فن

شاهد .. فيلم “كيرة والجن” بطولة أحمد عز

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

أحمد عز ينتهى من “كيرة والجن”  

قرر الفنان أحمد عز بالاتفاق مع المخرج مروان حامد، الانتهاء من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد “كيرة والجن” مطلع شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر طرح “كيرة والجن” خلال مطلع العام المقبل 

وكان قد انتهى أحمد عز خلال الفترة الماضية من تصوير 70% من مشاهده ضمن أحداث فيلم “كيرة والجن”، ويكثف مخرج “كيرة والجن” مروان حامد عدد ساعات التصوير؛ للانتهاء من “كيرة والجن”ودخوله مرحلة المونتاج.

وسينتهى الفنان أحمد عز من فيلم “كيرة والجن” للتفرغ لمسلسل “هجمة مرتدة” الذي من المقرر عرضه رمضان المقبل

اقرأ أيضاً:

 

كيرة والجن

تفاصيل فيلم “كيرة والجن”

وتدور أحداث فيلم “كيرة والجن” حول ثورة 1919 ويتناول واقع مجتمعنا المصري والقصص الحقيقية لأبطال المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي منذ 1919 حتى 1924 من خلال أبطال خاضوا المعارك وضحوا بكل شئ من أجل الاستقلال لتوضيح التاريخ للأجيال القادمة وزرع الانتماء والولاء للبلاد في قلوبهم  والدفاع عنها بأرواحهم

فريق عمل فيلم “كيرة والجن”

فيلم “كيرة والجن” بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وعلى قاسم ومحمد عبدالعظيم وعارفة عبد الرسول وتامر نبيل وبالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

بالإضافة إلى أن “كيرة والجن” يضم عدد من  الممثلين الأجانب للقيام بدور الضباط الأجانب، و”كيرة والجن”مأخوذ عن رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد 

كيرة والجن

الروائي نبيل فاروق يشيد بأداء أحمد عز
كشف الكاتب والروائي نبيل فاروق، كواليس تأليف قصص رجل المستحيل على مدار سنوات طويلة.
وأضاف نبيل فاروق في حواره في برنامج “من مصر” المذاع على قناة “سي بي سي”، أن الاستمرارية في أي عمل لها تقنية معينة وأهمها عدم السير على نفس الطريق.
وتابع نبيل فاروق: “كان من الضروري أن يكون هناك مفاجأة في سير أحداث الروايات كي لا يكون هناك توقع للقادم في الروايات، وتكنيك الكتابة في رجل المستحيل قائم على عنصر المفاجأة”.
واستكمل كلامه :”: “قمت بتقديم شخصيات كثيرة في روايات رجل المستحيل وكل شخصية كانت متميزة وأصبحت هناك حالة ارتباط بين الشخصيات والقارئ”.
وتابع نبيل فاروق: “حصلت على مجموعة صور من ريجيسير للفنان أحمد عز في عام 1999 ولم يكن بطلاً آنذاك على الإطلاق واخترته لـ  رجل المستحيل”،
مضيفاً: “محاولات ترجمة رجل المستحيل على الشاشة بدأت منذ عام 1999، واخترت أحمد عز لـ رجل المستحيل،  وتربطني معه علاقة صداقة وكان يأخذ رأيي في عدد من الأفلام وكنت اعتبره مثل ابني”.
وأختتم نبيل فاروق: “حضرت تصوير مسلسل العميل 1001 كامل والمخرجة شيرين عادل مخرجة متميزة تعطي روحًا جيدة للعمل”.

أحمد عز

معلومات عامة وشخصية عن الفنان أحمد عز أخرهم “كيرة والجن

بدأ الفنان أحمد عز حياته المهنية بالعمل في مجال عروض الأزياء ، و كشاب جميل تمنى أن تفتح له الأبواب ، فبدأ بالتردد على مكاتب الإنتاج ، ليبحث عن فرصة ، وبعد مقابلة المخرجة إيناس الدغيدي رشحته لدور صغير ، ولفتت نظرة إلى ضرورة دراسة التمثيل ، فالتحق بعدد من ورش إعداد الممثل.

وظل يزور المخرجة إيناس بين وقت وآخر ، ليطلعها على ما يفعله  وما يتطور بموهبته، وعندما بدأت التحضير لفيلم “مذكرات مراهقة” اختارته لبطولة الفيلم، كاد أن يصبح أول بطوله مطلقه له.

بعد ذلك أنضم لبرنامج لمدة عام واحد ، وضعه متخصصون محترفون في مجال لتعليم أساسيات التمثيل وصناعة الأفلام ، بعد ذلك أصبح فنان صاحب خطوات سريعة ونجاح ملحوظ.

له طريقة خاصة في الكوميدي ، استطاع الوصول إلى النجومية ، فضلا عن القاعدة الجماهيرية الكبيرة ، سواء داخل الفن أو خارجه ، أعمال باتت في أذهان المشاهدين ، وأصبح من نجوم شباك الإيرادات .

حصل على العديد من الجوائز منها:”أفضل نجم شاب عربي لعام 2003م في مهرجان دول الشام “، ” أحسن ممثل لعام 2007م دور ثاني في المهرجان القومي العاشر للسينما المصرية”، “أفضل ممثل شاب في حفل توزيع جوائز الآية أر .تي”، ” أفضل ممثل شاب في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست مرة أخرى”

بدأ بظهوره لأول مرة مع المغنية أصالة ، في كليب “لما جت عينك في عيني” ، و فيلم “كلام الليل”، ورغم البطولة الفت الأنظار عندما لعب دور البطولة في مسلسل “ملك روحي” .

توالت الأعمال والأدوار ، وأصبح ممثل مصري اشتهر بالأدوار العاطفية والرومانسية ، وتمرد على الأدوار الرومانسية التي حاول الكثير من المخرجين حصره في هذا القالب.

فتميز بأسلوبه المختلف عن شباب جيلة من خلال مجموعة أعمال مختلفة مثل الرهينة ، والشبح ، ومسجون ترانزيتر، وبدل فاقد ، وأصبح نجم متعدد المواهب يلعب مختلف الأدوار ، واكثرها المليئة بالإثارة والرومانسية والحركة .

قدم في سباق عيد الأضحى بفيلم ولاد رزق 2 ، ويشارك بجانبة الفنانين أحمد الفيشاوي ، وعمرو يوسف ، احمد داود ، وكريم قاسم ، وذلك بعد نجاح فيلم أولاد رزق السابق بنجاحه الصاعق.

يليه عرض فيلمه الممر في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بالتزامن مع عرضه في السينما ، سابقة تحدث للمرة الأولى في تاريخ السينما ، وحقق الفيلم حالة من الالتفاف الوطني بين المصريين

تزوج الفنانة أنغام بعقد زواج رسمي شرعي ، وأكد الطرفان الخبر رغم أنه كان في السر، ولأسباب شخصية لم يستكملا حياتهما سويا انفصل عنها في يناير 2012م .

وفي عام 2014م جاءت الفنانة زينة من أمريكا حاملة معها توأمين ، هما عز الدين وزين الدين ، وإقامة دعوى نسبتهما إلى الفنان عز ، لكنه أنكر ذلك قائلا أنه لم تجمعه أي علاقة سوى الزمالة ، مما أضطرها لرفع دعوى قضائية بسبب عدم وجود عقد زواج بيد المدعية.

وقالت أنهما تزاوجا زواج عرفي ، وطلب القضاء خضوعه لتحليل البصمة الوراثية لأكثر من ثلاث مرات ، ولم يخضع لذلك مما جعل المحكمة تعتبر هذا قرينة ، وتقضي بإثبات نسب الطفلين له ، وهو ما نقضه الفنان بالنقض .

لكن في يناير 2016م أقرت محكمة النقض الحكم بشكل نهائي ، واثبات نسب الطفلين له ، تواصلت الاشتباكات بينه وبين شقيقة الفنانة زينة ، كان يجلس بصحبة أصدقاءه في أحد الفنادق في الساحل الشمالي ، فذهبت إليه شقيقة الفنانة زينة قائلة أنا حالفة أني لو شفتك هضربك بالجزمة.

أنفعل فنانا ووبخها بقوة ، وبدأ الموقف يشتد وتدخلت زينا ليحدث تشابك بالأيدي بينهم ، وطلب من خلال استجوابه في النيابة تفريغ كاميرات الفندق المتواجدة فيه ، مع الاستماع لشهود العيان الذين كانوا بصحبته .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت