فن

شاهد … مسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

 

“خيط حرير” خارج السباق الرمضاني2021

قرر فريق عمل مسلسل “خيط حرير” من بطولة الفنانة مي عز الدين إطلاق “خيط حرير”خارج السباق الرمضاني وخلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل فى 35 حلقة، و”خيط حرير” يعتبر التعاون الرابع  بين  مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، من بعد”حالة عشق” عام 2015، “رسايل” عام 2018، “وعد” عام 2016.

موعد انطلاق مسلسل “خيط حرير”

وبمتابعة راديو نجومنا فمن المقرر طرح  أولى حلقات مسلسل “خيط حرير” نهاية أكتوبر الجاري، وأشار المؤلف محمد سليمان إلى أن مد الحلقات جاء في سياق الدراما وتحمل السيناريو دون أي مماطلة،

وأكد أن مي عز الدين ستظهر بشكل جديد في المسلسل، من بعد أن اعتادت أن تنوع في أعمالها وتفاجئ جمهورها في كل عمل، ولفت النظر إلى أن هذا المسلسل درامي مشوق، وتمني أن ينال إعجاب الجمهور.

فريق عمل مسلسل “خيط حرير”

و”خيط حرير” من بطولة الفنانة مي عز الدين ومحمود عبدالمغني وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجى.

مي عز الدين

أبرز أعمال الفنانة “مي عز الدين” الدرامية 

لم تشارك  مى عز الدين في السباق الرمضاني الماضي 2020 ولكنها قدمت في السباق الرمضانى 2019 مسلسل “البرنسيسة بيسة” من بطولة بوسي ومحمد أنور وأمير المصري وحجاج عبد العظيم وإيمان السيد وحسام داغر ومن تأليف فاروق هاشم وإخراج أكرم فريد 

تدور أحداثه حول فتاة تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها طوق نجاة لها من حياتها الفقيرة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة أخرى، حيث ترفض هدمها، وكذلك ترفض الفتاة بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها السيدة التلاعب على الفتاة لتعود لها ملكية المدرسة.

أحدث الأعمال السينمائية التى شاركت بها مي عز الدين

تغيب مي عز الدين عن الساحة السينمائية منذ سنوات حيث كان أخر الأعمال السينمائية التى شاركت بها : فيلم ” جيم أوفر” من بطولة يسرا ومحمد نور وعزت ابو عوف وأوشا وإيمان السيد وأمل رزق وإحسان الترك ومحمد فشطه والعمل من تأليف محمد القواشتي وإخراج أحمد البدري

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مذيعة مغرورة تهتم فقط بجمالها ومظهرها الخارجي، ولكن بعد فترة تترك عملها من أجل ابنها الذي يصر على زواجه من حبيبته التي تعمل نادلة في فندق ،حيث لا تنسجم معها بسهولة، ومن هنا يبدأ صراع بينها وبين حبيبه ابنها في إطار هزلي شيق.

مي عز الدين

لمحات من حياة الفنانة مي عز الدين 

بدأت مشوارها الفني بدور بطولة رفقة النجم محمد فؤاد بفيلم “رحلة حب”، حين أكشفت أن محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد لفيلم “رحلة حب” وطلبت من المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج فيلم “رحلة حب” بعد ذلك رشحها المخرج للفنان محمد فؤاد وأعجب بها وقدم لها الدور.

وظهرت  مي للمرة الثانية في مسلسل “أين قلبي”، لتتوالى بعدها الأدوار السينمائية والدرامية. كما اشتهرت بشخصية سلمى من فيلم “عمر وسلمى” الذي حققت فيه شهرةً واسعة.

وفي عام 2003 شاركت بمسلسل “الحقيقة والسراب”، كما قامت ببطولة الفيلم الكوميدي “كلم ماما”التي حققت كل النجاح به.

وكان عام 2004 مليء بالأعمال الفنية للنجمة مي حيث شاركت بمسلسل “يا ورد من يشتريك”، كما عادت للظهور في مسلسل “لقاء على الهواء”، وظهرت بمسلسل “محمود المصري” رفقة عددٍ من نجوم الدراما المصرية. أما في السينما فقد شاركت بفيلمين هما “فرح” و”كيمو وأنتيمو”، وعلى الرغم من فشلهما إلّا أنّ مي تعتبر دورها في فيلم فرح واحدً من أفضل أدوارها.

و عام 2005 ظهرت في بطولة الفيلم الكوميدي “بوحة”، وفي 2006 قدمت أداءً مبهرًا بأربع شخصيات في الفيلم الكوميدي “أيظن”، كما شهد نفس العام حضورها المميز في فيلم “خيانة مشروعة”، وشاركت حسن حسني بطولة مسلسل “بنت بنوت”.

للتوالي بعد ذلك الأعمال بداية من  فيلم “عمر وسلمى” الذي حقق نجاحًا وشهرةً كبيريَن، فيلم “شيكامارا” بشخصيتين، وشاركت أيضًا بفيلم “عجميستا” في نفس العام.

وفيلم “حبيبي نائما”، ونال دورها استحسان النقاد. وبعد عام عادت للظهور بالجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى” والذي حقق أيضًا كل النجاح.

عادت للظهور على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “قضية صفية” جسدتها بشكلٍ مميزٍ وناجح، وفيلم “اللمبى 8 جيجا” ، وفي رمضان 2011 قامت ببطولة مسلسل “آدم”.

كما شاركت في عام 2012 بفيلمين هما “جيم أوفر” والجزء الثالث من فيلم “عمر وسلمى”، وبعد عام شاركت بمسلسل “الشك”، وظهرت أيضًا في بطولة مسلسل “دلع بنات” في رمضان 2014.

واقتصر نشاطها الفني الأخير على الدراما؛ ففي رمضان 2015 شاركت بشخصيتين في مسلسل “حالة عشق”، وفي رمضان 2016 لعبت دور بطولة مسلسل “وعد”، وفي شهر رمضان 2017 قدمت بطولة مسلسل “رسايل”.

ارتبطت مي بلاعب كرة القدم “محمد زيدان” خلال عام 2009، ولكنهما انفصلا فيما بعد، وإلى الآن لم ترتبط، وقد صرحت بأنها لم تجد الشخص المناسب.

نالت جائزة أفضل دور نسائي من مجلة “شروق” عن دورها في مسلسل “قضية صفية”، كان الرسم من اهتماماتها خلال طفولتها، كانت قريبة من المشاركة مع الفنانة “فاتن حمامة”، ولكن لم تتمكن بسبب امتحان الجامعة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت