فن

منة شلبي تكتفي بدراما المنصات القصيرة

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر 

منة شلبي تنضم لمسلسل “نمرة 2”

بدأت الفنانة منة شلبي تصوير مشاهدها ضمن أحداث حكاية من حكايات مسلسل “نمرة 2″، وذلك خلال أيام ، استعدادا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المقرر عرض المسلسل نهاية أكتوبر  الجارى.

واتفقت منة شلبي مع صناع العمل على أن تكون بطلة القصة التى تعرض في حلقة واحدة برفقة عدد من النجوم الشباب وتدور أحداث قصتها حول فتاة ثلاثينية تواجه أزمة عاطفية من خلال علاقة مع شاب أصغر منها.

اقرأ أيضاً:

منة شلبي

منة شلبي تقدم جزء ثانِ من “في كل أسبوع يوم جمعة”

وبمتابعة راديو نجومنا وافقت منة شلبي  على تقديم جزء جديد من مسلسلها “في كل أسبوع يوم جمعة”، ليتم عرضه على إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة وتنتظر بقية فريق العمل لبدء تصوير مشاهد المسلسل خلال الأشهر القادمة، خاصة بعد تفرغ الفنان “آسر ياسين” الذي يشاركها بطولة المسلسل.

وفي سياق أخر لم تجد منة شلبي السيناريو المناسب لتعود به للدراما الرمضانية مجدداً، وقررت التواجد في السينما من خلال “الإنس والنمس” و”أهل العيب” والدراما القصيرة الخاصة بالمنصات.

منة شلبي

أبرز الأعمال السينمائية التى شاركت بها منة شلبي

شاركت الفنانة منه شلبي مؤخرا في عدد من الأعمال السينمائية أبرزهم فيلم “خيال ماته ” من بطولة أحمد حلمي و بيومى فؤاد وعمرو الليثي وخالد الصاوي وانتصار وسامي مغاوري، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي

وتدور  أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول بعض الأصدقاء الذين يجتمعون فى عمليه سرقه ويجتمعون بعد 30 سنه لكشف الأسباب التى أدتهم للسرقة، حيث تدور حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

أخر الأعمال الدرامية التى قدمتها منة شلبي

لم تلتفت الفنانة منه شلبي إلى الأعمال الدرامية كثيرا كالسينمائية ولكن من أحدث الأعمال الدرامية التي قدمتها مسلسل :”في كل أسبوع يوم جمعة” من بطولة اسر ياسين وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون ورشدي الشامي، والعمل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول فتاة ذات ماضي مجهول تضطر للعيش مع شاب يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما.

منة شلبي

مالا تعرفه عن الفنانة منة شلبي

 الفنانة منة شلبي هي ابنة الفنانة زيزي مصطفى، ووالدها رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي، كانت تتقمص دور والدتها أثناء الدراسة، وتقف أمام المرآة لتحدث نفسها ، وتوقع أوراق للمعجبين، ولاحظ ذلك أحد معلميها بالمدرسة ووالدتها وبعض الفنانين الذين رأوها.

اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدمتها من خلال مسلسل “سلمى يا سلامة”، وقبلها ظهرت في البرامج التليفزيونية والفوازير للأطفال فقبل اقتحمها مجال السينما ظهرت لمدة 3 ثواني فقط ضمن أحداث فيلم “العاصفة”، درست في مودرن أكاديمي لتعلقها وحبها للفن .

كانت بدايتها الحقيقية بالتمثيل عام 2000م عندما رشحها الفنان محمود عبد العزيز لفيلم “الساحر”، وفي هذا الفيلم نالت شهرة واسعة وضجة إعلامية كبيرة، لإنها لم تتجاوز العشرون من عمرها ،وقدم دوراً بهذه الجراءة في التمثيل.

لفتت نظر الجميع حتى ظهرت في مسلسل “أين قلبي”، ومنه إلى “دواعي أمنية”، وتقدم فيه دور سحر ابنة تاجر سلاح، له أعداء كثيرون قاموا بخطفها مما يؤدى إلى تغيير نظرتها للحياة بعد عودتها لابيها .

وفي 2003م لعبت عدة أدوار وبعدها تم اختيارها لتشارك في فيلم “بحب السيما” ، ومن ثم شاركت في فيلم “أحلى الأوقات”، وكل هذا الكم من الأعمال خلال عام 2004م ، ومن ابرز أعمالها من أفلامها السينمائية واختلاف الأدوار فيلم “أحلام عمرنا”، وفيلم “في محطة مصر”، و “واحد من الناس”، و”كده رضا” عام 2007م.

وإختلاف أدوارها أتاح لها العديد من الجوائز في عدة مهرجانات سينمائية، لكل من دورها في فيلم “العشق والهوى” وفيلم “بنات وسط البلد”، وجائزة احسن ممثلة من مهرجان المركز للسينما المصرية ، كما حصلت على جائزة افضل ممثلة عن دورها في مسلسل “حرب الجواسيس”.

ومن المعروف أن الفنانة منة شلبي تعشق التمثيل والفن بأنواعه، بجانب حبها لقيادة السيارات بسرعة فائقة ، ورغم القوة في قيادة السيارات التى تستدعى عدم الخوف، فإنها رومانسية جدا وعاطفية وتتمنى أن تكبر مع شخص يحبها.

تحتاج لدعم عاطفي، يجعلها تتنازل عن أي شيء إلا ثلاث أشياء، لا تتنازل عن واحدة فيهم ، هم عملها الفني واحترامها لنفسها وكرامتها ، ارتبطت بعلاقة عاطفية ووقعت بالحب مرة واحدة، لكن للأسف حبيبها خذلها مما أدى إلى تأثيرها بشكل كبير في هذا الوقت .

تمت خبطها على المخرج خالد يوسف، ولم تستمر طويلا ، ثم ارتبطت بالمخرج محمد العدل وتمت خطوبتهما في السر، فترة قصيرة وبعدها تم الاعلان عن هذه الخطوبة وحتى الآن لم تستقر عاطفيا، وهي تعيش فى توازن مع أهلها وأصدقائها وعملها ولا تشعر بالنقص.

حصلت على الكثير من التكريمات، فقد سافرت إلى المغرب لحضور تكريم لها في مهرجان تطوان “سينما البحر المتوسط”هو آخر أعمال منة شلبي في الدراما كما شاركت فى نفس العام بفيلم “الأصليين ” وأبرز أفلامها”تراب الماس “

ومن الإشاعات التي قيلت عنها إنها مصابة بمرض وتتعالج منه، وعن كلام أمها الفنانة زيزي مصطفى التى نفت تلك الإشاعة التى انتشرت بسبب ضجة صورها في مهرجان دبر وزيادة وزنها مما دفع الشائعات تطاردها حيث اكد التقارير الصحية إنها تتلقى علاج لذلك ارتدت فستانا بظهر عار تماما للفت الأنظار بخلاف قصة شعرها القصير التى جعلها حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت