجته “عفاف عصمت” حيث يمتلكان سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتة زوجته وسيطرتها علي مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت ويستمر الغموض للنهاية

النهاية

 وشارك كيلاني أيضاً في مسلسل “النهاية” من بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وعمرو عبدالجليل وياسمين علي وسهر الصايغ وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي وسوسن بدر وسارة عادل وإياد نصار ومحمود عبد الغني وباسل الزارو ونهال نور ومحمد جمعة ومحمد على رزق وعبد الرحيم حسن وحسام داغر وحمدى هيكل وداليا شوقي وإنجى علاء، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل في العام 2120 حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل  بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل ، بعد أقل من 100 عام على قيامها

بالإضافة إلى هروب معظم اليهود من إسرائيل، وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد. ويتحدث المسلسل عن انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير العالم.

وانتهت أحداث المسلسل بإطلاق صاروخ سبب موجات كهرومغناطيسية أدت إلى تدمير كافة أشكال التكنولوجيا على الأرض، والعودة إلى الحياة البدائية. وبعد مرور خمسة وعشرين عاما، يظهر المهندس “زين” الذي كان قد تم تجميده، لينتهي المسلسل وسط توقعات بوجود جزء ثانى له.

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغيرت العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي (EC).

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت