فن

شاهد .. فيلم خط الدم بطولة نيللى كريم وظافر العابدين 30 أكتوبر الجارى

فيلم خط الدم

0
(0)

كتب/  محمد المصري

فيلم خط الدم

خط الدم بطولة نيللي كريم وظافر العابدين 30 أكتوبر الجارى

نشرت النجمة نيللي كريم عبر حسابها الرسمي عبر تويتر البوستر الرسمي لفيلم خط الدم الذي يجمعها بالنجم ظافر العابدين ونشرت نيللى كريم أيضا التريللر الرسمي للفيلم ومن المقرر عرض الفيلم عبر منصة شاهد يوم 30 أكتوبر  الجاري.

 

خط الدم
خط الدم

خط الدم ثاني تعاون يجمع نيللي كريم وظافر العابدين

وبمتابعة راديو نجومنا يعد هذا التعاون الثاني بين  نيللي كريم وظافر العابدين بعد أن قدما سويا مسلسل تحت السيطرة الذي تم عرضه في السباق الرمضاني عام 2015  وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه وقد رحب الطرفان بالعمل مجددا سويا وسيتشاركان أيضا  فى دراما رمضان القادم 2021 بعمل درامي ضخم.

نيللى كريم تستعد لتصوير العميل صفر

وتبدأ النجمة نيللي كريم  تصوير أولى مشاهدها في فيلم العميل صفر السبت القادم 24 أكتوبر والفيلم فكرة محمد سامي وأكرم حسني وسيناريو وحوار وائل عبد الله ومن بطولة لبلبة وبيومي فؤاد ومحمد علاء ودارين حداد وليلى عز العرب ومن إخراج محمد سامي.

شاهد .. فيلم خط الدم بطولة نيللى كريم وظافر العابدين 30 أكتوبر الجارى 1

تحويل بـ 100 وش لفيلم سينمائي 

وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل بـ 100 وش الذى عرض رمضان الماضي وحقق نجاحا منقطع النظير والمسلسل من بطولة آسر ياسين ومصطفى درويش وشريف دسوقى وعلا رشدي ومن إخراج كاملة أبو ذكرى وقد تقرر إلغاء الجزء الثاني من المسلسل وتحويله لفيلم سينمائي.

نيللى كريم

تجربة نيللى كريم مع الخيانة الزوجية

وقد أكدت النجمة نيللى كريم أنها تعرضت للخيانة الزوجية مؤكده أن الخيانة شئ مرعب ومخيف مؤكدة أنها تحملت كثيرا ولكن زيادة المشاكل واختلاف وجهات النظر والخيانة بعد الزواج كانت من أهم الأسباب فى إنهاء زواجي الثاني من هاني أبو النجا.

نيللى كريم

أهم أعمالها السينمائية

بدأت نيللى عالم السينما ببطولة فيلم سحر العيون والفيلم من بطولة عامر منيب و حلا شيحة ومن أهم أعمال نيللى كريم السينمائية فيلم  غبي منه فيه وآخر الدنيا والرجل الغامض بسلامته مع النجم هاني رمزي وحبك نار أمام النجم مصطفى قمر.

نيللى كريم

أهم أعمالها الدرامية

ولعبت نيللى كريم دور البطولة فى الدراما من خلال مسلسلات سجن النسا أمام الفنانة درة ومسلسل تحت السيطرة ومسلسل لأعلى سعر مع النجمة زينة ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء.

نيللى كريم

تعرف نيللي كريم مواليد (18 ديسمبر، 1974 –ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك،

بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن  نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

ولدت  نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد  ابناءها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وانجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن أنفصالهما.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت