فن

شاهد .. الحلقة 22 من مسلسل حكايات بنات 5

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

 

مواعيد عرض مسلسل “حكايات بنات 5”

تستمر قناة أون في عرض مسلسل حكايات بنات 5 أحداث، ويعرض على شاشتها من السبت إلى الأربعاء، ويتلقى المسلسل ردود أفعال قوية، ومستمرة مع عرض الحلقات الأولى منذ ما يقرب من ثلاث أسابيع.

ويعرض المسلسل في الثامنة مساءًا ثم يعاد عرضه في الساعة الواحدة صباحًا والساعة الواحدة مساءًا، كما يعرض المسلسل أيضاً  على قناة ON Drama الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 5 فجرًا، والساعة 3 عصرَا.

اقرأ أيضاً:

حكايات بنات 5

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل “حكايات بنات 5”

وجاءت الحلقة 22 من المسلسل بأحداث مثيرة وملفتة للجميع بعد أن اشتدت الأحداث بين كل بطلة والرجل الذي يحبها ويريد أن يتزوجها.

وجاءت الحلقة 22  من خلال مشاهد جمعت رشيد الذي ذهب إلى عائلة “جايدا”، لطلب الزواج منها من أسرتها، ويتقدم لها بشكل رسمي، إضافة إلى ذلك فقد عادت “نور” ألى زوجها.

واستمرت  الأحداث في مشاهد جمعت بين “جميلة” و”معتز”، وذلك بعد أن تحسنت حالته الصحية بشكل كبير بعدما تعرض لحادث مروري صعب.

حكايات بنات 5

أحداث مسلسل “حكايات بنات 5”

وبمتابعة راديو نجومنا تشهد أحداث المسلسل في الجزء الخامس، حدوث تطور في شخصيات بطلات العمل ، حيث يتناول أحداث المسلسل حياة أربعة فتيات ، و حياتهم العاطفية والخاصة وأسرتهم وأحلامهم وطموحتهم  .

حيث اختلفت حياة نور ، بعد موت “سائر”، فسوف تقرر تنفيذ رغبته بأن تمثل الدور الذي كان عرضه عليها، عن طريق تلقي كورسات في التمثيل.

أما أش ، فتسافر إلى لندن لدراسة الميكانيكا ، لتتلقى عرضًا من أكبر مصنع سيارات بلندن ، وتأتي مصر كل فترة لأهلها وأصحابها وللإشراف على مشروعها ورشة تعليم الميكانيكا مع “فاروق”.

وعن”جايدا” تعمل Stylist لمساعدة البنات في اختيار ملابسهن وقررت عدم الارتباط إلا بعد التأكد من الشخص المناسب ، و تفرغت بالتفكير  في العمل بشهادتها فقط .

أما جميلة  ستتزوج من معتز، وتقوم بفتح جمعية و تطلق عليها اسم “حكايات بنات” لتعليم حرف جديدة، لتختلف حياتها تمامًا.

 

حكايات بنات 5

تفاصيل من مسلسل حكايات بنات 5

وكان الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات”، بدأ تصويره منذ شهرين ماضيين بعد أن توقف فريق العمل بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا المستجد ، و من المرجع  أن  ينتهي تصوير مشاهده أواخر الشهر الجاري .
الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات” من بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني، أشرف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف .
بداية مسلسل ” حكايات بنات “

يذكر  ان عرض مسلسل حكايات بنات لاول مرة عام 2012 م  من نوع الدراما الاجتماعية النسائية، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانات ” صبا مبارك – حورية فرغلي – انجي المقدم – ريهام أيمن – ريهام أيمن – ندى موسى”؛

بجانب مجموعة كبيرة من الممثلين منهم تميم عبده وكريم فهمي وأحمد صلاح حسني ونادر فؤاد وسامي الشيخ ، وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت،

أما الجزء الثاني والثالث فتم عرضهم عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث شارك فى بطولتهما دينا الشربينى وصبا مبارك وانجي المقدم وندا موسى وأحمد العوضي وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت