فن

شيرى عادل بطلة فيلم باب السما 2021

فيلم باب السما 2021

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

شيرى عادل تواصل تحضيرات فيلم “باب السما”

تستأنف الفنانة شيرى عادل تحضيرات فيلم “باب السما”من خلال جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمود كامل لتحديد التفاصيل المبدئية للفيلم، حيث يشهد الفيلم عودتها للسينما بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمها لفيلم “فين قلبي” عام 2017 مع الفنان مصطفى قمر.

تفاصيل فيلم “باب السما بطولة الفنانة “شيرى عادل”

وبمتابعة راديو نجومنا ففيلم”باب السما من تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمود كامل الذي يعمل جاهداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الفترة المقبلة تمهيدًا للبدء في التصوير.

اقرأ أيضاً:

شيرى عادل

شيرى عادل تتعاون للمرة الثالثة مع المخرج محمود كامل

ويعد هذا الفيلم التعاون الثالث بين شيرى عادل والمخرج محمود كامل من بعد”السهام المارقة” الذي تم عرضه فى شهر رمضان 2018، وحكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” والتي تم عرضها مؤخرًا على قناة DMC.

و”أمر شخصي” هي الحكاية الرابعة ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” التى تلقت نجاحا كبيرا وردود أفعال إيجابية من الجمهور، والعمل من بطولة شيرى عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي وميدو عادل وجمال عبد الناصر ومعتز إيهاب، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل.

وحكاية “أمر شخصي” تعد جواز سفر جديد للفنانة شيرى عادل لتمر به في قلوب محبيها ومتابعيها بعد عدة أخفاقات في بعض الأعمال السابقة ، حيث قدمها المخرج محمود كامل بصورة جديدة مختلفة أضاءت جوانب جديدة في موهبة شيرى عادل الفنية.

شيرى عادل

المخرج محمود كامل يشيد بأداء شيرى عادل وبراعة أعمالها الفنية

ويذكر أن المخرج محمود كامل  قد صرح عن تفاصيل العمل، حيث كشف أنه فيلم سينمائي يحمل عنوان “باب السما”،وستكون البطولة فيه لشيري عادل، ومن المقرر أن يكون معها في العمل أيضا شريف سلامة، هاني عادل، محمد عادل ، وحتي الآن لم يتم التعاقد مع الأبطال بشكل رسمي ، والفيلم من تأليف أحمد الملواني، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير قبل نهاية العام.

 و أضاف:” إن تجربة شيري عادل معه في مسلسل “إلا أنا” كانت موفقة جدا وناجحة مما دفعه للتفكير في تجربة سينمائية من إخراجه وتكون بطلته ، وذلك من خلال الفيلم الجديد “باب السما” الذي ربما يبدأ في تصويره  قبل نهاية العام.

شيري عادل

لمحات من حياة الفنانة “شيرى عادل”

ولدت شيرى عادل في القاهرة عام 1988م، وبدأت مسيرتها الفنية حين ظهرت لأول مرة كفتاة إعلانات طفلة، لتظهر في العديد من الإعلانات التلفزيونية وهي فتاة صغيرة ويعشقها الملايين.

وقدمت فيديوهات للأطفال منها كليب ” أنا لما أحب أتسلى” وكانت تتحدث فيها عن حبها للقراءة، اختارت شيري أن تبتعد عن الشاشات والإعلام حتى ينسى المشاهد طفولتها ، لتظهر وهي في سن المراهقة كأول دور لها وهي في الخامسة عشر من عمرها .

وكان أول ظهور حقيقي لشيرى كان بالسينما المصرية من خلال فيلم “حمادة يلعب” عام 2005، كان دور خفيف ولطيف لم تستطع إظهار مواهبها لإنها كانت ما زالت طفلة ، لكن أحب حضورها المشاهد، بجانب خفة روحها الجميلة وجمالها الرائع الطبيعي الظهر على الشاشات .

وفي عام 2007 ظهرت في فيلم”خارج على القانون “مع كريم عبد العزيز، ثم فيلم “كلاشنكوف” عام 2008م، وفيلم “حسن ومرقص”، وكان فرصة كبيرة لها لوقوفها أمام مجموعة كبيرة من كبار الفن المصري مثل عادل إمام وعمر الشريف، ونالت شهرة كبيرة بنجاح العمل .

وقامت شيري بدور البطولة المطلقة في فيلم “أمير البحار” عام 2009م، وقامت ببطولة مشتركة في الفيلم الكوميدي “لبل حيران”، لم تتخلى عن دور البطولة منذ أن بدأت بالتمثيل، لتنال العديد من الجوائز كنجمة ساطعة .

شيرى عادل بطلة فيلم باب السما 2021 1
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-01-23 12:45:29Z | |

ومن الأعمال التي ظهرت بها وتألقت بها فيلم “أمن دولت” عام 2011م ، ثم بطولة فيلم “مراتي وزوجتي” عام 2011م،وفي عام 2017 لعبت دورا في فيلم “فين قلبي”.

وتألقت شيري عادل في التلفزيون أيضا، فقد شاركت مؤخرا في أعمال جديدة وشيقة، فهي فنانة تختار أعمالها بحرص شديد ليزيد هذا من تألقها ونجاحها، وظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون من خلال مسلسل “البيضاء “في عام 2001م ثم “بنت من شبرا” عام  2004، ثم “المرسى والبحار”، “وألف ليلة وليلة”، “والحب بعد المداولة”، ” السندريلا”، ثم “عفريت القرش”، “حباتي أنت”، وفي عام 2007 ظهرت بثلاث مسلسلات”يتربى في عزو”، “الملك فاروق”، “قلب امرأة”.

وفي 2008 شاركت في أدوار هامة في بعض المسلسلات منها:”نسيم الروح”، “كلمة حق”، “ليل الثعالب”، “نساء لا تعرف الندم” ، ونالت أدوار قوية في “الرجل والطريق” و “شيخ العرب همام “،”راجل وست ستات”، “ملكة في المنفى”، أما يعتبر بدايتها الحقيقية في مسلسل ” المواطن X” ، كما ظهرت في “رقم مجهول”،”باب الخلق”، “اسم مؤقت”، “الصقر شاهين “، “إثبات شخصية” .

وكانت شيري عادل حديث السوشيال ميديا والصحافة عندما تردد بوجود علاقة بينها وبين الداعية معز مسعود حتى تم الزواج في 2018م، وأنفصلا في أغسطس 2019 تم الإعلان عن انفصالهم بشكل سري.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت